• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لكل من يعاني من مشكلة الدخول الى موقعه، الحل الرسمي (حل بديل ومؤقت)
لكل من يعاني من مشكلة الدخول الى موقعه، الحل الرسمي
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
حياكم الله اخواني الاعضاء تكونو سعداء وباذن الله خبر يثلج صدوركم جميعا

في هذه الايام اشتكى الاعضاء من مشكل الدخول للموقع،لا داعي للقل فالمشكلة ليست في مواقعنا بل المشكلة في نظام ucoz

هذه الشركة العملاقة الرائعة دائما ما تتحفنا بما هو مميز، لقد اضافو خاصية لطالما استفسرنا عنها وبحثنا واعطينا حلولا فاشلة لاضافتها
الا وهي الدخول الى الموقع عن طريق المواقع الاجتماعية، نعم اخواني الكرام الاضاافة مضافة في مواقعنا لكن للاسف اللغة العربية لا تدعمها
ولا اشك في المختصين اللذين يعملون هم باذذن الله قادرين على تجاوز المشكلة.. لكن اولا كيف نقوم بحل المشكلة ببساطة وهذا حل مؤقت ريثم تحل هذه المشكلة

هذا هو الحال عندم نضغط على الدخول صحيح

اذن كيف اجل الدخول سليم وفيه خاصية الدخول عن طريق ucoz والتواصل ومواقع الاجتماعي كما الصورة

في لوحة التحكم: الاعدادات » الاعدادات العامة» تعديل القوالب
نقوم بتغير لغة الموقع فقط biggrin انجليزية او فرنسية لا يهم اي لغة ما عادى العربية

اعيد انما هذا الحل مئقت ريثم الاختصاصين بعدما يتواصل معهم مدير موقعنا وكذالك اود التذكير خاصية المحرر
المخصص للمنتدى موجود باللغات الاخرى ماعدى اللغة العربية،عند تغير لغة لوحت التحكم نجد المحرر وعند جعلها عربية لا يمكننا مشاهدته
فنرجو من المدير وضع الشكوة هذه ضمن مشكلة الدخول الى الموقع.

وفي الختام الصراحة اشعر بالفخر كوني لدي موقع في ucoz
شكرا لك وشكرا لكن من ساهم في تطويرك وشكرا لاي كان سجل وانتسب اليك
مرفقات: 9986743.png (2.4 Kb) · 4255771.png (5.0 Kb) · 4398949.png (1.9 Kb) · 6026477.png (9.6 Kb) · 0385275.png (6.4 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Ayman
مدير uCoz العربي
السمعة: 3
مشاركة # 2 | 12:28
شكرا لك ياسين على المجهود الذي تقوم به.

تحياتي,
Bibo
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 00:57
شكرا لك أخي ياسين على الشرح الوافي، بارك الله فيك أخي
ياسين
مشاركة # 4 | 06:14
اقتباس Ayman ()
شكرا لك ياسين على المجهود الذي تقوم به.

تحياتي,

اقتباس Bibo ()
شكرا لك أخي ياسين على الشرح الوافي، بارك الله فيك أخي

Ayman, Bibo, بارك الله فيكما smile مروركما طيب وعطر

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

karika
السمعة: 5
مشاركة # 5 | 14:30
ياسين
مشاركة # 6 | 01:04
فيك بارك الله اخي karika, غبتم كثيرا اتمنى ان لا يكون سبب ما منعكم من العودة
ابلغ سلامي لكل اخواني الذين كانو معنا

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لكل من يعاني من مشكلة الدخول الى موقعه، الحل الرسمي (حل بديل ومؤقت)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: