• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » تصحيح وتعديل مظهر مواقع ucoz (وصف الموضوع)
تصحيح وتعديل مظهر مواقع ucoz
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله اخواني اعضاء ucoz، موضوع اليوم هو بشئت تعديل واصلاح شكل الموقع، بمعنى ان وجدت اي خلل، عيوب او نقائص ما في موقعك قدم طلبك وسنحاول معا اصلاح المشكلة، ارفق صورة عن المشكلة وما هية هذه المشكلة وسنحاول الرد قدر المستطاع.
ساقدم مثال لتتظح الفكرة موقع الاخ فارس لديه عدة اخطاء ومنها

المثال في الاعلى انا غير مسجل، الخطئ الموجود هو كلمة الخروج

والمثال في الصورة الثانية، قمت بتسجيل الدخول والخطئ هنا هو كلمة التسجيل.

هنا الاكواد الموضوعة ليست في مكانها الصحيح..
يفضل اي خطئ ان نقدم صورة توضيحية كما الكود الموضوع والصفحة لتكون لنا نظرة شاملة..
و تقبلو تحياتي اخواني الكرام
مرفقات: 4167349.png (16.2 Kb) · 3552410.png (207.9 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
فارس
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 15:58
بارك الله فيك أخي ياسين على التنبيه وقد قمنا بتصحيح الأخطاء
مرحبا بكم في منتديات بساط العلم
http://cem-m.ucoz.com/
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 3 | 23:20
اقتباس فارس ()
بارك الله فيك أخي ياسين على التنبيه وقد قمنا بتصحيح الأخطاء
مرحبا بكم في منتديات بساط العلم
http://cem-m.ucoz.com/

وفيك بارك الله اخي فارس، سنقوم بالتجسس على موقعك اخي فارس لنرى ان كان فيه اخطاء اخرى biggrin
بالتوفيق ان شاء الله

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
فارس
السمعة: 0
مشاركة # 4 | 00:20
[quote=ياسين;27740]وفيك بارك الله اخي فارس، سنقوم بالتجسس على موقعك اخي فارس لنرى ان كان فيه اخطاء اخرى
بالتوفيق ان شاء الله[/quote]
بالعكس هذا يسعدني وأتمنى أن ينضم باقي الأعضاء لهذه الصفحة حتى نطور من مواقعنا ونصحح أخطائها لتصبح أفضل
بارك الله فيك
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » تصحيح وتعديل مظهر مواقع ucoz (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: