• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » سؤال عن نظام تعليقات مواقع التواصل (وصف الموضوع)
سؤال عن نظام تعليقات مواقع التواصل
jinsen
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 15:11
السلام عليكم كيف الحال ان شاء الله بخير

اولا اشكركم جزيل الشكر لهذه الخاصية المميزة وهي التعليق من خلال نظام التواصل

لكن حصل معي مشكل بسيط

لم اتمكن من تفعيلها في كل الوحدات
فهناك وحدة المنتدى مثلا

ولم يثم اعطائي اياها في الخيارات

فلم يطبق فيها الامر

ماذا افعل لكي اطبق فيها النظام
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 02:12
حياك الله اخي jinsen, الناشر لمواقع التواصل يدعم فقط اربعة وحدات لا غير
مجانا:اخبار الموقع، مدونة
عن طريق الدفع:اعلانات مبوبة وكتالوج الملفات والمقصود هو ارسال مواد في الوحدات الاخرى مٌتاحة فقط كخدمة مدفوعة للنشر التلقائي للمواد في كتالوج الملفات و إعلانات مبوبة سوف تحتاج ان تقوم بشراء ايا من الخطط المدفوعة, بداية من خطةاعمال.
اما فيما يخص نشر المواضيع تلقائيا لباقي الوحدات فهذا لا يمكن كما ذكرت لكن هناك البديل عن طريق خدمات او تطبيقات تقدم هذه الخدممة
في السابق كانت خدمة rssgraffiti لكنها تعطلت بسبب تحديثات اجرتها ادارة الفيس بوك ويوجد تطبيق اخر لكن لا ادري ان كان يعمل او لا وهو twitterfeed
في المنتدى لا يوجد شرح لكن ابحث في النت عن: شرح طريقة نشر مواضيع المنتدى بتويتر و الفيس بوك تلقائيا او شرح موقع twitterfeed

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
jinsen
مشاركة # 3 | 13:38
يعني ببساط لا يمكن الا بالدفع
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 07:18
اقتباس jinsen ()
يعني ببساط لا يمكن الا بالدفع

اهلا اخي jinsen, ذكرت ان المنتدى غير ممكن واخبار الموقع، مدونة مجانا اما اعلانات مبوبة وكتالوج الملفات عن طريق شراء خدمة مدفوعة
ممكن الاستفادة من الوحدات المجانية

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
jinsen
مشاركة # 5 | 17:45
[quote=ياسين;27604]هلا اخي jinsen, ذكرت ان المنتدى غير ممكن واخبار الموقع، مدونة مجانا اما اعلانات مبوبة وكتالوج الملفات عن طريق شراء خدمة مدفوعة
ممكن الاستفادة من الوحدات المجانية[/quote]

يعني المنتدى حتى لو بالدفع لا يمكن
elsayed
السمعة: 1
مشاركة # 6 | 23:37
توضيح بسيط

[b]jinsen[/b], يتحدث عن التعليقات اما [b]ياسين[/b], يتحدث عن الناشر لمواقع التواصل .

بالنسبة للتعليق فى المنتدى لايوجد نظام تعليقات فى المنتدى التعليق يكون عن طريق اجابة جديدة داخل الموضوع مثل منتدى مجتمع يوكوز .

اما الناشر لمواقع التواصل فهو مخصص لنشر مواد الوحدات الأخبارية وليس للمنتدي, مفعل بالمجان فقط فى المدونة والأخبار .

اما اعلانات مبوبة وكتالوج الملفات عن طريق شراء خدمة مدفوعة كما وضح [b]ياسين[/b], .
jinsen
مشاركة # 7 | 22:37
شكرا جزيلا لك للتوضيح اخي الغالي
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » سؤال عن نظام تعليقات مواقع التواصل (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: