مشاركة # 1 | 19:56
اليوم نود ان نعلن عن اول تحديثات عام 2014 - تحديث في وحدة البومات الصور! البعض كان في انتظار هذا التعديل منذ فترة طويلة حسب الرسائل التي وصلت الينا. نحن لدينا خطة ونية لتحسين خدمات كثيرة وخصائص في يوكوز, منها تعديلات اليوم.


1. نظام ترقيم الصفحات بالصفحة الرئيسية لـ البومات الصور.




الان الصفحة الرئيسية للوحدة لن تعرض اخر الصور فقط, بل ستعرض جميع صور الوحدة ويٌمكنك تصفحهم جميعا بالتقليب بين الصفحات بكل سهولة.

لتحقيق ذلك, عليك الذهاب الى, لوحة التحكم ثم التصميم ثم التحكم بالتصميم (النموذج) واختيار من بين القائمة تحت وحدة "البومات الصور" اختر الآتي - الصفحة الرئيسية لالبوم الصور, ثم ضع الكود التالي في اي مكان تريد: $PAGE_SELECTOR$ او $PAGE_SELECTOR1$


2. تعديل شكل وظهور قالب الصورة.




نظام عرض الصورة قد تم تعديله بالكامل واصبح شكله متميز. ايضا لا تقلق من ناحية خيار "عدد الاعمدة" حيث ان الصور ستجد لها مكانا بسهولة حسب شاشة عرض المستخدم.


3. تحديث الصورة بالحجم الكبير لملىء الشاشة مع ظهور التعليقات.




تم تعديل شكل وقالب عرض الصورة بمساحة عرض الشاشة بالكامل, ايضا المنزلق اسفل الصورة, والذي اصبح الان شكله مختلف ويٌمكنك من التصفح ما بين الصور بكل سهولة.


4. ظهور الصورة في نافذة منبثقة مع التعليقات.




خاصية جديدة ستجدها مفيدة جدا لك - الان اصبح من السهل صفحة الصورة في نافذة منبثقة بدلا من فتحها في صفحة جديدة, مع ظهور التعليقات ايضا معها مثل الفيسبوك, لتتمكن من تصفحهم جميعا بكل سهولة في نفس النافذة. ايضا من السهل تصفح الصور بدون مغادرة الصفحة. مع امكانية اخذ نسخة من الرابط ومشاركته مع اصدقائك او زوار موقعك وسيتمكن اي شخص اخر من استعمال الرابط الوصول الى نفس الصورة التي انت تتصفحها الان بكل سهولة, سيظهر لك في لوحة التحكم قالب جديد ستتمكن منه من تعديل هذه الصفحة.


نتمنى ان تكونوا قد استفدتم بالشرح على امل في مساعدتكم لتطوير مواقعكم بالشكل الذي تتمنوه, بالتوفيق.
مرفقات: 2821799.png(60Kb) · 7344973.jpg(50Kb) · 8509582.jpg(59Kb) · 4680849.jpg(60Kb)