• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » هل ممكن تغيير الحاوية من اليمين إلى اليسار ؟
هل ممكن تغيير الحاوية من اليمين إلى اليسار ؟
maspro
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 13:01
أردت تغيير حاوية اليمين إلى اليسار و حاوية اليسار إلى اليمين ، فكيف ذلك و لكم جزيل الشكر ؟
BokraA7la
مشاركة # 2 | 15:29
اخي يمكن ذلك قم بالدخول الى لوحة التحكم >تصميم >>التحكم بالتصميم
سوف تظهر لك صفحة ابحث عن الحاوية الثانية وأول حاوية
قم بفتح كل واحدة وانسخ محتواهما الى مستند ومن ثم قم بالتبديل
اي بعد حذف المحتوى ضع محتوى الحاوية الاولى بدلا من الثانية ومحتوى الثانية بدلا من الأولى
maspro
مشاركة # 3 | 11:38
شكرا لك أخي BokraA7la على الرد السريع و وفقك الله للخير
لكن لدي سؤال ثان لو سمحت ، عندما طبقت ما قلت أريد الآن أن تتوسط الجدول هذه الكلمات : الصفحة الرئيسية - معلومات عن الموقع - كاتالوج الملفات - كاتالوج المقالات - مدونة - منتدى، لأنها الآن على اليسار - ألبومات الصور - سجل الزوار - الاتصال بنا . و التي هي موجودة على الحاوية اليمنى ، و شكرا مسبقا .
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 00:56
اخي الكريم ابحث عن اي انه يمكنك التويل
لكن ليس كل الاشياء تنسجم عند تغيرها من اليمين الى اليسار والوسط
يمين right
وسط center
يسار left

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
maspro
مشاركة # 5 | 11:09
أخي أملك بعض المعرفة في HTML و PHP لكن حينما غيرت مكان الحاويتين مع بعضهما أردت أن أن تكون كتابات الحاوية 2 متوسطة أي center فبدلت كود البلوك الخاص بها إلى توسيط وبقي على حاله و هذا هو رابط الموقع : http://alqouds.do.am
مشاركة حٌررت بواسطة maspro - الجمعة, 04.01.2013, 11:10
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » هل ممكن تغيير الحاوية من اليمين إلى اليسار ؟
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: