• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » نسخة طبق الاصل لمنتديات دعم ucoz، فضلا اعطونا ارائكم في المو (منتديات دعم مواقع ucoz)
نسخة طبق الاصل لمنتديات دعم ucoz، فضلا اعطونا ارائكم في المو
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 20:44
حياكم الله اخواني الافاضل تم انشاء موقع وهو شبيه لمنتديات ucoz مع بعض الاضافات والتعديلات منتديات دعم مواقع ucoz

ما رئيكم biggrin

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Bibo
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 19:34
ممتاز أخي ،ربي يوفقك

www.dzknow.com
مشاركة حٌررت بواسطة Bibo - الأربعاء, 03.06.2015, 19:35
Jeno
مشاركة # 3 | 02:18
على ما اعتقد رابط هذا الموقع كان يملكه الاخ عبد الغني ^^
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 17:10
اقتباس Bibo ()
ممتاز أخي ،ربي يوفقك

www.dzknow.com

امين يا رب العلمين اجمعين ان شاء اللهو بارك الله فيك اخي Bibo

اقتباس Jeno ()
على ما اعتقد رابط هذا الموقع كان يملكه الاخ عبد الغني ^^

وهو كذالك ههه بالمناسبة الموقع المفتوح هو ww.ucoz.com الان قمت بالتعديل الذي ارقني مثيرا وهو صفحة شكل ومظهر المادة الا ان اللون يبقى واحد (الازرق) دون الرمادي.وتبقى اضافة فقط لم اضفها وساحاول ان شاء الله وهكذا يسعدني تقديم القالب من تحويلات كثيرة من الانجليزي الى العربي
ملاحظة لم اعتمد على القالب العربي الا القليل القليل..
كما ان القالب لست من استخرجه بل هو موجود في النت ما عادى صفحة شكل ومظهر المادة biggrin الكل ارادها ولم يستطيعو اخذها ممكن هذه التعديلات او التحديثات امكنتني من استخراج الكود الصحيح دون خطئ لانه سابقا اشتك كل من يمتلك التصميم من عدم وجود نفس صفحة مظهر المادة او ممكن مصادفة والله اعلم حيث اني في الاول لما اضغط على ctrl + u لن تعطيك صفحة شكل ومظهر المادة لاي وحدة يعني تتبع سرية تامة هذه الصفحة happy

انما اردت كتابة الموضوع رغبة مني لمن يريد استعمال القالب biggrin

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Bibo
مشاركة # 5 | 14:23
بالتوفيق أخي ياسين
esrabh
مشاركة # 6 | 13:21
بالتووفيق
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » نسخة طبق الاصل لمنتديات دعم ucoz، فضلا اعطونا ارائكم في المو (منتديات دعم مواقع ucoz)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: