مشاركة # 1 | 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة الكرام بعد التحية

لقد قمت بإرسال رسالة في موضوعي هذا الى الدعم الفني عن طريق لوحة التحكم ولكن للأسف الى الآن لم تأتيني الإجابة وآمل من الله عز وجل أن أجد الحل هنا

إنني عميل لدى يوكز منذ قرابة السنة وكنت أقوم بتجديد الإشتراك عن طريق الرسائل النصية sms ولكن منذ قرابة ال 3 اشهر قامت الإدارة ببعض التعديلات في لوحة

التحكم وقد تم إخفاء المملكة العربية السعودية من قائمة الدول القابلة لتعئة الرصيد فلم أجد حل بديل مناسب لي سوى البطاقة الإئتمانية وقد قمت بالدفع عن طريقها

وتمت العملية بنجاح ولله الحمد ولكني تفاجئت قبل 3 أيام بسحب مبلغ 5.99 دولا من البطاقة الإئتمائية لدى يوكز مع العلم انها لم تضافة الى رصيد الحساب الخاص
بي

ولم أقم بطلب تجديد إشتراك لكي أقوم بالدفع ,,,,

آمل أن يصل موضوعي هذا الى الإدارة وإجادة حل لذلك ,,, وشكرا