مشاركة # 1 | 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مضى أكثر من 15 يوما من حجب موقعي بسبب auto surf الذي لم أكن اعلم انه مخالف لسياستهم وقد حلفت للأدارة بعدم علمي بذلك وتعهدت بعدم فعله مجددا .
في البداية قالو لي احذف السبب فحذفته ، ومن ثم حذفتته ، وانتظرت فتحه من جديد ولا كن لا شيء يذكر . راسلت الدعم الفني مرارا وتكرارا ووعدوني بفتح يوما بعد يوم ولا كن بدون جدوى ، لا أعلم مالذي يرمون الى فعله .
علما ان موقعي يعد أفضل موقع بيوكوز و هذا لان كل ماوضيعه حصرية ومن رفع المنتدى وعددها حوالي 3000 با أضافة انه يحتوي على أقسام متعددة وشروحات احترافية تعبنا في تحضيرها ، كان زوار موقعي 50 في يوم وكلهم حقيقين وكانو في تزايد مستمر حسب احصائيات موقعي بقوقل ، كان ترتيب موقعل 2 مليون حسب أحصائيات أليسكا مع 20 لينك ان دون ان ننسى تصميم الموقع الاحترافي الذي قضيت كثيرا وقتي لأ جعله الافضل . ربما الكثير يعتقد أن ما فعته بالأمر الهين ، ولكني و الله لم أصرف دولارا على موقعي وطورته بنفسي فقط وسهرت الليالي لكي أجعله الأفضل ، وكدت ان أضحي بدراستي ، والان من حين الى اخر عينايا تؤلمانني من شدة جلوس أمام الحاسوب ، والله ظلمت نفسي كثيرا . لا كن للأسف لا يشعر بك المسؤولون ولا حتى يراعي مشاعرك . فأحلامي تحطمت وتعبي ضاع . كتبت هذا الموضوع لا لأني أردت ان أفرغ ما في قلبي بعدما كتمته كثيرا . أتمنى من كل عضو بالمنتدى أن يقف معي ويساندني لا بالتهجم على الادارة أو ما شابه ، ولكن بوقفة انسانية . و السلام عليكم .
http://al-ma3rifa.ucoz.com/