• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » قائمة layer (مشكلة رهيبة لدى)
قائمة layer
karika
السمعة: 5
مشاركة # 1 | 13:54
انا عندى فى قائمة layer ناحية اليمنى للموقع اذا صغرت حجم المستعرض (جميع المستعرضات) الاحظ تتداخل القائمة layer التى بداخلها الصفحة الرئيسية ومعلومات عن الموقع واتصل بنا الخ....قد دخلت الى نصف الصفحة واذا كبرت المستعرض(جميع المستعرضات) ترجع الى طبيعتها الاولى اللى انا اريدها
اريد اظبتها ولكن لا اعرف الطريقة وانا عندى كل العشم فيكم لانكم لا تتاخرون دائما على الجواب واسف انى اطيلت عليكم

mudar
السمعة: 36
مشاركة # 2 | 14:57
karika, أرسل عنوان الموقع للفحص
karika
مشاركة # 3 | 12:37
ZIZ4ever
السمعة: 0
مشاركة # 4 | 17:10
انا لا أعتقد cool
ZIZO4ever
karika
مشاركة # 5 | 16:25
مصطفى
السمعة: 10
مشاركة # 6 | 21:43
karika, mudar, ZIZ4ever, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صل من قطعك
وإعط من منعك
وإعف عمن ظلمك
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » قائمة layer (مشكلة رهيبة لدى)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: