• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » كود جافا سكريبت (وصف الموضوع)
كود جافا سكريبت
elsayed
السمعة: 1
مشاركة # 1 | 09:02
فى موضوع سابق لزيادة عدد الاشارات قد تفضل كلا من [b]div[/b], و [b]karika[/b], بالاجابة

عن امكانية استيراد المواد من خلال جافا سكريبت او جيكورى

اتنمنى لو ان يوضح لنا الكود المستخدم فى ذلك .
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 19:48
اخي elsayed, لو ان ارشيف المنتدى مفعل لا كان من السهل دراسة المواضيع المؤرشفة والدروس التي فيها
قمت بمراسلة الادارة لتفيلها لنستفيد منها بمجرد اطلاع الادارة على الرسالة ستدرس امكانية تفعيلها من عدمه ،لا اظن ان الادارة ستبخل علينا بطلب المساعدة smile

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
elsayed
مشاركة # 3 | 20:28
نتمنى ذلك ولكن لاحظت اختفاء الاستاذ أيمن المسئول عن الدعم العربى

نتمنى ان يكون بخير .
karika
السمعة: 5
مشاركة # 4 | 02:36
نعم, طالما المادة تحمل class أو id يمكن برمجتها بأى شكل من الاشكال ..
ولكن أنا فى حقيقة غير مهتم حالياّ ببرمجة المواقع ..ولكن أوعدك فى أقرب فرصة سوف أنزل موضوع تجاة ذلك.
elsayed
مشاركة # 5 | 22:02
شكرا لك [b]karika[/b],

للتوضيح انا اسال عن كود الاستدعاء وليس برمجة وتغيير شكل المادة .

انا وصلت لكود يمكن من خلاله استيراد المواد من أى قسم لكن هو يحتاج الى الضغط عليه حتى يظهر المواد , بالاضافة ان هو لايمكن تكراره فى نفس الصفحة .

<a title="" href="http://www.egypthd.ga/video/via" onclick="spages('1', this);return false;">الفيديوهات</a>
<script type="text/javascript">function spages(page){_uPostForm('',{type:'POST',url:'http://www.egypthd.ga/video/via',data:{vi_p:page,pages:1,s:2}})}</script>
<div id="allEntries"><ul id="uEntriesList" class="allEntriesTable"><li id="entryTD238" class="entTd uEntryWrap"><div id="entryID238" class=" ">
</div>

عايزين بقى كود زى دى بس يظهر المواد من غير الضغط عليه ويمكن تكراره فى نفس الصفحة .

شكرا للمساعدة
karika
مشاركة # 6 | 16:28
اخى أقصد يمكنة بأى شكل برمجى ولم اقصد شكل المادة بالاضافة ان الكود الذى انت واضعة مجرد هايبر لينك فقط .
elsayed
مشاركة # 7 | 14:44
شكرا لك [b]karika[/b], على التوضيح

واتمنى كتابة الموضوع تشرح فيه ذلك فى أقرب وقت ممكن .

شكرا لك مرة على المساعدة .

[b]تمت الإضافة[/b] (14.03.2015, 14:44)
---------------------------------------------
شكرا لكم جميعا لقد وجد الكود الذى يقوم بذلك

<ol id="nwCat3"></ol>

<script>
$( "#nwCat3" ).load( "http://www.egypthd.ga/news/entertainment/1-0-3 #allEntries");
</script>

بهذا الكود يمكنك استيراد مواد أى فئة من الموقع فى أى صفحة تريد بل يمكنك ايضا استيراد أى جزء من الموقع فى أى صفحة

ساقوم بالشرح الكامل لكيفية استخدام هذا الكود فى موضوع جديد حتى يستفيد الجميع فى القريب العاجل .
مشاركة حٌررت بواسطة elsayed - السبت, 14.03.2015, 14:49
karika
مشاركة # 8 | 22:15
ممتاز أخى هذا يعمل أضف فقط ال id الخاص بالعلام ويتم عرضة فى الوسم الاول.
حقاّ الطريقة التى كنت سوف انزلها كانت معقدة جداّ اما طريقتك فجميلة جداّ.

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » كود جافا سكريبت (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: