• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » بضع اسئلة من فضلكم للاصحاب الاختصاص .. (وصف الموضوع)
بضع اسئلة من فضلكم للاصحاب الاختصاص ..
aymenz
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 20:13
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء لدي بضعة اسئلة لكن لم ارد فتح لكل سؤال موضوع

السؤال الاول : كيف استطيع ان افعل الاعضاء تلقائيا بدون اللجوء الى التفعيل من الايميل

السؤال الثاني : كيف استطيع اضافة حقل للتسجيل مثل قائمة مثلا اختر لونك المفضل .. او المهم اي حقل تسجيل

السؤال الثالث : كيف استطيع نقل الحاوية على اليسار هي في اليمين كيف استطيع نقلها الى اليسار من فضلكم فهي حاوية وحيدة فقط ولم اعرف كيف اغير مكانها

السؤال الرابع : انا حققت رقم هاتفي ووصلتني رسالة اي فعلت هاتفي كيف استطيع ان اغيره رغم اني كل ما احط رقم الهاتف بيقلي الجواب خطأ

آسف لكثرة الاسئلة ارجو اجابتي لاني مستعجل بعمل الموقع وشكرا لكم مسبقا
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 22:00
حياك الله اخي الكريم نورتنا وشرفتنا
اعتذر لعدم مطاعتي للموضوع انشغلت في امر كذالك اخي بارك الله فيك لا داعي للعجلة والاستعجال فانت في اول الطريق

قبل الاجابة عن اسئلتك يفضل توجيهك اولا
1- استعمل خاصية البحث فهي تغنيك عن اي استفسار
2- طالع محتوى اقسام المنتدى لكل قسم مواضيع خاصة به

ان شاء الله هذا الموضوع يغنيك عن كثير من الاسؤلة happy انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة

اقتباس aymenz ()
السؤال الاول : كيف استطيع ان افعل الاعضاء تلقائيا بدون اللجوء الى التفعيل من الايميل

الرئيسية » مستخدمين » مجموعات المستخدمين » نقل تلقائي

الرئيسية » مستخدمين » إعدادات الوحدة

منع نشاط المستخدمين اللذين لم يقوموا بتأكيد عناوين البريد الإلكتروني: لا تقم بوضع علامة الصح اجعلها فارغة

اقتباس aymenz ()
السؤال الثاني : كيف استطيع اضافة حقل للتسجيل مثل قائمة مثلا اختر لونك المفضل .. او المهم اي حقل تسجيل

الكود غير رسمي وسيتم البحث عن الكود المناسب، نرجو عدم الاستعجال smile

اقتباس aymenz ()
السؤال الثالث : كيف استطيع نقل الحاوية على اليسار هي في اليمين كيف استطيع نقلها الى اليسار من فضلكم فهي حاوية وحيدة فقط ولم اعرف كيف اغير مكانها

٣ طرق لتحويل الموقع من اليسار الى اليمين { العــربـيـة }.

اذا افاداك المعلومة يرجى تقيم صاحب موضع ٣ طرق لتحويل الموقع من اليسار الى اليمين { العــربـيـة } اذ رئيت انه يستحق ذالك biggrin

اقتباس aymenz ()
السؤال الرابع : انا حققت رقم هاتفي ووصلتني رسالة اي فعلت هاتفي كيف استطيع ان اغيره رغم اني كل ما احط رقم الهاتف بيقلي الجواب خطأ

راسل الدعم الفني يفضل الدعم الفني الانجليزي لان العربي غير موجود في الوقت الحالي..
اخي لا تنظر الى اني الدعم الفني فقط مؤقت happy خصوصا للاعضاء الجدد لتوجيههم

اقتباس aymenz ()
آسف لكثرة الاسئلة ارجو اجابتي لاني مستعجل بعمل الموقع وشكرا لكم مسبقا

نحن في الخدمة دوما ان شاء الله تعالى فقط ما نرجوه هو: الاهم هو مطالعة قوانين المنتدى ولبمواضيع المثبة في الاقسام

اقتباس
قبل الاجابة عن اسئلتك يفضل توجيهك اولا
1- استعمل خاصية البحث فهي تغنيك عن اي استفسار
2- طالع محتوى اقسام المنتدى لكل قسم مواضيع خاصة به

ان شاء الله هذا الموضوع يغنيك عن كثير من الاسؤلة happy انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مرفقات: 7939471.png (34.3 Kb) · 0236138.png (9.3 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
aymenz
مشاركة # 3 | 23:13
اخي لم تنفع طريقة التفعيل التلقائي ربما الطريقة قديمة او ما شابه ..

ممكن تنفعنا
ياسين
مشاركة # 4 | 00:46
اقتباس aymenz ()
اخي لم تنفع طريقة التفعيل التلقائي ربما الطريقة قديمة او ما شابه ..

ممكن تنفعنا

اخي الكريم لا تحكم على شيئ وانت لا تعلمه smile
1- لو كانت قديمة سيتم تحديثها
2- الشرح كان من موقع انشئته حديثا يعني كان بامكانك الاطلاع على

اقتباس
بمساعدة هذه الإعدادات تحدد الحد الأدنى لنشاط المستخدمين من المجموعة "أعضاء جدد"،لتحقيق ذلك سيتم نقلهم تلقائياً إلى المجموعة "أعضاء".هذه الإعدادات بشكل رئيسي مفيدة للمنتديات ذات كمية المستخدمين الكبيرة،ذلك أن المستخدمين النشطين سيتم نقلهم تلقائياً إلى مجموعة ذات إمكانيات كبيرة

وكما ترى السجلات يعني 0 اختر المنتدى وضع ما تشاءكذالك الامر في وحدة المستخدمين (رتب المٌستخدمين)
واطلع على هذا الموضوع الحذف / النقل الشامل للمستخدمين

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

div
السمعة: 12
مشاركة # 5 | 06:12
اقتباس aymenz ()
اخواني الاعزاء لدي بضعة اسئلة لكن لم ارد فتح لكل سؤال موضوع

من الأفضل " يلزم " فتح موضوع جديد لكل سؤال ليسهل عملية ايجاده والاجابة عليه عند عملية البحث .

مشاركة حٌررت بواسطة div - الأربعاء, 05.08.2015, 09:19
aymenz
مشاركة # 6 | 11:25
اخي ياسين شكرا لك يا غ ـالي انا لا اقصد اي شيء لاني رايت مرة موضوع النطاق تم الرد عليه من طرفكم بانه يلزم نغير اللغة لان الطريقة لم تنفع

علشان هيك قلت يمكن الطريقة وشكرا لكم كتير ج ـاري اعادة التجربة وآسف لاني طولت كنت مسافر ..

الاخ div تمام اخي ان شاء الله ج ـاري فتح لكل سؤال موضوع باذن الله
ياسين
مشاركة # 7 | 20:47
aymenz, اعلم ذالك انا فقط اتعمد في بعض الاحيان ان ارد بمثل هكذا طريقة اما السبب هو لتعريف الاعضاء الجدد لا غير.
تذكر ان موضوع يزوره الاعضاء والزوار يعني كي لا تختلط عليهم المور ويعتقدو ان الامر كما ذكرته لذا اسعى ليس فقط لتذكيرك انت فقط
بل لاي عضو او زائر اي بالمعنى الادقمجرد معلومات زيادة.

يعني اي معلومة اضافية توصلها لصاحب الاستفسار او لاي زائر لموضوعك ستفيده smile
الصراحة انتظر رد الاخ div, وساحاول ايضا اجاد ما تحتاج اليه وان شاء الله نوفق في ذالك smile

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » بضع اسئلة من فضلكم للاصحاب الاختصاص .. (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: