• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » الموقع باظ
الموقع باظ
deko2001
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 08:47
السلام عليكم اخوانى
الحين الموقع الحاص بى انتهر cry

انا وبدون قصد مسحت كل ما فى الصفحة الرئيسية من لوحة التحكم
ايش اعمل الحين لما افتحو ما بيبجيب اى شيئ من الى كان فى الصحفة الرئيسية
ياريت تساعدونى انا والله تعبت فية كتير
وانا دخلت اعدادات عامة وغيرت التصميم بردو ما بيحيل المشكلة

ساعدونى

mudar
السمعة: 36
مشاركة # 2 | 11:26
هل لديك نسخة احتياطية للموقع؟
لوحة التحكم - أدوات - نسخة احتياطية
deko2001
مشاركة # 3 | 11:39
عندما ادخل يظهر لى

إنشاء نسخة احتياطية ممكن ليس أكثر من مرة كل7أيام.

إذا كان لديك نسخة احتياطية،تستطيع تحميلها خلالFTP في المجلد الأصلي.الأرشيف ذي النسخة الاحتياطية لابد أن يحمل تسمية: _bk_2d80cada89.zip

في النسخة الاحتياطيةيتواجد بيانات كل محتويات الوحدات (إخراج بدون بيانات)، وأيضاً كل الملفات المحمّلة(عند إنشاء نسخة كاملة)
.في النسخة الاحتياطيةلا يتواجد إعدادات الوحدات والنماذج( نسخة النماذج الاحتياطية)،هذه الاحصائيات للوحدة"الإحصائية"، رسائل المستخدمين الشخصية.

من الممكن إنشاء نسخة احتياطية ليس أكثر منواحدة مرة في سبع أيام.
بعد إنشاء النسخة الاحتياطية حجمها يضاف إلى مساحة القرص المستخدمة المتاحة لك، لذلك، إذا شغل مشروعك أكثر من 50%، سيتم زيادة حصتك من القرص،وهذا يعني أنك لن تتمكن من تحديث الموقع بعد ذلك.في هذه الحالة نحن ننصح بعد إنشاء النسخة الاحتياطية تحميلها على جهازك وحذفها من المخدّم.
إذا كنت مستخدماً متمرساً وتتبع طرق الحماية الأولية(لا تعط أي شخص كلمة سر النظام،ادخل إلى اللوحة فقط من كمبيوترك،تلق البريد ببروتوكول POP3..إلخ)، إنشاء نسخة احتياطية ليس إجبارياً على الاطلاق.

mudar
مشاركة # 4 | 11:55
أخ deko2001, إذا لم تكن قد أنشأت نسخة احتياطية من قبل للموقع فللأسف لا يمكن استعادة المعلومات التي فقدت
deko2001
مشاركة # 5 | 12:29
هذا يعنى اننى سوف انشئ موقع جديد
مشاركة حٌررت بواسطة deko2001 - الجمعة, 06.08.2010, 12:33
mudar
مشاركة # 6 | 15:07
لا قم بإعادة كتابة ما فقدته
deko2001
مشاركة # 7 | 20:40
الحمد الله كل شيئ رجع كما هوا من غير تعب خالص لقد نسخت كود ووضعتة فى الصفحة الرئيسية وكل شيئ رجع كما كان
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » الموقع باظ
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: