• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » تصميم
تصميم
king
السمعة: 20
مشاركة # 1 | 17:13
السلام عليكم اخي المدير اريد ان انشئ صفحه في موقي لكن لا تحتوي على ما تحتويه الصفحه الرئيسيه من قوائم وحاويات وكل شيئ هل هذا ممكن وانا قمت بتصميم صفحه ويب في الفرونت بيج واريد تحميلها على موقعي هل احملها عن طريق مدير الملفات علما (ارجو الاجابه عن هذه النقطه تحديدا) انه بعد حفظ الصفحه من الفرونت بيج يصبح لدي ملف صفحة الويب وملف الصور هل احملهما الى مدير الملفات واخذ رابط الصفحة واضعها في الصفحة الرئيسية فهل سيصبح لدي صفحة جديدة من تصميمي وستكون الصور داخلها تلقائيا
mudar
السمعة: 36
مشاركة # 2 | 17:41
نعم تستطيع تحميلها في مدير الملفات
lhcenwydadi
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 22:17
biggrin cry sad smile surprised cool لااعرف dry
mudar
السمعة: 36
مشاركة # 4 | 11:48
عن طريق الدخول كمدير ومن شريط المدير تختار تحكم - إدارة الملفات
ibrahim
السمعة: 0
مشاركة # 5 | 09:53
انتا بتسأل انا والله مش عارف اى حاجه فى اى حاجه وعيبى الوحيد انى مش بحب اسئل انا لسه مسجل من يومين بس الحمد لله انهرده عرفت معلومات كتير اوى انا مش بحب اسئل عن الحاجه انا بحب اعرف كل حاجه بنفسى لانى لو عرفتها من اى حد ممكن بكل سهوله انساها لكن لو تعبت عشان اعرفها وعرفتها بنفسى مستحيل انساها
king
السمعة: 20
مشاركة # 6 | 10:55
اخي الكريم ibrahim, يؤسفني ان اقول لك انك على خطأ. ليس عيبا ان تسأل فالشخص لا يولد عالما ، انا اسأل واتعلم لوحدي اكثر مما اسأل واستعين بالاخرين. فمنتدى يوكوز وجد لمساعدة الأعضاء،
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » تصميم
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: