• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » بعض الاستفسارات
بعض الاستفسارات
king
السمعة: 20
مشاركة # 1 | 13:02
مرحبا للجميع ؛؛
لدي بعض الاستفسارات :
1 النطاق www.yourname.co.cc هل هو من يوكوز لانة اغلب الاعضاء يستخدمون هذا النطاق ام هو نطاق خارجي تحصل علية وترفقة الى موقعك
٢ هناك موقع على اليوكوز يوجد له الاعلان العلوي في اعلى الشاشة لكن لا يوجد الكود الاجباري في آخر الشاشة لا يوجد حقوق يوكوز فكيق ذلك ؟؟؟؟
٣ اذا قمت بتصميم قوالب لاضع بها بعض المعلومات حيث سألت القائد فيما سبق عن امكانية توفير يوكوز قوالب تناسب ستايل الموقع فرد بانها غير متوفرة, كيف اقوم بتحميلها حيث لا تفلح تحميلها كصورة؟؟؟!
٤ ما هي خطط لتحسين نظام يوكوز وهل هناك وحدات جديده او تطوير الوحدات الحالية
٥ هل يوكوز تسمح باضافة اكثر من نطاق على نفس الاستضافة
٦ هل استطيع حعل الصفحة الرئيسية للموقع عبارة عن صفحة html لاصممها على كيفي
يكفي هذا المقدار واذا خطر ببالي اسئلة اخرى فساطرحها ,,,,شكرا مقدما
karwanpro
السمعة: 22
مشاركة # 2 | 18:20
Quote (king)
1 النطاق www.yourname.co.cc هل هو من يوكوز لانة اغلب الاعضاء يستخدمون هذا النطاق ام هو نطاق خارجي تحصل علية وترفقة الى موقعك

ليس له علاقة بيوكوز
Quote (king)
٢ هناك موقع على اليوكوز يوجد له الاعلان العلوي في اعلى الشاشة لكن لا يوجد الكود الاجباري في آخر الشاشة لا يوجد حقوق يوكوز فكيق ذلك ؟؟؟؟

يجب عليك الدفع , من خلال لوحة التحكم هناك مكتوب (تصبح مستخدما متقدما) من هناك تستطيع عمل ذلك
Quote (king)
٣ اذا قمت بتصميم قوالب لاضع بها بعض المعلومات حيث سألت القائد فيما سبق عن امكانية توفير يوكوز قوالب تناسب ستايل الموقع فرد بانها غير متوفرة, كيف اقوم بتحميلها حيث لا تفلح تحميلها كصورة؟؟؟!

صمم ما تشاء من قوالب وصفحات وحمله من خلال مدير الملفات ولكن يجب ان ال تكون صفحات php
Quote (king)
٤ ما هي خطط لتحسين نظام يوكوز وهل هناك وحدات جديده او تطوير الوحدات الحالية

يوكوز دائما تحاول التطور نحو الافضل وهناك قسم في هذه المنتدى للاقتراحات ضع اقتراحك وستؤخذ بعين الاعتبار
Quote (king)
٥ هل يوكوز تسمح باضافة اكثر من نطاق على نفس الاستضافة

من نفس حسابك تستطيع انشاء عدد غير محدود من المواقع وباي نطاق ترغب شرط ان تكون متوفر
Quote (king)
٦ هل استطيع حعل الصفحة الرئيسية للموقع عبارة عن صفحة html لاصممها على كيفي

نعم. من لوحة التحكم من الشريط العلوي و ثم اعدادات وثم اعدادت عامة اختر من الحقل ( الصفحة الرئيسية) اختر الصفحة الرئيسية وثم من صفحات المموقع عدل على الصفحة الرئيسية بكيفك

لكل صاحب موقع
● كيف تصمم موقعك ( نصائح في تصميم الموقع )
● كيف تدير موقعك ( نصائح في ادارة الموقع )
● كيف تنشر موقعك ( تشغيل الموقع بتقنية الـSEO )
● كيف تجذب زوار لموقع ( نصائح في جذب الزوار
)
king
مشاركة # 3 | 18:51
شكرا جزيلا لكن :
النطاق www.yourname.co.cc مجاني ام مدفوع وهل يرفق بعد الحصول علية ارجو توضيحه لاني اريد ان احصل مثل هذا النطاق ٠
٢ بشأن الاعلان انا اعرف كيف الغية انا اقصد هل يمكن ان يلغى اعلان حقوق يوكوز في الاسفل دون اعلان في الشريط العلوي
٣ بشأن النطاقات ارجو التركيز على هذا السؤال في بعض او اغلب الشركات تقدم الاستضافة يقوم باستخدام اكثر من نطاق رئيسي وليس فرعي على نفس الاستضافة اي هكذا بامكانة فتح اكثر من موقع لكن بتكاليف استضافة واحد لكن المساحة والامور الاخرى في الاستضافة تكون مقسمة على النطاقات. هل يوكوز تسمح باكثر من نطاق على نفس الاستضافة
karwanpro
مشاركة # 4 | 12:36
Quote (king)
النطاق www.yourname.co.cc مجاني ام مدفوع

مجاني
Quote (king)
٢ بشأن الاعلان انا اعرف كيف الغية انا اقصد هل يمكن ان يلغى اعلان حقوق يوكوز في الاسفل دون اعلان في الشريط العلوي

حقوق يوكوز يمكن الغاؤه بعد الدفع
Quote (king)
٣ بشأن النطاقات ارجو التركيز على هذا السؤال في بعض او اغلب الشركات تقدم الاستضافة يقوم باستخدام اكثر من نطاق رئيسي وليس فرعي على نفس الاستضافة اي هكذا بامكانة فتح اكثر من موقع لكن بتكاليف استضافة واحد لكن المساحة والامور الاخرى في الاستضافة تكون مقسمة على النطاقات. هل يوكوز تسمح باكثر من نطاق على نفس الاستضافة

بنفس الحساب الذي سجلت به في يوكوز تستطيع شراء اكثر من نطاق اما اكثر من نطاق وبنفس تكاليف نطاق واحد فهذا غير ممكن ولا اظن احدا يفعل ذلك

لكل صاحب موقع
)
king
مشاركة # 5 | 14:28
بشأن النطاق بما انه مجاني لرجو وضع شرح للحصول علية وبشأن السؤال الاخير انا اقصد يقوم بشراء اكثر من نطاق ويقوم بشراء استضافة هذه الاستضافة من بعض الشركات تسمح لة باستضافة اكثر من نطاق على استضافة واحد لكن تتوزع الامتيازات مثل المساحه على النطاقات
karwanpro
مشاركة # 6 | 14:41
http://forum.ucoz.ae/forum/25-163-1
لكل صاحب موقع
)
king
مشاركة # 7 | 16:31
هل استطيع انشاء بريد الكتروني بعد الحصول على النطاق وارفاقه
karwanpro
مشاركة # 8 | 20:02
نعم
لكل صاحب موقع
)
king
مشاركة # 9 | 20:42
لكن النطاق www.******.CO.CCمجاني وليس مدفوع هل سيفلح ذالك
karwanpro
مشاركة # 10 | 00:18
النطاق www.******.CO.CC لا تستطيع ارفاق بريد معه فقط بعد لدفع تستطيع ذلك
لكل صاحب موقع
)
king
مشاركة # 11 | 00:48
شكرا اخي karwanpro, لا تآخذني علبناك بس في طلب اخير لما دخلت ع موقع وضغطت دومين جديد واخترت دومين طلب فلوس وفيزا وغيراته المشكله انا عمري 17 يعني ما بقدر اشتري حتى باقه يوكوز عم بستنى اكمل 18 حتى اشتريها طيب ممكن تضيف شرح الحصول ع النطاق بالمجان وشكرا
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » بعض الاستفسارات
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: