• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ارباح يوكوز (استفسار)
ارباح يوكوز
HOBii
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 14:34
قبل ان ابتدىء موضوعي هذا احب ان تلقوا بنظرة على هذه الصورة

بعدها اريد الاجابة على سؤالي
ومقدما شكرا لتوضيحكم لاني عرفتكم باسلوبكم وبعلمكم الواسع
اخوتي الاعزاء لو تكرمتم ان تردوا على اسئلتي
هل من الممكن ان اربح من موقع مجاني ؟
لو كان الجواب ( بنعم ) ارجو التوضيح

الاسئلة والاستفسارات سوف اقدمها كل حدا بموضوع
لان مثل بيقولوا ( حبة حبة )
وشكرا لتعاونكم
Ayman
مدير uCoz العربي
السمعة: 3
مشاركة # 2 | 21:12
مرحبا,

ستجد في الموقع التالي الرديف التابع ليوكوز لمعلومات كثيرة ومقالات مفيدة قد تجيب على استفسارك اعلاه و آكثر.

http://free-website.ucoz.ae

تحياتي,
HOBii
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 02:45
عزيزي ايمن يا الغالي
بتسمحلي لو قتلك نا استفدت من الموضوع ؟
لان عملت قبل ما اسالك بهيك شي
انا كان سؤالي المطروح
هل من الممكن ان اربح من خلال موقعي
يعني بالمختصر المفيد
انا ما عندي لا كردت كارد ولا اية مبلغ استطيع ان اشتري به ولو شي بسيط

سؤال كيف اعمل من الصفر واحد ومن الواحد اثنان ومن الاثنان ثلاثة
وهلما جرا هكذا
( تمويل ذاتي ) هذا مختصر الكلام
اتمنى ان تكون افتهمت قصدي من ذلك يا عزيزي ايمن
adil_bassel
السمعة: 1
مشاركة # 4 | 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الربح أكيد ممكن.. اختر شبكة الاعلانات التي تريد.. أهمها ادسنس لثقة الجميع به و تنوع اعلاناتها و كثرة معلنيها .... لكن صعوبة الحصول عليها و الحفاظ عليها
لكن الاهم هو المواضيع و الزوار لان اعلانات بدون مواضيع و زوار خاصة من محركات البحث مضيعة للوقت
لذا اختر شركة الاعلانات اعتمادا على نوع اعلاناتها هل ربح من المشاهد او النقرات او هما او فتحات ...
و خصص بضعة أشهر اعمل خلالها على تقوية موقعك في محركات البحث و تنشيط الموقع بالمواضيع و البحث عن زوار حقيقيين و ااكد على زوار حقيقيين ليسوا من ادوات جلب الزوار
بعد ذالك ابدا في وضع الاعلانات و ربحك يعتمد على زوارك
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 5 | 07:15
اقتباس adil_bassel ()
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الربح أكيد ممكن.. اختر شبكة الاعلانات التي تريد.. أهمها ادسنس لثقة الجميع به و تنوع اعلاناتها و كثرة معلنيها .... لكن صعوبة الحصول عليها و الحفاظ عليها
لكن الاهم هو المواضيع و الزوار لان اعلانات بدون مواضيع و زوار خاصة من محركات البحث مضيعة للوقت
لذا اختر شركة الاعلانات اعتمادا على نوع اعلاناتها هل ربح من المشاهد او النقرات او هما او فتحات ...
و خصص بضعة أشهر اعمل خلالها على تقوية موقعك في محركات البحث و تنشيط الموقع بالمواضيع و البحث عن زوار حقيقيين و ااكد على زوار حقيقيين ليسوا من ادوات جلب الزوار
بعد ذالك ابدا في وضع الاعلانات و ربحك يعتمد على زوارك

اخي
HOBii, الجواب هو فالاقتباس بما تفضل به الاخadil_bassel, وكذالك حسب نوعية الخدمة التي تقدمها الى زوارك يعني محتوى المواضيع هل يكسب جمهور
الاكثرار من الروابط الدعائية او الاعلانية يزعج الزائر لموقعك
تنطيم الاعلانات لا تجعل الاعلانات في صفحة واحدة الاطلاع على القوانين لعدم المخالفة
ختاما الامر يتطلب جهد وعمل

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ارباح يوكوز (استفسار)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: