مشاركة # 1 | 03:59
وحدة جديدة: الناشر لمواقع التواصل




اليوم نود ان نعلن عن اصدار وحدة تٌمكنك من نشر محتويات موقعك على موقع التواصل الاحتماعي, فاذا كان موقعك يعتمد على وحدتي الاخبار او المدونة, فهذه الوحدة الجديدة طريقك الامثل لاشهار موقعك.

لماذا نحتاجها؟

الاستفادة المٌثلى لأي صاحب موقع هي انتشار موقعه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة. النظام سوف يقوم بارسال مشاركات بشكل اتوماتيكي لمواقع التواصل التي قمت بربطها بموقعك وبعد ذلك كلما قمت بنشر خبر على موقعك, سيتم ارساله الى مواقع التواصل الاحتماعي في خلال 20 دقيقة.

كيف تعمل؟

1. اولا عليك تفعيل الوحدة من داخل لوحة تحكم موقعك:



2. بعد تفعيل الوحدة, يجب عليك الذهاب الى اعدادات الوحدة وربط مواقع التواصل حسب اشتراكك.



عملية الربط سهلة للغاية ومعظم الحسابات ستحتاج فقط دخولك ولن تحتاج الى ادخال كلمة السر او اسمك.

3. بعد ربط موقعك بموقع التواصل الاجتماعي, سيتوجب عليك الذهاب الى المدونة او وحدة الاخبار واضافة اي مادة, حينها ستتمكن من متابعك هذا الخبر عندما يتم ارساله الى مواقع التواصل الاحتماعي.






معلومات اضافية


كما ترى الوحدة في غاية السهولة, لكن هناك بعض التفاصيل التي قد تحتاج معرفتها:
  • في هذه اللحظة الوحدة فقط مٌتاحى على Twitter, Tumblr و Linkedin.
  • فقط مجموعة واحدة يٌمكن اختيارها (هناك حاليا خيارين, الاخبار و المدونة) لتتمكن من ارسال محتواهم الجديد الى مواقع التواصل الاجتماعي
  • اذا كنت قد انشأت مادة في المدونة او الاخبار ولكنك لا ترغب في نشرهم في مواقع التواصل الاجتماعي (في حال كانت وحدة الناشر لمواقع التواصل مٌفعلة) فلن تحتاج الى جعل الوحدة غير نشطة, فقط اذهب الى "حالات (Statuses) اعادة نشر المشاركات" و اضغط على الايقونة كما في الصورة لكي لا يتم ارسال الخبر الى مواقع التواصل.




مرفقات: 3706285.png(26Kb) · 5740207.jpg(14Kb) · 5652926.jpg(52Kb) · 5229546.png(37Kb) · 4637309.jpg(14Kb)