• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » ااااااااااااالحقوووووووووووووني بـحل (ااااااااااااالحقوووووووووووووني بـحل)
ااااااااااااالحقوووووووووووووني بـحل
AnasAlMasri
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكر شركة يوكوز على دعمها لنا واستضافتها لنا ونشكر جميع من يشاركنا في موضيعنا ويرد علينا ونشكر جميع مشرفي شركة يوكوز
عندي سؤالين وارجو الرد عليهون السريع

عندما نذهب الى المنتدى وندخل على الموضوع ونعمل عليه شير على فيس بوك مثلن لماذا لايظهر الشير بأسم الموضوع نفسه يظهر الشير للمنتدى الكامل

السؤال التاني عندما نضيف صفحة جديدة للموقع ليش يظهر رابطها هكذا at.ua/index/M1/0-6
ماذا تعني هذه الارقام وكلمة الاندكس هل يمكننا الاستغناء عنها ..؟
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 00:25
اخي فيما يخص سؤالك الاول هو لانك وضعت كود الفيس بوك اي كوود زر الاعجاب في غير المكان الصحسح
يعني انه يجب ان تضع الكود في المكان المخصص للمواضيع في المنتدى وليس في مكان اخر
ارجو ان تفهمني
اما في ما يخص السؤال الثاني كل المنتديات لها في الاخير ارقام ويعني انه الموضوع الاول والثاني و الثالث
مثال في القسم (ا) يوجد 20 موضوع وستجد في الروابط من الرقم واحد حتى العشرين في كل موضوع
والقسم (ب) نفس الشيئ

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
AnasAlMasri
مشاركة # 3 | 00:37
اخي ياسين شكرآ لتعاونك معي بس نرجو التوضيع اي اضع كود المشاركة للموضوع وليس للمنتدى الكامل وشكرآآ لك

ياسين
مشاركة # 4 | 00:43
نعم اخي ضع الكود في مكان الموضووع وليس المنتدى الكامل

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

AnasAlMasri
مشاركة # 5 | 00:57
طيب وين بنح ـط الكود تبع مشاركة الموضوع نفسه وهل يمكن توضيح ذالك بصور

وان انوجد الكود الصح اذا بتريد
ياسين
مشاركة # 6 | 01:23
اخي الحقيقة لا يمكن ان ادعم بالصور واعتقد ان شرحي ينقصه الكثير ولا ادري ان كنت سافيدك ام لا لاني انا لدي موقع وقمت بحذف المنتدى لكن ساحاول ان اجد لك الحل انتضرني كم دقيقة من فضلك

تمت الإضافة (06.03.2012, 01:23)
---------------------------------------------
طيب اخي لكن لا تنسى انو ليس لدي منتدى
في الاول في بوحة التحكم يعني ليس في الموقع بل في الادارة
عند اسم منتداك اضغط على السهم الموجود على يساره
ثم التحكم بتصميم الوحدة
ثم اضغط على المحرر المرئي هذه طريقة ثانية لكن احسن
وبعدها ضع الكود في اطار الذي هو مخصص للمواضيع جرب هذا الامر اعتقد انه سينجح

AnasAlMasri
مشاركة # 7 | 01:38
اخي ياسين عندي زر الشير شغال مية بل المية لكن لايظهر على الموضوع يلي انا بدي شاركة بل يظهر على المنتدى الكامل وليس قسم المنتى المنتدى الخارجي بشكل كامل

2

انا عندي ليش مافي ميزة صفحات مثال هنا لما تدخل على موضوع يظهر اسمو فوق في اسم الصفحة يصير اسم الصفحة بأسم الموضوع يلي داخل عليه انا عندي الاسم ثابت ولا يتبدل نهايئأأأ

http://almasri-sound.at.ua/forum/
ياسين
مشاركة # 8 | 02:32
اخي انس الموضوع الذي زرته انه مفيد http://forum.ucoz.ae/forum/8-2357-1

اذهب الى لوحة التحكم يعني الصفحة الرئيسية
اما ادارة التصميم ستجدها في الاطار الكبير وتجدها الاولى في اليمين وفي اليسار ادارة الملفات
اضغط على ادارة التصميم
وفي كل وحدة يعني المنتدى او المدونة او سجل الزوار وغيره ستجد مكتوب نوع المواد
الذي يهمك هو نوع المواد ( المنتدى) واكمل الشرح الذي في الرابط فوق

AnasAlMasri
مشاركة # 9 | 03:28
مشكووووووووووووووووووووووور أخ ياسين بربي انت ساعدني بجد

بس في شغلة تانية بدي ياك تساعدني

ليش عندي المنتدى يظهر منتديات المصري

حتى لو اني دخلت اي قسم من اقسامه يتم اسمه فوق بل الشريط منتديات المصري ومايصير مثال (( منتديات المصري - القسم الاسلامية ))

انا عندي يتم اسم الصفحة منتديات المصري بركي منشان هيك ماعم يطلع اسم الموضوع بل المشاركة بيطلع اسم المنتدى ..؟..؟

ونرجو التوضيح الكامل
ياسين
مشاركة # 10 | 01:07
لا داعي للشكر اخي انس
طيب فيما يخص استفسارك انا كنت احب ان ادعم شرحي بالصور الا اني قمت بفرمتت الجهاز وحذفت منه عدة برامج كنت اعتمد عليها لكن ارجو ان لا تقلق
صحيح ان الشرح بالصور احسن لكن فلنتكل على الله ونبدا قك بنفس العمليه لكن ارجو ان تنتبه على امر

وحة التحكم يعني
عند اسم منتداك اضغط على السهم الموجود على يساره
ثم التحكم بتصميم الوحدة
انتبه هنا هنا قبل ان تضغط على المحرر المرئي في الاسفل تجد عدة اكواد وفي اليمين الاسماء المخصص لها
مثال
العنوان القسم الاكواد
كود

ثم اضغط على المحرر المرئي وضع الكود المناسب والذي هو كود عنواوين المواضيع
وبعدها ضع الكود في اطار الذي هو مخصص له لكن لا تضع هنا علامة @ بل الكود لاننا نحتاج الى المحرر المرئي فقط

تمت الإضافة (07.03.2012, 01:07)
---------------------------------------------
يعني كمثال تجده هنا مثل ه\ه الصورة في الاطار http://forum.ucoz.ae/_fr/23/s1863198.jpg
وبحث عن الكود المناسب ستجد عدد كبير من الاكواد بما انو ليس لدي منتدى انا الاسم غير موجود عندي يعني ربم رابط القسم او لست ادري
لكن انت ستجده

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » ااااااااااااالحقوووووووووووووني بـحل (ااااااااااااالحقوووووووووووووني بـحل)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: