|
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة معلومات عامة الاعلانات العامة و تحديثات الخدمة التعليقات الاجتماعية و نظام التبليغ (تحديث 8-2014) (تحديث 8-2014) |
التعليقات الاجتماعية و نظام التبليغ (تحديث 8-2014) |
التعليقات الاجتماعية و نظام التبليغ (تحديث 8-2014) التحديث موجود بالفعل على خوادم s1, s10 و s101 يٌمكنك التجربة التعليقات من خلال هذا الموقع : tested.ucoz.ru قائمة المحتويات:
كيف اقوم بتفعيل التعليقات الاجتماعية؟ بالنسبة للاعضاء واصحاب المواقع هذه مٌجرد ازرار جديدة بجانب نموذج التعليق, ولكن بالنسبة لـ يوكوز هذا يعتبر بشكل عام تحديث مهم وبشكل مٌوسع للجميع. دعونا نتفحص التحديث بشكل مٌفصل. مهم: التعليقات الاجتماعية ليست وسيلة للتسجيل في مواقع التواصل. نحن نقوم حاليا بالعمل على ذلك, ولكن في وقت لاحق سنفوم بنشر التحديثات, لكننا نقوم بخطوات ثابتة نحن التحديث بشكل مستمر. لتفعيل نظام التعليقات, اذهب الى "ادوات" اعلى لوحة التحكم : ما هي خيارات واعدادات نظام التعليقات؟ ملحوظة: عند تغيير طريقة التعليقات في موقعك, جميع قوالب التعليقات في موقعك سيتم تحديثها. لا تنسى بـ ان تقوم بعمل نسخة احتياطية لقوالب موقعك قبل تفعيل خاصية التعليقات الاجتماعي جميع اعدادات التعليقات على هذه الصفحة سوف تظهر لك بمٌجرد اختيار طريقة التعليقات الجديدة. خيارات نظام التعليقات القديم مازال موجود في خيارات الوحدة لكل وحدة من الوحدات المٌفعلة بشكل مٌفصل; نظام التعليقات الاجتماعي يتم التحكم فيها في صفحة واحدة:
ما هو شكل التعليقات على موقعي؟ بكل سهولة - قم بتسجيل دخول باستخدام موقع الفيسبوك كمثال, ارسل تعليق وسيتم تعليها حسب الموقع الذي قمت بالدخول بواسطته بجانب صورتك في موقع التواصل على الفيسبوك. ملحوظة:مع استخدام التعليقات الاجتماعي وتفعيلها لن يتمكن الزوار من التعليق. ولكن يٌمكن التعليق بـ اسم مجهول. اقرأ المزيد بالاسفل.. الاشتراك, المشاركة والتعليق بـ اسم مجهول بعد الدخول باستخدام احدى مواقع التواصل الاجتماعي, ستتمكن من رؤية اعدادات التعليق: 1. زر “انشر الى موقع التواصل الاجتماعي” لتتمكن من نشر تعليقك على الموقع الذي قمت بالدخول بواسطته. 2. زر “المجهول” لتتمكن من نشر تعليقك بدون الاشارة الى معلوماتك الشخصية 3. زر “اشترك في تعليقات المادة” لتتمكن الاشتراك في تحديث و اشعارات المادة, يٌمكنك ايضا الغاء اشتراكك لكي لا تتسلم اي اشعارات على بريدك الالكتروني نظام الحماية ضد الرسائل المٌزعجة الآن يمكن للمستخدم من وضع علامة على التعليقات و محتويات سجل الزوار كرسالة مٌزعجة, و المديرين سوف يقوموا برؤية صفحة بها تقرير عن التعليقات المٌزعجة لاحقا, ضع علامة على المشاركات على انها ليست مٌزعجة, و حذف//اخفاء التعليقات. هذه الخصائص ستكون مٌتاحة على الموقع:
يٌمكنك السماح للمستخدمين من ادارة حالات الرسائل المٌزعجة للمشاركات في اعدادات المجموعة. بشكل افتراضي, فقط المديرين يٌمكنهم ادارة حالات الرسائل والمشاركات المٌزعجة المشرفين والمديرين يٌمكنهم رؤية عدد المرات التي تم الابلاغ فيها عن التعليق و زر “ليست رسالة مٌزعجة” في قسم “ادارة التعليقات”, ايضا في لوحة المشرفين لكل تعليق. خيارات فلترة الرسائل والمشاركات المٌزعجة مٌتاح من خلال لوحة التحكم - ادوات: يٌمكنك تعديل عدد المرات التي تتطلب اتخاذ اجراء اخفاء التعليق او ارسال التعليق الى المديرين والمشرفيين للبت في قرار عرضه ام لا, مع عرض قائمة بالتعليقات التي تم الابلاغ عنها وايضا مشاركات سجل الزوار: مرفقات:
7345042.png
(38.7 Kb)
·
0085357.png
(5.0 Kb)
·
9681995.jpg
(308.8 Kb)
·
8295256.jpg
(117.4 Kb)
·
2873466.png
(25.3 Kb)
·
5347006.png
(14.2 Kb)
·
1295462.png
(14.9 Kb)
·
9586867.png
(6.5 Kb)
·
2744839.jpg
(172.3 Kb)
·
6759244.jpg
(131.3 Kb)
|
| |||
| |||