• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » هل بالامكان اضافة اعلانات ادسنس قبل الفلاش؟
هل بالامكان اضافة اعلانات ادسنس قبل الفلاش؟
adil_bassel
السمعة: 1
مشاركة # 1 | 18:09
السلام عليكم و رحمة الله
هل هناك امكانية لاضافة اعلانات ادسنس قبل بدء الفلاش؟
كما يوجد في بعض مواقع الالعاب
amr1saied
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 18:44
اخي العزيز
بانسبة لاعلانات ادسنس فيجب وضعها في مكان ثابت تري فيه دائما وليس قبل بدء الفلاش فقط
ففي رايي الخاص لا حيث توضع في جميع الصفحات اما عن المواقع التي تتحدث عنها فاعطني رابط اعلانات احداها علي الفلاش
+ سؤال . هل انت تمتلك حساب عادي في ادسنس ام مستضاف (هل تعرض الاعلانات علي موقعك )؟
تحياتي
adil_bassel
مشاركة # 3 | 21:18
شكرا لمرورك اخي
اعلانات ادسنس نطمع دائما في اظهارها في اماكن اكثر
الموقع المثال http://www.nawafid.com/games شغل لعبة و سترى الاعلان قبل الللعبة
حسابي عادي على مواقعي (حساب مستضاف ؟ ارجو الشرح من فضلك)
amr1saied
مشاركة # 4 | 22:16
اخي العزيز تنقسم حسابات ادسنس الي قسمين
1 مستضاف وهو ليوتيوب وبلوجر فقط (ان كان لديك قناة يوتيوب او مدونة بلوجر ولا يمكن استخدامه للمواقع حتي تتم ترقيته
2 عادي وهو صالح للمواقع والمنتديات ...ألخ
وبالنسبة لموقعك مارابطه ؟؟ وان كان رابط فرعي فكيف حصلت علي حستب ادسنس ؟؟

اما بالنسة لسؤالك ففعلا رايت الاعلان لكن لا اعلم كيف اضيف حيث ان الموقع هو منشئ اللعبة واما انت فتاخذ اكواد وتضعها
صحيح
تحياتي
adil_bassel
مشاركة # 5 | 00:36
أخي العزيز
كيف حصلت على الاعلانات شرحتها في الموضوع الاخر( الحصول على الاعلانات كان قبل تطبيق سياسة رفض المواقع المجانية و كان الطلب على اساس منتدى آخر ).
بالنسبة لشرحك فحسابي عادي للمواقع و لم استطع ربطه بقناتي بيوتوب فهي ناشئة لكن استعمله في بلوجر
بالنسبة للموقع الذي اعطيتك مثالا منه فهو لي و اضافة الاعلان قبل الفلاش هو في برمجة الموقع و هذا كان اساس سؤالي ان كانت هناك برمجة في يوكوز تسمح بعمل المثل

و شكرا لتواصلك
الحماحمى
مشاركة # 6 | 02:52
اقتباس (adil_bassel)
هل هناك امكانية لاضافة اعلانات ادسنس قبل بدء الفلاش؟
كما يوجد في بعض مواقع الالعاب

اذا كنت انت مصمم الفلاش فيمكنك ذلك بسهولة ، وهذا ما يقوم به اصحاب مواقع الالعاب الكبرى فلديهم مبرمجيهم smile
adil_bassel
مشاركة # 7 | 02:54
نعم اخي لكن ماقصده هو ظهور الاعلان قبل ظهور الفلاش كما في الموقع الذي قدمت في الردود كمثال
الحماحمى
مشاركة # 8 | 03:02
adil_bassel, الاجابة كاملة بالمشاركة السابقة قلتها لك .. لا يمكن ذلك ، فالفلاش يظهر بموقعك كما نقلته من الموقع الآخر لانك لست مصممه

حياك الله
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » هل بالامكان اضافة اعلانات ادسنس قبل الفلاش؟
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: