مشاركة # 1 | 19:37
uCoz + oDesk




صناعة العمل الحر اولانين - والتي لم تكن موجودة في خلال 15 سنة ماضية. تبدأ التعامل الآن في مليار دولار سنويا. وخبراء يتنبأون بأن يتضاعف المبلغ 5 اضعاف في السنوات القادمة.
oDesk يٌعتبر اكبر منظم لللمشاريع الصغيرة والاعمال الحرة حول العالم. هناك حوالي 3 مليون متخصص, يقدمون خدمات عديدة, واكثر من نصف مليون عميل يقدوم وظائف او طلبات.
نحن سٌعداء ان نٌعلن ان اعضاء يوكوز يٌمكنهم ايجاد المساعدة في هذا المجتمع من مصممين ومطورين لبناء مواقعهم. واذا كنت من الخبراء يٌمكنك ربح المال من مساعدة اخرين لديهم مواقع يحتاجون مساعدة في بناء مواقهم.

نحن ندعوا المصممين, مبرمجين ومطورين, متخصصين SEO, مترجمين, كٌتاب مقالات, و اي متخصص يٌمكنه الانضمام الى مجموعة يوكوز على oDesk. هذا سوف يٌساعدتك على ايجاد عملاء من بين اعضاء يوكوز للعمل على مشاريع, بالاضافة الى وجود ضمن مجتمع oDesk على مستوى العالم.
تحتاج الى مصمم لانشاء قالب خاص بموقعك؟ او مبرمج لعمل سكريبت معين؟ او مترجم لترجمة موقعك الى لغة معينة؟ لن تأخذ منك هذه العملية 15 دقيقة لايجاده! وهذه ليست مشكلة لايجاد خبير متخصص في انظمة يوكوز.
في هذه اللحظة oDesk فقط مٌتاح باللغة الانجليزية كلغة رسمية وشهيرة, ولكنها لن تكون مشكلة لمن يتحدث لغات اخرى غير الانجليزية, حيث ان تصميم موقع oDesk يٌعتبر سهل للغاية.



ميزة اخرى وهي الشفافية, الاعتمادية و سهولة التحويل من والى حسابك. كعميل يٌمكنك تحديد السعر لمشروعك والتوقيع على عقد بينك و بين المتخصصن في بعض الخطوات البسيطة. مع امكانية مراقبة تطور او تقدم العمل في مشروعك بشكل مستمر.
يٌمكنك الانضمام الى اي مجموعة, او عمل فريق من اصدقائك او المتخصصين لعمل المشاريع سويا - oDesk لديها كل الظروف المٌتاحة التي تؤهلك للعمل في مشاريع مستخدميها لربع الاموال بكل سهولة - التسجيل على oDesk مجاني ولن تحتاج الى دفع اي مبلغ.
ابدأ في انشاء موقع على يوكوز, ابحث عن المساعدة على oDesk, حدد افكارك وابدأ في عمل موقع محترف.




مرفقات: 6121228.png(32Kb) · 8835768.png(66Kb) · 2461750.png(8Kb) · 4394399.png(8Kb) · 9170410.png(8Kb) · 5388996.png(8Kb)