مشاركة # 1 | 19:16
شرح وحدة "الفيديو"


اليوم نٌعلن عن إصدار موديول الفيديو. هذا الموديول تم انشاؤه ليناسب احتياجات الاعضاء في عمل موقع فيديو مماثل لليوتيوب. هدفنا ليس فقط انشاء موديول جديد, ولكن ايضا لعمل منتج يتناسب مع السوق او احتياجات الجميع وتطلبعاتهم نحو مواقع عالمية. التكنلوجيا التي ستراها في موديول الفيديو ستجدها في باقي الموديولز قريبا.


مرونة الاستخدام


المرونة في جعل عملية الاستخدام اسهل وتٌمكنك من التعلم.التعلم يٌمكن ان يكون من خلال تطبيق, موقع, كتاب, اداة, آلة, او اي شيء اخر يٌمكن ان يتفاعل معه الشخص



في هذا الموديول نقوم بتجربة نظام جديد من تقنية سهولة الاستخدام. جميع صفحات اضافة المحتوى, وصف الصفحات, الخ. جميعها تعتبر صفحات صديقة للغاية. نحن نتطلع لتطبيق هذه التكنولوجيا في جميع الموديولز الاخرى ايضا.


مميزات موديول الفيديو
  • روابط صديقة لمحركات البحث
    هذه الخاصية متاحة للقنوات وصفحات الفيديو.


  • اضافة فيديوهات جديدة
    اضافة فيديو جديد يٌمكن ان يتم بثلاث طرق:
    — اضافة كود HTML للفيديو
    — تحديد رابط الفيديو مباشرة
    — تحميل الفيديو الى اليوتيوب بواسطة (OAuth 2.0)




    تكنولوجيا عرض الفيديوهات الخارجية[/i] كمثال بسيط لذلك, انت الآن تريد اضافة هذا الفيديو http://youtu.be/uXrmdbGkogs. فقط قم بلصق هذا الرابط في تاب "اضف رابط". جميع البيانات المٌتاحة لهذا الفيديو سيتم اضافتها تلقائيا, سيكون عليك فقط اختيار التصنيف ثم الضغط على "اضف فيديو". بهذا سوف تٌنجز الكثير من الوقت.

    كود HTML للفيديو
    يٌمكن ان تكون, iframe, object, script.

    [i]تحميل فيديو الى اليوتيوب

    الفيديو سيتم تحميله مباشرة عبر موقعك. لاستخدام هذه الخاصية يجب ان يكون لديك حساب في اليوتيوب, وقناة ايضا. هذه الخاصية مٌدعمة باستخدام OAuth 2.0 المتقدمة, والتي ستٌتيح لك تسجيل دخول دون تحويلك الى صفحات مختلفة في كل مرة تقوم برفع فيديو جديد.

  • تقييم الفيديو
    خاصية تقييم قد تم تغييرها في هذا الموديول. الآن اصبحت مرتبطة ليس بالكوكيز ولكن حسب العضو بالتحديد. الزوار لا يمكنهم تقييم الفيديوهات.

  • القنوات الموديول به قنوات, مما يعني انك ستتمكن من عمل موقع موازي تماما في الآلية مثل اليوتيوب. عند اضافة فيديو جديد, العضو يمكن ان يختار ان يتم اضافته - الى قناته او لا, من الممكناضافة ليس فقط قنوات العضو - قنوات جديدة يٌمكن اضافتها من خلال لوحة التحكم.

  • شكل ظهور المواد المواد وصفحات الفيديوهات


  • نظام التصنيفات المٌتشعبة
    الموديول ليس به اقسام, لكن يٌمكن فقط اضافة تصنيف رئيسي او تصنيفات فرعية بلا حدود.


  • حقول اضافية
    الموديول به 15 حقل اضافية, كل منهم يٌمكن تغييره حسب احتياجاتك.

  • قالب "شكل الإضافة/تحرير المادة"
    هذا القالب سيٌمكنك من ادخال حلول رائعة, مثال, خاصية الدفع مقابل اضافة فيديو.

    وفي النهاية, هذه ليست جميع خصائص هذا الموديول. يمكنك تجربتها الآن.
    يمكنك اسخدام الموديول من لوحة التحكم ثم القائمة اضغط على "غير نشطة" ثم "فيديو" ثم "تفعيل الوحدة", بعدها سيكون عنوان موديول الفيديو بموقعك مثال الآتي, http://yoursite.ucoz.com/video


مرفقات: 0889491.png(4Kb) · 6561241.jpg(19Kb) · 7142914.png(117Kb) · 2588067.png(7Kb) · 4936736.jpg(10Kb) · 0863247.png(2Kb)