• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » Social Media Publisher ما شغالة (وصف الموضوع)
Social Media Publisher ما شغالة
aligassan7997
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 12:13
سلام عليكم اخوان , Social Media Publisher ما شغاله و مضبط كل الامور و رابطها على صفحة خاصة بي لكن يوم اضيف موضوع و اضغط على زر فيس ما ينشر و لا يظهر في Statuses of reposts
elsayed
السمعة: 1
مشاركة # 2 | 14:46
مرحبا [b]aligassan7997[/b],

وحدة الناشر لمواقع التواصل الاجتماعى او ( Social Media Publisher ) هذه الوحدة ستكون بمثابة مرسال بين موقعك

وبين مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها, ستتمكن من نشر مشاركات في المجموعات المشترك بها على الفيسبوك

بشكل اوماتيكي و ايضا لمواقع التواصل الاخرى .

ملحوظة هى مفعلة فقط فى وحدتتين وهما ( الأخبار , المدونة ) لتفعليها فى باقى الوحدات يرجى شراء خطة متقدمة .

المزيد ايضا عن الوحدة : http://forum.ucoz.ae/forum/35-5323-1
aligassan7997
مشاركة # 3 | 21:21
[quote=elsayed;28278]مرحبا [b]aligassan7997[/b],

وحدة الناشر لمواقع التواصل الاجتماعى او ( Social Media Publisher ) هذه الوحدة ستكون بمثابة مرسال بين موقعك

وبين مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها, ستتمكن من نشر مشاركات في المجموعات المشترك بها على الفيسبوك

بشكل اوماتيكي و ايضا لمواقع التواصل الاخرى .

ملحوظة هى مفعلة فقط فى وحدتتين وهما ( الأخبار , المدونة ) لتفعليها فى باقى الوحدات يرجى شراء خطة متقدمة .

المزيد ايضا عن الوحدة : http://forum.ucoz.ae/forum/35-5323-1[/quote]

شكراص للأجابة , لكن اخي العزبز انا عندي معلومات عنها , و مفعلها على وحدة الاخبار لكن من اضيف خبر و اروح على تقرير ما يشتغل عندي شي و لا ينشر في صفحتي على فيس بوك .
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 06:03
اقتباس aligassan7997 ()
شكراص للأجابة , لكن اخي العزبز انا عندي معلومات عنها , و مفعلها على وحدة الاخبار لكن من اضيف خبر و اروح على تقرير ما يشتغل عندي شي و لا ينشر في صفحتي على فيس بوك .

احي الكريم حياك الله، المشاركات تنشر بعد 20 دقيقة

اقتباس
الرئيسية » الناشر لمواقع التواصل » مشاركات ومواد جاري او تم نشرها
الـ"الحالات (Statuses) لمشاركات تم اعادة نشرها" يتم تحديثها كل 20 دقيقة. اذا كان حالة المشاركة هي "جاري النشر", اذا سيتم نشر المحتوى لموقع التواصل المطلوب عندما يقوم الخادم بالتقاط التحديث الجديد لديك, التحديث القادم سيتم في خلال كذا دقيقة

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
aligassan7997
مشاركة # 5 | 11:26
[quote=ياسين;28282]اقتباس aligassan7997 ()

احي الكريم حياك الله، المشاركات تنشر بعد 20 دقيقة

اقتباس
الرئيسية » الناشر لمواقع التواصل » مشاركات ومواد جاري او تم نشرها
الـ"الحالات (Statuses) لمشاركات تم اعادة نشرها" يتم تحديثها كل 20 دقيقة. اذا كان حالة المشاركة هي "جاري النشر", اذا سيتم نشر المحتوى لموقع التواصل المطلوب عندما يقوم الخادم بالتقاط التحديث الجديد لديك, التحديث القادم سيتم في خلال كذا دقيقة
[/quote]

مشكور على اجابة , اصلاً حتى ماااحصلها في الناشر يعني ادخل على تقرير احصله فاضي
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 6 | 18:33
اقتباس aligassan7997 ()
مشكور على اجابة , اصلاً حتى ماااحصلها في الناشر يعني ادخل على تقرير احصله فاضي

اخي الكريم في هذه الحالة يمكن ان يكون المشكل عام او يفضل ان تتواصل مع المنتدى الانجليزي،هذه مشكلة تقنية ولا داعي لترسل تقرير للدعم الفني فقط اكتب موضوعك هناك

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » Social Media Publisher ما شغالة (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: