مشاركة # 1 | 02:22
التصاميم التفاعلية: اتجاه عام نحوها ام الحاجة اليها؟




ربما سمعت ولو لمرة واحدة عن "التصاميم التفاعلية", ما علاقة هذا بـ uCoz ولماذا نحتاج ان نفكر في كيفية عرض مواقعنا عند عرضها على اجهزة الجوال؟

هنا ستجد بعض المعلومات عن كيفية جعل موقعك "تفاعلي".

الموقع ذات الطابع او الذي يعرض "تصميم تفاعلي", هو يساعد الزائر ويٌمكنه من عرض موقعك بشكل مختلف - سهل القراءة والتصفح والقليل من التحجيم و تمرير الشريط الجانبي من اعلى الى اسفل او بالعكس - في عدد من الاجهزة (اجهزة كمبيوتر - لابتوب - اجهزة جوال - تابلت)

دعنا نبدأ ببعض الاحصائيات. عدد اجهزة المحمول المتصلة بالانترنت قد تخطى عدد اجهزة الكمبيوتر المتصلة بالانترنت, ربما عهد اجهزة الجوال قد بدأ في الصعود بقوة.



كمية الترافيك القادمة من اجهزة الجوال (ولا تتضمن التابلت) عالميا تٌقدر بحوالي 16% في يونيو 2013. بالطبع هذه الارقام تزداد يوما بعد الأخر.

عدم شراء بضاعتك اذا كان لديك متجر الكتروني قد تنخفض بنسبة 3-4%. لا يبدو الرقم كبيرا لكن قم بتحويل الـ % الى اموال, لتجد انك تفوت على نفسك فرصة كبيرة في ربح المزيد.

اذا, كيف تقوم بتحويل موقع على uCoz الى موقع تفاعلي؟ هناك عدة طرق كالتالي:

1. قم بشراء "قالب تفاعلي" وركبه على موقعك, ستجد النتائج مباشرة في موقعك, ولكن ذلك سيتطلب منك جهد ومال.

2. انتظر القوالب الافتراضية التي ستقوم بانشائها uCoz قريبا, نحن نعرف ان اغلب القوالب الخاصة بنا حاليا هي غير مٌجهزة لهذا التطور وقديمة ايضا, لذا نحن نقوم حاليا باعادة تصميم القوالب لتتناسب مع احتياجات الاعضاء ويظهر مواقعهم بشكل جذاب ومثالي, لكننا لا نٌحدد معاد نشر تلك القوالب بما انه يتم تنفيذها حاليا, فانتظر قريبا الجديد, انظر الآتي لبعض القوالب التي نقوم عليها حاليا:



جميع القوالب الجديدة ستكون تفاعلية, زوار موقعك سيتمتعون برؤية مثالية لموقعك وتصفحه بشكل اسرع وبمتعة وخبرة مختلفة عن ذي قبل.

بما ان المستقبل للاجهزة المحمولة والصغيرة, فنحن نرغب في ان نٌساعدك على جعل موقعك افضل بكثير من الآن, ويتمتع زوار موقعك بتجربة مختلفة.

مرفقات: 4378124.png(11Kb) · 0383137.jpg(22Kb) · 8574602.jpg(59Kb)