• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » تنبيه لاصحاب مواقع الاطفال والالعاب والانمي (يتوجب حذف موقع في ادسنس)
تنبيه لاصحاب مواقع الاطفال والالعاب والانمي
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 20:30
حياكم الله اخواني منذ فترة زرت موقع الاخ Bibo, في مكان اعلانات ادسنس لاحظت موقع للالعاب لكن مخالف لشريعتنا الاسلامية.
يعني لا تكسب نقرات غير شرعية smile لان الموقع مسيحي لتعليم الاطفال

لذا يرجى لمن يملك حسابل ادسنس في الشريط العلوي مكان السماح بالإعلانات / منعها وضع الرابط التالي دون http://

ملاحظة : تعمدت عدم الصاق الرابط biggrin عملية النسخ من حرف c الى حرف k او العكس وليس a و النقطة

ar.superbook
.cbn.com

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Bibo
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 22:52
تم التصرف أخي و الله لم أر الاعلان بسبب انشغالاتي الكثيرة بتطوير الموقع و عدم الاهتمام بالاعلانات ، لا أريد ان اكسب من وراء الحرام و أضلل الناس ، المهم اخي تعلمت درسا و ساراقب الاعلانات من اليوم فصاعدا شكرا اخي ياسين و جزاك الله الف خير و جعله في ميزان حسناتك على التنبيه و الحرص على مساعدة الاخرين .
ياسين
مشاركة # 3 | 02:54
اقتباس Bibo ()
تم التصرف أخي و الله لم أر الاعلان بسبب انشغالاتي الكثيرة بتطوير الموقع و عدم الاهتمام بالاعلانات ، لا أريد ان اكسب من وراء الحرام و أضلل الناس ، المهم اخي تعلمت درسا و ساراقب الاعلانات من اليوم فصاعدا شكرا اخي ياسين و جزاك الله الف خير و جعله في ميزان حسناتك على التنبيه و الحرص على مساعدة الاخرين .

امين وبارك الله فيك smile اعلم ذالك اخي Bibo, صح الاعلانات اخر شيئ يخطر على البال.
نسيت ان اخبرك ان لا تقلق فلم اضغط على الاعلان عندم لاحظته نسخت الرابط وقمت بالبحث عن رابط الذي يتوجب حذفه biggrin

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

Bibo
السمعة: 0
مشاركة # 4 | 13:52
ههههه حمد لله شكرا لك اخي
adil_bassel
السمعة: 1
مشاركة # 5 | 16:39
شكرا للتنبيه .. و عادة نقوم بايقاف الاعلانات الغير مناسبة لكن ان ظهرت و انتبهنى لها.. و انت تعرف ظهور الاعلانات مرتبط بعدة عوامل
مشكور اخي
ياسين
مشاركة # 6 | 19:55
اقتباس Bibo ()
ههههه حمد لله شكرا لك اخي

العفو هذا واجبنا biggrin

اقتباس adil_bassel ()
شكرا للتنبيه .. و عادة نقوم بايقاف الاعلانات الغير مناسبة لكن ان ظهرت و انتبهنى لها.. و انت تعرف ظهور الاعلانات مرتبط بعدة عوامل
مشكور اخي

اظطررت للضغط على رابط اعلان خاص بي فقط لاجل احواني ولا ابالي ان عاقبتني قوقل ام لا

صورالرابط والموقع:

و انت تعرف ظهور الاعلانات مرتبط بعدة عوامل ان شاء الله سنستفيد جميع من التالي:

عن الضغط على السماح بالإعلانات / منعها دائما نتوجه الى عناوين URL المعلنين ونترك الباقي وهو المهم
الفئات العامة فئات حساسة شبكات الإعلانات عرض الإعلانات

ملاحظة: فقط الفئات المسموح بها
عند الضعط على الفئات تنتج لنا مواد ممكن نقوم بالسماح للبعض ومنع البعض الاخر.

مرفقات: 3042206.png (85.4 Kb) · 6335623.jpg (90.8 Kb) · 5539789.png (26.0 Kb) · 8211208.png (26.8 Kb)

ياسين
مشاركة # 7 | 19:58
اعدت كتابة الرد مرتين لسبب عطل تقني لم ترسل المرة الاولى اعتذر عن عدم وضع الرابط لمن اراد وضعه في الاعلانات الممنوعة وهذا هو bible-lessonsنقطةorg

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » تنبيه لاصحاب مواقع الاطفال والالعاب والانمي (يتوجب حذف موقع في ادسنس)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: