مشاركة # 1 | 18:45
جزء من خدمات uCoz هي خدمات مدفوعة.

يمكنك معرفة قائمة بالخدمات المدفوعة من خلال لوحة التحكم -> خدمات مأجورة, من القائمة العلوية.


يمكنك دفع نظير هذه الخدمات من خلال خطط او الاستفادة من خدمات معينة بشكل مٌنفرد


اسئلة شائعة


لقد قمت بدفع مقابل احد الخدمات لديكم, يمكنني ان اراها في قسم "طلبات مدفوعة", لكن الخدمة غير مٌفعلة حتى الآن. ما المشكلة وكيف يمكن حلها؟

في اغلب الاحيان ربما تكون المشكلة كالتالي: انك قمت بالدفع لخدمة او خطة هي بالأصل مٌفعلة بموقعك, مما تشير الى الخدمة التي تقوم بالدفع لاقتنائها الآن. وخدمتين متشابهتين لا يمكن تفعيلهم في نفس ذات الوقت. الخدمة الاجدد التي قمت بشرائها لا يمكن تفعيلها حتى تتمكن من ابطال الخدمة المٌفعلة سلفا في موقعك والتي تتشابه مع الخدمة او الخطة التي تقوم بشرائها حاليا.
يمكنك حذف او ابطال خدمة او خطة من خلال الطريقة التالية, لوحة التحكم ثم خدمات مدفوعة ثم طلبات مدفوعة ثم اضغط على رقم الطلب المقصود ثم اضغط حذف.
عند خذف الخدمة, الاموال المتبقية التي لم يتم الاستفادها منها او استخدامها, سيتم اضافتها الى حسابك, حتى تتمكن من استخدامهم في المستقبل لشراء خدمات اخرى او تجديد الخطة لديك بموقعك.
تنبيه: يمكنك دائما تحويل اموال من موقعك الى آخر بكل سهولة من خلال لوحة Webtop, لكن لن تتمكن من سحبهم الى البطاقة الإئتمانية.

ما هو الحساب المتقدم / المستخدم المتقدم؟

هي المواقع والتي يقوم اصحابها بدفع مبلغ من المال مالا يقل عن 2 دولار امريكي لجعل الموقع مدفوع ومدعوم في يوكوز ويعتبر الموقع والحساب المدفوع ذو فوائد كبيرة ومميزة ومنها
  • غياب الاعلانات المزعجة عن موقعك
  • الموقع لا يتم حذفه حتى ولو قل نشاطه ولم يدخل اليه زوار لفترة طويلة
  • رفع الحجب من الموقع بأستخدام ملف robots.txt والذي يجعل من الموقع اكثر انتشاراً في محركات البحث العالمية


كيف احصل على نطاق هدية من شركة يوكوز؟

للحصول على نطاق هدية من يوكوز ماعليك سوى دفع الخدمة لمدة 12 شهر او اكثر حينها سيكون لك خيارات جديدة وهي تغيير نطاق المنتدى, يذكر ان الشركة لا تقدم النطاقات هدية الا في حالة دفع الخدمة ل 12 شهر او اكثر
وفي حالة الدفع وعدم ظهور خيارات تغيير النطاق سيتوجب عليك الذهاب الى الدعم الفني وارسال رسالة عنوانها نطاق كهدية وستقدم لكم المساعدة فور قراءة الرسالة.
في حال امتلاكِ لعدة مواقع على استطيع دفع الخدمة لجميع المواقع في وقت واحد, ام يجب ان ادفع لكل موقع بشكل منفصل عن الاخر؟

نعم في الوقت الحالي يجب ان يتم الدفع لكل موقع على بشكل مٌنفصل

في حال انتهاء فترة الدفع ماذا سيحدث بمساحة القرص الاضافية والتي دفعتها في وقت سابق؟

عند انتهاء فترة الخطة التي قمت بشرائها, مساحة الـMb سوف يتم مٌصادرتها. جميع المحتويات سيتم الابقاء عليها. كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالدفع لمد الفترة او مسح المساحة التخزينية. غير ذلك سيتم حجب موقعك في كل الاحوال سيتم لم يكن هناك نشاط بموقعك لمدة مٌحددة سلفا وهي الـ30 يوما.


مرفقات: 5809396.gif(41.5 Kb)