• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » مكشلة في أضافة موضوع او خبر باخر الاخبار . (وصف الموضوع)
مكشلة في أضافة موضوع او خبر باخر الاخبار .
aligassan7997
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 11:55
سلام عليكم , حدثت اليوم مشكلة معي و ماصارت قبل , ان من اضيف موضوع و ادخل على رابط يطلع عندي صفحة غير موجودة 404

ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 18:54
اقتباس aligassan7997 ()
سلام عليكم , حدثت اليوم مشكلة معي و ماصارت قبل , ان من اضيف موضوع و ادخل على رابط يطلع عندي صفحة غير موجودة 404

حياك اله اخي الكريم، الصور للاسف غير موجوده
1- يفضل اعطائنا رابط لموقعك ليسهل علينا حل لمشاكل مواقعكم
2- احتمال عنوان الكوضوع كبير جدا، لكن الحل موجود باذن الله

لو انتبهت جيدا في روابط مواضيعك، ستجد كتابة شبيها للعنوان
مثال:مكشلة في أضافة موضوع او خبر باخر الاخبار
1- http://forum.ucoz.ae/forum/24-6316-1
2- ستراه بهذا الشكل: forum/mochkila/fi/idfa/modo/24-6316-1 الى اخر الرابط اي عنوان الموضوع
الحل:خطوتين فقط
الخطوة الاولى: قم بحذف المشار اليه باللون الازرق فقط ابقي على رابط موقعك والوحدة والارقام الاخيره تخص الصفحات وعدد المواضيع
يعني في المتصفح نحن لسنا بحاجة الى /mochkila/fi/idfa/modo ستدخل للموضوع بشكل عادي

الخطوة الثانية:قم بتحرير المادة، وفي خانت الاسم الظاهر في URL:ستجد العنواين الزائدة مثال /mochkila/fi/idfa/modo
الحل: اما تحذفها وتتركها على هذا الشكل / او تحذفها وتتركها فارغة، اعتقد ان الخيار الاول هو لافضل اي يعني احذف روابط اعنوانين الزائدة وابقها هكذا /

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
aligassan7997
مشاركة # 3 | 00:44
حاولت يالغالي بكل الخطوة و نفس المشكلة د

http://meteoiraq.at.ua
ياسين
مشاركة # 4 | 06:50
اقتباس aligassan7997 ()
حاولت يالغالي بكل الخطوة و نفس المشكلة د

http://meteoiraq.at.ua

طيب ابشر ان شاء الله تنحل المشكلة عندك

هذا مثال على قدمته لك هذه المرة مصور ممكن لن تفهم العملية من قبل

عند كتابتك للموضوع اول مرة ستجد الرابط بهذا الشكل

والذي نقوم بحذفه الاطار الموجود داخل الصورة

اجعل ما في الاطار هكذا فقط /

ليصبح بهذا الشكل

وان فشكلة العملية هذا يعني الخادم معطل عندك قم بحذف الكوكيز وبعد مدة ان شاء الله ستنجح العملية
موفق اخي الكريم
مرفقات: 0663893.png (5.2 Kb) · 1312085.png (5.3 Kb) · 6804859.png (13.2 Kb) · 7711387.png (9.0 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

aligassan7997
مشاركة # 5 | 22:38
[quote=ياسين;28294]
طيب ابشر ان شاء الله تنحل المشكلة عندك

هذا مثال على قدمته لك هذه المرة مصور ممكن لن تفهم العملية من قبل

عند كتابتك للموضوع اول مرة ستجد الرابط بهذا الشكل

والذي نقوم بحذفه الاطار الموجود داخل الصورة

اجعل ما في الاطار هكذا فقط /

ليصبح بهذا الشكل

وان فشكلة العملية هذا يعني الخادم معطل عندك قم بحذف الكوكيز وبعد مدة ان شاء الله ستنجح العملية
موفق اخي الكريم[/quote]

ماقبصرت أخوي و بارك الله بيك , بضبط انا كذي اسوي بس احياناً ما يشتغل , على عموم مشكور و بارك الله بيك .
ياسين
مشاركة # 6 | 15:25
اقتباس aligassan7997 ()
ماقبصرت أخوي و بارك الله بيك , بضبط انا كذي اسوي بس احياناً ما يشتغل , على عموم مشكور و بارك الله بيك .

وفيك برك الله اخي الكريم اعتقد ان المشكلة في الخوادم

كما ارجو ان تستفسر عن طلبك في المنتدى الانجليزي ممكن يعطونك يد العون اذا كان المشكل تقني

div
السمعة: 12
مشاركة # 7 | 23:56
اقتباس ياسين ()
كما ارجو ان تستفسر عن طلبك في المنتدى الانجليزي ممكن يعطونك يد العون اذا كان المشكل تقني

اخي ياسين هذه مشكلة بحروف اللغة العربية "بعض الحروف بمفتاح الحروف تقابل رموز لاتقبل كرابط "url". "لايحدت عن استخدام الارقام او الحروف اللاتينية كعنوان للمادة"
الحل كما ذكرت ، اللغاءه بغلقه بالمفتاح" /" ليستبدل العنوان العربي بتاريخ الادخال متبوع ID للمادة.

ستقوم بالفحص عن مصدر المشكلة والاعلان عنها في موضوع مستقل ان شاء الله.

مشاركة حٌررت بواسطة div - الخميس, 30.07.2015, 00:54
ياسين
مشاركة # 8 | 01:15
اقتباس div ()
اخي ياسين هذه مشكلة بحروف اللغة العربية "بعض الحروف بمفتاح الحروف تقابل رموز لاتقبل كرابط "url". "لايحدت عن استخدام الارقام او الحروف اللاتينية كعنوان للمادة"
الحل كما ذكرت ، اللغاءه بغلقه بالمفتاح" /" ليستبدل العنوان العربي بتاريخ الادخال متبوع ID للمادة.

ستقوم بالفحص عن مصدر المشكلة والاعلان عنها في موضوع مستقل ان شاء الله.

بارك الله فيك اخي div, ان شاء الله سنجد الحل، لكن حسب ما اطلعت ذات مرة على موضوع في المنتدى الروسي او الانجليزي، كان له نفس المشكلة.
اي ان مشكلته هي اللغة العبرية وكما نعلم العبرية والعربية من اليمين الى اليسار ممكن السبب في كون النظام لم يعتمد بعد على اتجاه النص من اليمين الى اليسار
على كل ان شاء الله خير smile

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » مكشلة في أضافة موضوع او خبر باخر الاخبار . (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: