مشاركة # 1 | 18:28
شرح كيفية الدخول الى موقعك


هناك ثلاثة وحدات بأسماء دخول وكلمات سر مختلفة:

  • uID.me
  • WebTop
  • لوحة التحكم بموقعك (example.ucoz.ae/admin)


كل المستخدمين الذين أكدوا البريد الإلكتروني لديهم بروفايل على uID.me. اسم مستخدم uID.me هو البريد الالكتروني المستخدم عند تسجيل الموقع، و كلمة سر uID.me هي كلمة سر لوحة التحكم بموقعك. إذا كان لديك عدة مواقع مسجلة بنفس البريد الإلكتروني فإن النظام سيختار واحدة من كلمات سر لوحة التحكم. مالك البروفايل يجب عليه تلقي بريد إلكتروني بمعلومات عن كلمة السر التي اختارها النظام (من أي موقع).

يٌمكنك الدخول الى لوحة التحكم وصفحتك الشخصية من خلال الذهاب الى uID.me:

1. ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بالروفيل



2. بعد هذا ستدخل على Webtop. إذا دخلت لأول مرة فيجب عليك تثبيت كلمة سر Webtop وسؤال/جواب سري, تنبيه هام: انشاء كلمة سر هي كي تٌمكنك من الدخول الى مواقعك مباشرة اي انه اذا كان لديك عدة مواقع على uCoz وتريد ان تدخل اليهم مباشرة من خلال الرابط الذي سيتم انشاؤه وسيكون كالآتي example.ucoz.ae/admin و example3.ucoz.ae/admin, ستتمكن من الدخول اليهما مباشرة بكلمة السر الذي سوف تقوم بانشائها في هذه الخطوة.



الجواب السري: يٌرجى الاحتفاظ بالسؤال والجواب السري لحاجتك اليهم عند اجراء انشاء اوحذف وحدات داخل موقعك او تغيير كلمة السر او ما شابه, ولذلك لاهميتك, ونسيانك الجواب السري سيُعرضك لعدة اجراءات دقيقة للغاية مع الدعم الفني.

3. بعدها تدخل على Webtop



4. الآن في حالة تعدي وقت الانتظار في الجلسة كل ما تحتاجه هو تحديث الصفحة وستستأنف الجلسة



5. إذا كنت قد خرجت فيجب عليك الدخول مجدداً عن طريق الشكل



مرفقات: 2422609.png(8Kb) · 5176558.png(20Kb) · 3304422.png(74Kb) · 5667618.png(12Kb) · 3518187.png(14Kb)