• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ساعدوني (انشاء منتدى)
ساعدوني
professeur
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 16:40
أنا أريد أن أنشأ منتدى فقط و اتخلى عن جميع الخدمات الأخرى

هذا هو منتداي

http://montada.ucoz.com/forum

استفاسرتي هي كالاتي

أولا
هل أستطيع أن أجعل المنتدى يظهر في الصفحة الرئيسية
ثانيا
ما هو الكود الذي أضعه حتى يتحول المنتدى من اليمين الى اليسار لأنه منتدى عربي و هل توجد طريقة غير وضع الكود
ثالثا
و هي المشكلة الأكبر لدي
حينما تضغطون على الرابط اعلاه المتعلق بالمنتدى لا يظهر زر التسجيل و بالتالي كيف سيسجل الزائر في المنتدى

رابعا
حين يقوم العضو باضافة رد يجب أن يوضع كود أمني هل يمكنك الغاء هذه الخاصية
professeur
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 00:42
شكرا جزيلا لك أخي استفدت منك كثيرا

بالنسبة لزر التسجيل لو أردت وضع زر دخول هل إير فقط كلمة تسجيل الى كلمة دخول
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 3 | 20:38
حياكم الله اخواني الكرام اهلا بك اخي karika, اخي professeur, فيما يخص سؤالك الرابع ربم عليك التعديل على :

1)- الرئيسية » مستخدمين » مجموعات المستخدمين » تثبيت الحقوق لكل المجموعات
2)- الرئيسية » المنتدى » التحكم بالمنتديات

3)- راجع موضوعي في التعليق ففيه ما يفيدك ان شاء الله انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
karika
السمعة: 5
مشاركة # 4 | 14:18
[quote=professeur;28070]شكرا جزيلا لك أخي استفدت منك كثيرا

بالنسبة لزر التسجيل لو أردت وضع زر دخول هل إير فقط كلمة تسجيل الى كلمة دخول[/quote]

لا: هذا مجرد نص فقط :
قم بتغير $REGISTER_LINK$ الى $LOGIN_LINK$

هذا يبدو انك لم تستخدم حزمة الدخول بــ أكملها الافضل ان تسخدمها وطريقة كتابتها فى يوكوز بتكتب هكذا .

<div class="b-usermenu t-container">
<?if($USER_LOGGED_IN$)?>
<a title="My profile" href="$PERSONAL_PAGE_LINK$"><!--<s5214>-->بياناتى<!--</s>--></a> | <a title="Log out" href="$LOGOUT_LINK$"><!--<s5164>-->دخول<!--</s>--></a>
<?else?>
<a title="Sign Up" href="$REGISTER_LINK$"><!--<s3089>-->التسجيل<!--</s>--></a> | <a title="Log In" href="$LOGIN_LINK$"><!--<s3087>-->خروج<!--</s>--></a>
<?endif?>
</div>
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ساعدوني (انشاء منتدى)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: