• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لما محرر التعليقات مرئي بالانجيزي وغير مرئي بالعربي (للاسف يا ucoz لما لا تدعمون العربية)
لما محرر التعليقات مرئي بالانجيزي وغير مرئي بالعربي
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركته

اتأسف اسف شديد لان شركة ucoz تقول انها اعلنة باضافة المحرر المرئي للتعليقات في كل المواقع التابعة لها الا ان المواقع العربية لا ،السنا تابعة لهذه الشركة تقول انها تدعم المحرر المرئي للتعليقات والمنتدى الا اننا نحن لا لما كل هذا هل لاننا لا نتابع تحديثاتكم في المواقع الرسمية الانجليزي والروسي والله احزنني الامر كثيرا منذ فترة وانا اتابعه مواضيعهم والله حزنت كثيرا لما لا تقم ببعض التعديلات لنا وهذه امثلة
قمت بتغير اللغة الانجليزية في الاعدادات العامة وهذه النتيجة
هل علي ان اضطر الى تغير كل كلمات الموقع من الانجليزي الى العربي في تغير العبرات الاساسية
سيادة المديرر نرجو ان تنقلى لنا هذا المشكل للاسف لو كان فيه اعضاء يتفاعلون كان احسن
اعلم ان رئي فرد واحد ليس كراي المجموعة لكن ما باليدي حيلة
روابط الموضوع
الرابط الاول
الرابط الثاني

الصورة الاخرى شكل المحرر بالانجليزي weep

تمت الإضافة (21.02.2013, 06:11)
---------------------------------------------
ارجو ان تنقل الادارة الشكلة لمئسسي الشركة وجزاكم الله خيرا

مرفقات: 1280470.jpg (19.7 Kb) · 9113985.jpg (102.2 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
king
السمعة: 20
مشاركة # 2 | 13:14
ياسين,

انا رأي معك .. فعلا المحرر المرئي المدعم من الشركه كان مطلب الكثير من الاعضاء .. لكن اتوقع التحديث ينتقل الى افرع المواقع العربيه والانجليزيه وغيرها .. لهذا فعلا نحن نريد التسريع في تحديث النسخه العربيه
Ayman
مدير uCoz العربي
السمعة: 3
مشاركة # 3 | 06:03
شكرا لك ياسين, المحرر الجديد سيتم اصداره قريبا باللغة العربية.
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 19:11
اقتباس (king)
انا رأي معك .. فعلا المحرر المرئي المدعم من الشركه كان مطلب الكثير من الاعضاء .. لكن اتوقع التحديث ينتقل الى افرع المواقع العربيه والانجليزيه وغيرها .. لهذا فعلا نحن نريد التسريع في تحديث النسخه العربيه

صدقت اخي king ضف الى ذالك لنجاح الموقع على صاحب الموقع ان يتيح لزواره القدرة والسهولة في التواصل.

اقتباس (Ayman)
شكرا لك ياسين, المحرر الجديد سيتم اصداره قريبا باللغة العربية.

شكرا اخي Ayman،نتمنى ذالك كما اتمنى ان لا يلاحظ قوقل ادسنس biggrin العلطة التي ان عملتها حاليا ههههه
و جزاكما الله خيرا

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لما محرر التعليقات مرئي بالانجيزي وغير مرئي بالعربي (للاسف يا ucoz لما لا تدعمون العربية)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: