مشاركة # 1 | 04:53




هذا التحديث كان مطلوبا منذ فترة من العديد من اعضاء يوكوز. 28 قالب مجاني قد تم اضافتهم الى المجموعة الاساسية لقوالب يوكوز! لكن هذه ليست قوالب عادية, بل هذه قوالب تفاعلية - وهي قوالب يمكن ان تقوم بضبط نفسها حسب شاشة العرض وجهاز المستخدم!


في هذه اللحظة القوالب مٌتاحة فقط للاعضاء من لديهم مواقع على بعض الخوادم, قريبا سيتم نشرها على جميع الخوادم



دعنا نلقي نظرة على بعض القوالب الجديدة:








القوالب مٌتاحة في عدة اقسام (سينما, اعمال, العاب, تعليم, موضة, طب, الخ), ولكن بتعديل بسيط على الهيدر او الفوتر قد تلائم اي موقع لديك.
القوالب المجانية التي نقدمها اليوم قد تم تطويرها وتصميمها بواسطة مهندسي الجرافيك لدينا. بالاضافة الى دينيس انتروبوف وناتلايا غوزيم, فنود ان نستغل هذه الفرصة لنشركهم جميعا على مساهماتهم وافكارهم! وعلى الرغم من قلة مصادرنا الى ان مهندسي الجرافيك السابقة ذكرهم قد تمكنوا من جعل كل قالب له سحر خاص, وقد ترجم هذه المجهودات مهندسي الـHTML - فلهم الشكر ايضا. الآن هذه القوالب في مرحلة الاختبارات الاخيرة.

تذكر, يٌمكنك اختيار القوالب الجديدة من تصميم ثم اختر التصميم من البوم القوالب من خلال الشريط العلوي بلوحة التحكم الخاصة بموقعك:






نود التذكير ان القوالب الجديدة سيتم اضافتها بشكل منتظم (المرحلة القادمة سيتم اضافة 10 قوالب), والقوالب القديمة سيتم حذفها بشكل منتظم ايضا مع امكانية دعمنا لها, لذا مجهوداتك لن تضيع مع هذا التحديث بل ستتمكن من التنقل بحرية بين القوالب الجديدة بكل سهولة او الابقاء على قالبك القديم.
اما بالنسبة للقوالب التفاعلية, سنحتاج ان نقوم اولا بعمل تعديلات على نظام يوكوز لتتمكن من استخدام انظمتنا على الجوال, نحن نؤكد لك اننا ماضون في هذا الاتجاه.
فضلا, قم باختبار القوالب الجديدة وشاركنا آرائك.
مرفقات: 5564727.png(9Kb) · 4448272.png(19Kb)