• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » اريد كود مكتبه صوتيه اسلاميه (مكتبه اسلاميه)
اريد كود مكتبه صوتيه اسلاميه
salah3780
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 02:05
السلام عليكم اريد كود مكتبه صوتيه اسلاميه مثل النسخه الذهبيه المجانيه مع شرح كيفيه اضافتها لموقعى لانى لااعرف كيف ارفع ملف السكريت الى موقعى وهذا موقعى لعمل الكود له

www.salaha-z.ucoz.com

تمت الإضافة (14.01.2013, 02:05)
---------------------------------------------
السلام عليكم الى اداره المنتدى لقد طرحت سؤالى هذا منذ فتره ولكن لم يجبنى احد لهذا فقد راسلت الاداره واخبرونى ان مواقع يوكوز لاتقبل اضافه السكربات اليها ومعى سكريت اريد اضافته فما العمل ارجو من شركه يوكوز ان تزيل هذه العقبه وتفعل السكربات بها واذا لم تفعل اريد شرح كيف احول السكريت الى لغه هتميل حتى اضيفها لموقعى فانى اريد بشده اضافه سكريت القران الكريم لموقعى وسكريت المكتبه الصوتيه ولكن السكريت لايعمل فى استضافه يوكوز لذا اريد تحويل السكريت الى لغه هتميل لموقعى واسف على الاطاله وشكرا

fr3onegypt
السمعة: 1
مشاركة # 2 | 16:22
اتفضل دا برنامج يحول الام بى سرى الى هوتمل

http://egmrkt.ucoz.com/load/mp3_to_hotml/3-1-0-21

www.egmrkt.ucoz.com
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 3 | 23:26
Quote (salah3780)
السلام عليكم الى اداره المنتدى لقد طرحت سؤالى هذا منذ فتره ولكن لم يجبنى احد لهذا فقد راسلت الاداره واخبرونى ان مواقع يوكوز لاتقبل اضافه السكربات اليها ومعى سكريت اريد اضافته فما العمل ارجو من شركه يوكوز ان تزيل هذه العقبه وتفعل السكربات بها واذا لم تفعل اريد شرح كيف احول السكريت الى لغه هتميل حتى اضيفها لموقعى فانى اريد بشده اضافه سكريت القران الكريم لموقعى وسكريت المكتبه الصوتيه ولكن السكريت لايعمل فى استضافه يوكوز لذا اريد تحويل السكريت الى لغه هتميل لموقعى واسف على الاطاله وشكرا

اخي الكريم اعرف ما مشكلتك لكن ليكن في علمك انه ليس mp3 هو ما لا تدعمه ucoz
بل لغة php وعليك الدفع ان اردت ان تستعمل هذه اللغة في موقعك
اعلم انه بعض السكربتات تكون بلغة php لكن لا عليك جاري البحث واتمنى اساعدك
لكن اريد ان اوضحلك اذا اردت ان تضع اي سكريبت في موقعك اليك ما يجيب عليك فعله
- تجنب السكربتات التي تكون فيها قواعد بيانات
- سكربتات فيها facepalm لغة php ابشر حبيبي ساضع موضوع ليتسنى لجميع الاعضاء
الاطلاع عليه up

اخي قد قمت بانشاء الموضوع تفضل اطلع عليه
موضوع برنامج HTML to AnyCode Converter

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
salah3780
مشاركة # 4 | 02:03
السلام عليكم شكرا اخى على البرنامج لقد حملت البرنامج وكله تمام ولكن لدى استفسار السكريت به ملفات عديده فهل احول الملفات كلها ام احوله كله مثل معى سكريت القران الكريم بصيغه ون رار هل احول الملف ون رار كله ام احول محتوياته كل واحد على حده وشكرا على شرحك وعلى البرنامج
ياسين
مشاركة # 5 | 02:18
لا اخي الكريم بعد فك الضغط على ملف السكريبت يعني في الاول يكون ملف وين رار
ينتج عن فك الضغط عدة ملفات انت تفقد كل الملفات اين تجد ملف ينتهي
ب php استعمل البرنامج على ان تحفظ العمل بنفس الاسم مع تغير
php
الى
js
الصورة في المرفقات كلمة لا تنسى اردت تنبيهم اذا ما حملت اي سكريبت ووجدت فيه عدة ملفات تفقدها
ربم تجد داخل الملفات هذه صفحات php لتقوم بتحويلها

تمت الإضافة (16.01.2013, 02:18)
اخي وافضل واسرع وسيلة قم بتحميل السكربتات
ببرنامج ftp الى موقعك

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

salah3780
مشاركة # 6 | 00:12
السلام عليكم اخى ياسين لااعرف كيف ارفع السكريت بعدما عدلته وحاولت رفعه ببرامج الftp ولكن لافائده ولااعلم هل انا لااعرف الطريقه ام ان هناك خلل فى موقعى لذا ارجو منك اخى ان تشرح لى كيف ارفع السكريت الى موقعى حتى يعمل وشكرا اخى
ياسين
مشاركة # 7 | 01:25
حياك الله اخي الكريم
في حالة ما اذا كان لديك صفحة واردت تحميلها عن طريق ادارة الملفات انظر الصورة

اين تقوم بالتحميل بالضبط

وهنا تابع هذا الموضوع يشرح لك التحميل عن طريق برنامج ftp

شرح طريقة رفع الملفات الى الموقع

تمت الإضافة (19.01.2013, 01:25)
وان امكنك اعطيني صورة لما تريد تحميله في الموقع
وسنحل المشكلة ان شاء الله خطوة بخطوة لكن اذا لم تقدر
وارجو ان تستفيد من الصور والموضوع اعلاه

salah3780
مشاركة # 8 | 03:23
السلام عليكم شكرا لك على الرد السريع لطلبى والشرح الذى شرحته ممتاز ولقد قمت برفع سكريت القران على موقعى بعد تعديله وجعلته داخل مجلد فى اداره الملفات وتم الرفع ولكن المشكله هنا ماذا افعل ليظهر السكريت هذا الذى رفعته فى الصفحه الرئيسيه لموقعى فانا رفعته وهو موجود فى اداره الملفات فكيف اشغله داخل موقعى فى الصفحه الرئيسيه والف شكر لمجهودك الرائع يااخى ياسين
ياسين
مشاركة # 9 | 05:02
الحمد لله انك اتممت التحميل بنجاح
ولا شكر على واجب اخي صلاح ،اعتقد انك الان يمكن ان تشاهد السكريبت في صفحة مستقلة
وان لم تعلم الوسيلة كيف ترى الرابط في الصورة الاولى تجد رقم 7 العين للمشاهدة
وهنا الصفحة الرئيسية للسكريبت رابطها في الاخير هكذا index.html
وممكن يكون عندك سكريبت لكن تجد انه لا يمكن ان ترى رابط الصفحة ما عنده
اللذي تحتاجه انت رابط السكريبت فقط لدي فكرة ان شاء الله تعجبك لك 3 اختيارات واختر ما يناسبك
يمكنك اضافة عدة سكريبات احسن عدم تكمل القرائة في ردي شاهد الامثلة في موقعي لتفهم المقصود
يعني عدة روابط احسن بكثير ايضا
تغير الروابط + العنوان لكل رابط
1 من الباني اضف قسم جديد اصدقاء الموقع وغير الروابط الموجودة حسب رغبتك
موضوع مجموعة اكواد مفيدة وتحتاجها في توقيعي
2 اختر من القائمة
3 اختر من القائمة 2
يعني ضف ما تراه مناسب ويعجبك وضع رابط السكريبت والاسم
الخير الثالث الذي هو اختر من القائمة 2 هو نفس الخيار الاول فقط انا غيرت الاسم + اضفت بعض الاكواد
حيث اصبح به
رابط + اسم الصفحة او السكريبت + عند مرور الموس في السكريبت ينتج اطار اصفر مدعوم بشرح
اتمنى اكون قد افتك اخي الكريم

salah3780
مشاركة # 10 | 23:04
السلام عليكم شكرا لمجهودك اخى ولكن للاسف الشديد لم افهم شيئا انا وضعت السكريت فى اداره الملفات ولااعرف بعد ان وضعته فى اداره الملفات كيف اجعله يعمل لقد زرت موقعك وهو رائع واريد ان اجعل موقعى رائع مثله على العموم هذا هو السكريت الذى قمت بالنعديل عليه ورفعه لموقعى حتى اعلم هل السكريت لايعمل ام انا لااعرف كيف اجعله يعمل بعد رفعه

http://salaha-z.ucoz.com/mktba/Quran.rar
ياسين
مشاركة # 11 | 01:55
اخي الكريم اعتقد انه فيه مشكلة في السكريبت
هنا احتمالان اما ان السكريبت قبل ان تعدله كان فيه ملف او ملفات ناقصة وبالتالي لا يعمل
الاحتمال الثاني الذي لا اعتقد انه السبب انك ربم اخطئت في تحويل ملف ربم
اعطيني السكريبت الاصلي قبل التعديل عليه لارى ان كان فيه خلل ام لا

salah3780
مشاركة # 12 | 00:04
السلام عليكم شكرا لك اخى لمتابعتى فى هذه المشكله وانى اضع لك السكريت قبل التعديل لتراه وتخبرنى كيف اجعله يعمل فى موقعى وهذا هو السكريت

http://salaha-z.ucoz.com/Quran.zip
ياسين
مشاركة # 13 | 02:19
اخي صالح حياك الله هذا الشرح ان قمت انا ان قمت انا باعطائك السكريبت او لا لا يهم
المهم هو ان تستفيد من هذه المعلومات
اولا الملف الاول بعد تحويلك اياه الذي اعطيته لي مختلف عن هذا الملف قبل التحويل
انا حاليا اقوم بتحويل الملف ولا ادري اي الملفات هو الصحيح
على كل حال في جميع السكريبتات لما تحملها الى موقعك او قبل تحميلها
دائما يتوجب عليك تغير ما يلزم تغيره وترك ما يلزم تركه
الملفات التي تقوم بتغير بعض الامور منها
اسم موقعك ورابط موقعك
ملف config.inc.js هنا هو المقصود
دائما كل ما تلقى ملف باسم config قم بتحويل اسم الموقع الى اسم موقعك ورابط الموقع الى رابط موقعك
اعطيتك هذه الصورة انظر الى رقم 5 في الصورة
اذا لم ترد تغير ما يتوجب تغيره في اي ملف في جهازك من هناك تغير الامور
طيب هنا قبل ما ارفقلك مثال لرابط سكريبت لي وهذه ملاحظة مهمة لك
في اي سكريبت في اي ملفاته ترى زر المفتاح رقم 5 في الصورة تقوم بالتغير شرط انتبه شرط ان لا تقوم بتغير اي شيئ يحلو لك
التغير في بعض الاحيان يكون في الاعلى فقط واحيانا الاسفل واحيانا اعلى + اسفل حسب رغبة المبرمجين

لديك 7 ملفات تقوم بتغير 6 منها اسم سيدني الى اسم موقعك اما الملف config اسم موقعك + رابط موقعك قم بتغيرهما
ملف config هو ملف التغير الاساسي وايضا في بعض الاحيان ملف index طيب ما احوال ان اقوله
في ملف config غير رابط واسم موقعك وباقي الملفات حتى ملف index قم بتغير كلمة سيداني الى اسم موقعك
هنا ناتي الى ملف index يمكنك تغير الصفحات ان شأت في اي ملف index يعطونك صفحات مرات تكون عبارة عن
"روابط" اوتكون فارغة بهذا الشكل ""
هنا مثال انا قمت بتغير الروابط حسب احتياجاتي انظر الى اعلانات الموقع قمت بتغيرها تماما واين تجدها في ملف index
كود
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Abdulbasit_Mojawwad\" class=\"link1\"> <?=$Abdulbasit_Mojawwad  ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Ajmy\" class=\"link1\">  <?=$AlAjmy ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Abdulbasit\" class=\"link1\">  <?=$Abdulbasit ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Minshawi\" class=\"link1\">  <?=$AlMinshawi ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Minshawi_Mojawwad\" class=\"link1\"> <?=$AlMinshawi_Mojawwad ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Alsudaes\" class=\"link1\">    <?=$Alsudaes ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Johany\" class=\"link1\">    <?=$AlJohany ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=maher\" class=\"link1\">   <?=$maher ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Shuraim\" class=\"link1\">   <?=$AlShuraim ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Al-Ghamdi\" class=\"link1\">   <?=$AlGhamdi ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Fares\" class=\"link1\">   <?=$Fares ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=Alafasi\" class=\"link1\">   <?=$Alafasi ;?></a></li>");
document.writeln("    <li><a href=\"index.php?Quran=banr\" class=\"link1\">   ساهم معنا</a></li>");
document.writeln("</ul>");

هنا نجد اسامي مثل عبد الباسط وغيره طيب في هذه الحالة لا ادري كيف هو شكل السكريبت
لكن هناك ما يتوجب تغيره مثل link1 وغيره
هذه مجرد فكرة وانا حاليا قمت بتحميل السكريبت وسئرى ما العمل

تمت الإضافة (21.01.2013, 02:19)
ملاحظة وفي بعض الاحيان نترك روابط ملف index على حالها لانها روابط السكريبت

salah3780
مشاركة # 14 | 02:31
السلام عليكم اخى ياسين ممكن اطلب منك ان تعدل على السكريت باسم موقعى وتجعله جاهز بحيث احمله وارفعه مباشره الى موقعى بدون ان اغير شيىء وهذه بيانات موقعى

الاسم :موقع اسلامى شامل

الرابط :www.salaha-z.ucoz.com
ياسين
مشاركة # 15 | 04:36
الحقيقة انا الان معه وساحاول ان شاء الله
الا ان النت بطيئة

تمت الإضافة (21.01.2013, 04:36)
والله يا اخي لا ادري اين المشكلة بالذات
انا يا اخي في بعض المرات القى سكريبتات نفس هذا السكربت اي انها ناقصة
وبعد البحث في النت اجد مبتغاي يعني القى السكريبت كامل والكمال لله وحده
اعطني اسم السكريبت او مذا اكتب لابحث عنه
اعطني رابط تحميلك للسكريبت

salah3780
مشاركة # 16 | 13:24
السلام عليكم اخي اريد سكريت القران الكريم لمعظم القراء استماع وتحميل لذا فاني ابحث في النت عنه بهذه الطريقه فارجو ان تجد لي سكريت القران كامل لمعظم القراء وتعدل عليه ببيانات موقعي حتي اضعه مباشره في موقعي واكون شاكرا لك اخى لانى بدات ايياس من اضافه السكريت وتشغيله فى موقعى
مشاركة حٌررت بواسطة salah3780 - الإثنين, 21.01.2013, 16:05
ياسين
مشاركة # 17 | 01:07
اخي الكريم وجدت السكريبت انت في الاول اعطيتني ناقص
وهذا مثال عليه

لكني مشغول كثيرا فارجو ان تقوم التعديل على البيانات الامر سهل لا يحتاج الى تعقيد فقد وضحت لك
كما ان برنامج الملفات الذي اعمل به لا يدعم العربية (رموز الغريبة) تتطلب وقت كثير لتغير الكلام من حيث تغير اعدادات اللغة في المتصفح ثم نقل الكلمات قد شرحت لك الكيفية في الصفحة السابقة (3)
عندم تقوم بفك الضغط على اي سكريبت افتح الملفات وبحث
ستجد مثال هنا ضع رابط موقعك وستجد اسم موقع السكريبت مثلا قم بتغيره
والصفحات المكتوبة اتصل بنا غير رابط اتصل بنا الى رابط اتصل بنا لموقعك
وصفحات موقع السكريبت غيرها
اما روابط حقوق السكريبت لا تقم بتغيرها

اول ما تقم به في هذا السكريبت حول ملفات php
قم بالتعديل على ملف قم بالتعديل على ملف (config.js) الذي كان (config.php)

كود
//معلومات الموقع
// اسم الموقع
$sitename= " القران الكريم ";      
// رابط الموقع
$wwwlink="http://www.sedany.com/quranv";

// البريد الإلكتروني
//تأكد من تغيير هذا البريد الى  عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
$to = "sedanysedany.com";

غير روابط الفيس بوك الى روابطك الخاصة
اعتقد ان هناط حل حاول ذالك في الاول انشا مجلد Quran ثم ضع ملفات السكريبت بعد فك الضغط عنها
او جرب بدون ان تنشئ ملف Quran وضع السكريبت كما هو
وكما انصحك اولا اذا ما صدفت اي سكريبت واطلعت على انه بقواعد بيانات فتجنبه لان قواعد البانات يمكنك انشاء اقسام
في داخل السكريبت وهنا لا يفلح معك اخي حاليا مساعدتي لك هي هذا البحث في قوقل
سكريبت القران الكريم
سكريبت اقران الكريم بدون قواعد بيانات
سكربت القرآن الكريم [بدون قواعد بيانات]
بالتوفيق اخي

salah3780
مشاركة # 18 | 00:14
السلام عليكم اخى هذا الكود استماع فقط انا اريد كود للقران الكريم كامل لمعظم القراء استماع وتحميل ولقد رفعت سكريت القران لموقعى ولكنى لم اعرف كيفيه تشغيله واظن انى اجهل كيفيه التعديل على السكريت لذا شكرا لكل من ساعدنى لانى لن استطع ان ارفع السكريت للاسف لقد فشلت محاولتى فى رفعه وتشغيله وشكرا اخى ياسين حاول مساعدتى ولكنى لم استطع فهم الطريقه وشكرا
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » اريد كود مكتبه صوتيه اسلاميه (مكتبه اسلاميه)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: