• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » صلاحيات الإضافة في (أخبار الموقع) (وصف الموضوع)
صلاحيات الإضافة في (أخبار الموقع)
salman4ps
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 05:50
السلام عليكم

لدي سؤال لماذا لا يمكنني التحكم فيمن يستطيع إضافة مواد في (أخبار الموقع) مثل ما هو في المقالات والملفات ...؟!

فمثلاً أريد أن أجعل من له الصلاحية في إضافة مواد في فئة ما... وأمنعه من إضافة مواد في فئة أخرى .
elsayed
السمعة: 1
مشاركة # 2 | 10:50
شكرا لك [b]salman4ps[/b],

انت محق فيما تقول , وحدة الأخبار بالفعل تفتقر لاخصائص كتير مثل صلاحيات الفئة , وانشاء اقسام , وامكانية ضم الخبر فى اكثر من فئة .

وكنت طلبت من الادارة ذلك من قبل من لكن للاسف لاتوجد أستجابة .

نتمنى أن تهتم الأدارة بادراج هذه الخصائص فى أقرب وقت ممكن .
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 3 | 07:55
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى

اقتباس salman4ps ()
السلام عليكم

لدي سؤال لماذا لا يمكنني التحكم فيمن يستطيع إضافة مواد في (أخبار الموقع) مثل ما هو في المقالات والملفات ...؟!

يمكن التحكم فمن يستطيع اضافة مواد في اخبار الموقع وفي جميع الوحدات

الرئيسية » مستخدمين » مجموعات المستخدمين » تثبيت الحقوق لكل المجموعات » اخبار الموقع

المثال في الصورة

اقتباس salman4ps ()
فمثلاً أريد أن أجعل من له الصلاحية في إضافة مواد في فئة ما... وأمنعه من إضافة مواد في فئة أخرى .

ولمذا لا يمكننا هنا التحكم بصلاحيات الاعضاء في فئات محددة لان وحدة الاخبار والمدونة فقط ليس كباقي الوحدات التي فيها اقسام التصميم يختلف
وهنا اقصد تصميم الوحدة ككل لو كانت لوحدة الاخبار والمدونة اقسام يمكن ذالك .. هناك خبراء ومصميمون يعملون لتطوير نظام ucoz يعني نحن نجهل هذه الامور ولا ندري منها شيئ
اي بمعنى ممكن لو وضع لهذين الوحدتين اقسام لا يساعدك في شيئ من الارشفة وامور اخرى يعني لو لاحظت اغلب المدونات او المواقع للانظمة الاخرى في وحدة الاخبار لا تجد لها قسم وفئة
ما عادى المواقع الاخبارية ربما

اقتباس elsayed ()
انت محق فيما تقول , وحدة الأخبار بالفعل تفتقر لاخصائص كتير مثل صلاحيات الفئة , وانشاء اقسام , وامكانية ضم الخبر فى اكثر من فئة .

اجبت في الرد

اقتباس elsayed ()
وكنت طلبت من الادارة ذلك من قبل من لكن للاسف لاتوجد أستجابة .

نتمنى أن تهتم الأدارة بادراج هذه الخصائص فى أقرب وقت ممكن .

اخي الكريم ادارة منتدى دعم ucoz مثلها مثلك في ادارة موقعك اللخاص يعني انت تستجيب لاقتراحات اعضائك فمثلا تنشئ قسم في منتداك للاقتراحات،وبعد مدة اما تستجيب او لا حسب الامكانية المتوفرة.
لا يمكن ان تستجيب لهم في اوانه فمثلا نحن نقدم اقتراحات انا وانت وغيرنا وعندما يجد المدير ان الاقتراحات التي طلبها من قبل وهي قيد الدراسة يعلمنا بذالك والاقتراحات التي غير ممكنة يعلمنا بذالك وهكذا
وممكن ان لا احد اطلع على موضوعك عن غير قصد
مرفقات: 5534533.png (35.7 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » صلاحيات الإضافة في (أخبار الموقع) (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: