• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » مشكلة لون نص المقال (وصف الموضوع)
مشكلة لون نص المقال
AbdullahOmar97
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 23:52
السلام عليكم

لدي مشكلة في صفحة المقال حيث أنني أضف نص المقال ولكن النص الذي يكون باللون الأسود يظهر بلون آخر ،، هل يمكن التعديل على ذلك عن طريق css دون التأثير على باقي الموقع بحيث لا تتغير النصوص السوداء في بقية الموقع ؟

وشكراً

يمكن مشاهدة المشكلة على هذه الصفحة: http://ainjalut.ucoz.com/publ/1-1-0-3
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 00:01
حياك الله اخي الكريم ممكن اي لون بالتحديد يظهر اللون الذي مفترظ يكون اسود
اعتقد ان المشكلة في صفحة المادة والتعليقات عليها للوحدة لانه لو ان اللون فقط يتغير من لون اسود الى اخر في كل الموقع من صفحة css اما لوحدة معينة فقط المشكلة وتغيرها من الوحدة فقط

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
AbdullahOmar97
مشاركة # 3 | 00:11
شكرا لسرعة الرد

قمت بإعادة النموذج القياسي لنموذج (صفحة المادة والتعليقات عليها) ، وما زالت المشكلة كما هي !

تمت الإضافة (03.02.2015, 00:11)
---------------------------------------------
اللون الذي يظهر للنص المفترض أن يكون أسود هو اللون الأخضر الفاتح (لون أغلب نص القال)

ياسين
مشاركة # 4 | 00:15
قبل ان تقوم باعادة النموذج القياسي مرة اخر توخى الحذر اي اضافة تضيفها تزول
ما اللون الذي يظهر عوظ اللون الاسود
او ممكن التغير في صفحة css اذا وجد publ يعني عنوان وحدة المقالات الكود هناك هو نفس اللون الموضوع
ممكن الخلل في شكل ومظهر المادة

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

AbdullahOmar97
مشاركة # 5 | 00:18
سؤال/ هل يمكن عزل جزء معين من الصفحة حيث لا يظهر عليه تأثير css ؟ ويكون له سمات مخصصة .
مشاركة حٌررت بواسطة AbdullahOmar97 - الثلاثاء, 03.02.2015, 00:19
ياسين
مشاركة # 6 | 00:20
ممكن توضح اكثر + ربم هذه الخاصية في نظام اخر غير ucoz وارجو التوضيح اكثر للتظح الفكرة

AbdullahOmar97
مشاركة # 7 | 00:27
لا عليك سؤال غير مهم

وجدت هذا الكود في css :
td, body {font-family:verdana,arial,helvetica; font-size:8pt; color:#9FE6A4}

قمت بتغيير اللون #9FE6A4 إلى الأسود .. لكن قام بتغيير لون جميع النصوص في الموقع التي كانت تظهر باللون #9FE6A4 إلى الأسود أيضاً .

هل هناك طريقة لتخصيص نص المقال بإحداث التغيير عليه فقط ،،

وجزاك الله خير على هذا الاهتمام
مشاركة حٌررت بواسطة AbdullahOmar97 - الثلاثاء, 03.02.2015, 00:30
ياسين
مشاركة # 8 | 00:36
اقتباس AbdullahOmar97 ()
هل هناك طريقة لتخصيص نص المقال بإحداث التغيير عليه فقط ،،

نعم اخي يوجد طريقة لكن مكانها بالتحديد الصراحة نسيت اين نقوم بالتعديل كنت اعاني من نفس المشكل لكن منذ اطثر من عام والحل نسته
اخي اتمنى تتواصل في المنتدى الانجليزي من هناك ستجد الحل لانهم يداومو على نظام ucoz باستمرار ..اخي والله الحل موجود لكن اين قد نسيته للاسف

AbdullahOmar97
مشاركة # 9 | 00:39
إن شاء الله أحاول أتواصل معهم ،، جزاك الله كل خير ما قصرت والله
ياسين
مشاركة # 10 | 00:43
الله يبارك فيك اخي شكرا لك
كما احب لو تظع لنا الشرح الذي يقدمونه لك في ردك كي نستفيدا جميعا اخي الكريم

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » مشكلة لون نص المقال (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: