• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » إقتراحات لتطوير خدمة uCoz » اعلان يوكوز الجديد ..هل التخلص منه مباحا ؟ (وصف الموضوع)
اعلان يوكوز الجديد ..هل التخلص منه مباحا ؟
3mr
السمعة: 3
مشاركة # 1 | 01:05
مرحبا ,

قام بعض الاعضاء بطرح مشكلة وهي اعلان يوكوز الجديد

كنت اري انه لا مشكلة ولكن الاعلان بالفعل اصبح يمثل مشكلة

قمت باختيار قالب جديد من البوم القوالب بقائمه ثابته اعلي الصفحة وبالتالي الاعلان الذي يظهر للزوار يمنع ظهور القائمة كليا ومن هنا اود ان اقول شيئين

1 ارجو مناقشة موضوع الاعلان واذا ما كان من الممكن تغييره لوضع اخر سواء اجباري او يختار المستخدم الوضعيه

2 انا كمبرمج استطيع اضافة اشياء معينة لموقعي لتمنع ظهور الاعلان وانا لم اجربها لاختبرها خوفا من ان يكون ذلك مخالفا للقوانين ؟ فهل هو كذلك ؟وكيف

يمكن تحديد المخالفة بازالة الاعلان ؟

فاذا كانت قائمة الموقع للاعضاء المستخدمين هذه القوالب لا تظهر فبالتأكيد سيبحثون عن طرق لحل ذلك

اتمني من الاستاذ ايمن الدخول والرد بخصوص ذلك ولكم فائق التحية والتقدير
div
السمعة: 12
مشاركة # 2 | 01:54
اقتباس 3mr ()
اعلان يوكوز الجديد ..هل التخلص منه مباحا ؟ (وصف الموضوع)

يعتبر انتهاك لحقوق المستخدم يودي الى الغاء الحساب وجميع المواقع المرتبطة !

اقتباس 3mr ()
قام بعض الاعضاء بطرح مشكلة وهي اعلان يوكوز الجديد

اقتباس 3mr ()
1 ارجو مناقشة موضوع الاعلان واذا ما كان من الممكن تغييره لوضع اخر سواء اجباري او يختار المستخدم الوضعيه

ارجوا استرجاع شكل اعلان يوكوز في اعلى الموقع (اعلان يوكوز)

اقتباس 3mr ()
2 انا كمبرمج استطيع اضافة اشياء معينة لموقعي لتمنع ظهور الاعلان وانا لم اجربها لاختبرها خوفا من ان يكون ذلك مخالفا للقوانين ؟ فهل هو كذلك ؟وكيف

مبرمج cool

اقتباس 3mr ()
فاذا كانت قائمة الموقع للاعضاء المستخدمين هذه القوالب لا تظهر فبالتأكيد سيبحثون عن طرق لحل ذلك

الحلول

اقتباس 3mr ()
يمكن تحديد المخالفة بازالة الاعلان ؟

شروط و قواعد استخدام uCoz

3mr
مشاركة # 3 | 02:35
مرحبا اخي div :)

1 كنت قد تذكرت انه كان ذلك غير مباح ولكني لم اكن اذكر تماما ولذلك قمت بطرح السؤال واردت معرفة طريقة معرفة المخالفة من الاساس !كما اني لن ازيله بل سأمنع ظهوره بطريقه مختلفة تماما ولم افعل وان كان هذا يشبه ازالته فانا منتظر اجابة استاذ ايمن

2 بالنسبة للموضوع فانا اعرفه وكنت قد وضعت ردا به ولكن قصدت مناقشة الموضوع من استاذ ايمن هنا فقد طلب وضع اقتراحات

3 نعم , اظنك ايضا كذلك صحيح ؟

4 الرابط الذي وضعته يؤدي الي نفس الموضوع الذي ذكرته وبالتالي فانا لازلت انتظر اجابة في هذا الموضوع !

نعم اعرف الشروط ولكن لم يكن ذلك المقصود بالسؤال وقد وضحته في النقطه 1

شكرا لك
div
مشاركة # 4 | 02:48
اقتباس 3mr ()
الرابط الذي وضعته يؤدي الي نفس الموضوع الذي ذكرته وبالتالي فانا لازلت انتظر اجابة في هذا الموضوع !

نفس الموضوع ! انظر المشاركة الى الاقتراحات حلول للمشكلة.

3mr
مشاركة # 5 | 03:03
احسنت div ,من المناسب ازاحة القسم العلوي للموقع 44 بكسل للاسفل

قمت باضافة class لتحديد القسم العلوي كاملا وفي ال css قمت بأزاحته

حل جيد ومع ذلك اتمني من استاذ ايمن الرد علي باقي الاستفسارات بالرسالة الاولي في الموضوع

شكرا لك
div
مشاركة # 6 | 03:21
اقتباس 3mr ()
شكرا لك

العفؤ اخي عمر.
اخترت الخيار الاول، جيد
فكر في الاقتراح الثاني لتمتلك دومينك الخاص وتصبح Pro.

3mr
مشاركة # 7 | 03:39
ربما سأقوم بذلك مستقبلا ولكن ليس الان فليس لدي حساب بنكي الا علي كاش يو وهو حاليا فارغ وارباحي من ادسنس قليلة

ولذلك مستقبلا قد اقوم بذلك
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » إقتراحات لتطوير خدمة uCoz » اعلان يوكوز الجديد ..هل التخلص منه مباحا ؟ (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: