مشاركة # 1 | 19:01
الجوائز


أولاً وحدة الجوائز يتم الذهاب إليها عن طريق الدخول إلى لوحة التحكم - الأدوات » جوائز



2- إذا دخلت لأول مرة فلابد لك من تفعيل الوحدة. وإذا لم تكن بحاجة للجوائز فتستطيع إيقافها. عن طريق المستخدمين - إعدادات الوحدة - إيقاف خاصية "الجوائز" و طبعاً إزالة علامة الصح من هناك.
3. بعد ذلك، كما دخلت لقسم "الجوائز" يعرض عليك قائمة جوائز، مقسمة على فئات. بجانب كل جائزة مكتوب غعداداتها الخاصة، اي تايم آوت الظهور، من يستطيع منحها وطبعاً ID الميدالية.



4. من أجل إنشاء جائزة جديدة اضغط على زر "إضافة جائزة" في الزاوية العليا. في نافذة AJAX الظاهرة اختر الفئة الظاهرة للجائزة، بيّن عنوان URL ظهور الجائزة، بيّن تايم آوت منح الجائزة و ثبت حقوق المجموعات المطلوبة



5. الآن، إذا أردت، أن تظهر الميدالية في بروفايل المستخدم (إذا لم تكن موجودة هناك)، ففي نموذج صفحة المستخدم الشخصية ضع الكود التالي في المكان المناسب:
كود


<?if($AWARDS_READ_URL$)?><div class="reputation">Awards: <a href="$AWARDS_READ_URL$" title="List of awards"><span class="repNums"><b>$AWARDS$</b></span></a> <?if($AWARDS_DO_URL$)?> <a href="$AWARDS_DO_URL$"><span style="font-size:8pt" title="Give award"><b>[ Give award ]</b></span></a><?endif?><?endif?>


للمنتدى ضع نفس هذا الكود في نموذج شكل المواد.

6. وأخيراً، من أجل منح الجائزة، من الضروري أن يدخل المستخدم في بروفايل الشخص الذي يريد منحه الجائزة بالضغط على (منح الجائزة). من النافذة الظاهرة لابد من اختيار الجائزة المطلوبة وكتابة تعليقاته عليها.




مرفقات: 5997822.jpg (21.6 Kb) · 1986751.jpg (53.6 Kb) · 5574467.jpg (21.6 Kb) · 5904007.jpg (20.0 Kb) · 8722401.jpg (9.8 Kb)