• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » استفتاء: ماهي التحديثات التي تاراها مناسبة؟ (استفتاء)
استفتاء: ماهي التحديثات التي تاراها مناسبة؟
ماهي التحديثات التي تراها مناسبة؟
1.امكانية انشاء منتدى فرعي في وحدة المنتدى[ 10 ][31.25%]
2.وحدة جديدة: الناشر لمواقع التواصل[ 3 ][9.38%]
3.اصدار "الشريط الاجتماعي"[ 1 ][3.12%]
4.قوالب جديدة بنظام يوكوز[ 6 ][18.75%]
5.محرر مرئي جديد[ 1 ][3.12%]
6.العلامة المائية: نص او صورة؟ اصبح مٌتاح الآن[ 0 ][0.00%]
7.uCoz + oDesk[ 1 ][3.12%]
8.التعليقات الاجتماعية و نظام التبليغ[ 2 ][6.25%]
9.جدولة نشر المواد[ 1 ][3.12%]
10.محاربة السبام في يوكوز[ 7 ][21.88%]
مجموع الإجابات: 32
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 20:28

لقد جرى مؤخرا بعض التحديث على مواقعنا وعلى منتدى الدعم ucoz , منها اضافات ومنها تحديثات وكذالك بعض الحلول , وقد اخترت عشر منها , والسؤال الملح دوما هنا هل هذه التحديثات استفدنا او سنستفيد منها أم هي إجراءات روتينية بحتة ؟ , لذا أرجو من الجميع المشاركة وإبداء الرأي من خلال التجربة الشخصية التي مررتم بها لكي نخرج بمحصلة من الممكن ان يستفيد منها الكثير , وشكرا مقدما لكل من سيشترك في التحليل والنقاش , مع امنياتي للجميع برقي وتحسين مواقعنا نحو الافضل , تحياتي الخالصة لكم جميعا ومن الله ربي كل التوفيق وكل النجاح ...
1- تركت للجميع امكانية الاستفتاء و(المشاركات مسموح بها في هذا الموضوع)
ملاحظة: يسمح في مشاركة الاستفتاء سطرين لعدم التشتيت والتركيز على محتوى الاستفتاء
2- اما التصويت فهو غير متعدد

مرفقات: 1687476.png (16.3 Kb) · 3817913.png (10.1 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Ayman
مدير uCoz العربي
السمعة: 3
مشاركة # 2 | 11:19
شكرا لك ياسين على مجهوداتك, تم اضافة الموضوع في الاعلانات العلوية بمنتدى الدعم و تثبيت الموضوع.
elsayed
السمعة: 1
مشاركة # 3 | 15:45
أتمنى أن تسرع الادارة فى تفعيل اهم تحديث وهو زيادة عدد العلام الى غير محدود فى قسم الاشارات .
ياسين
مشاركة # 4 | 02:31
اقتباس Ayman ()
شكرا لك ياسين على مجهوداتك, تم اضافة الموضوع في الاعلانات العلوية بمنتدى الدعم و تثبيت الموضوع.

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ارجو من الكل المشاركة وابداء الاراء حول الاستفتاء

اقتباس elsayed ()
أتمنى أن تسرع الادارة فى تفعيل اهم تحديث وهو زيادة عدد العلام الى غير محدود فى قسم الاشارات .

اخي elsayed, الادارة وسيط بيننا وبين مالكي واصحاب القرار لاستضافة ucoz وهي تنقل لهم انشغلاتنا كما اقتراحاتنا والى غير ذالك
واعتقد ان الاشارات 30 هو كافي او ربم هو اكثر من ذالك حسب تجربتي بل احيانا اتخلص من بعضها نهائيا لاضع اشارات اكثر فائدة من سابقاتها smile

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

div
السمعة: 12
مشاركة # 5 | 02:46
السلام عليكم وكل سنة وانت طيب اخي ياسين،
ارى ان جميع التحديثات جيدة الا ان امكانية انشاء منتدى فرعي اكثرهم متطلب من قبل المستخدمين.

خالص التحايا.

ياسين
مشاركة # 6 | 06:46
اقتباس div ()
السلام عليكم وكل سنة وانت طيب اخي ياسين،
ارى ان جميع التحديثات جيدة الا ان امكانية انشاء منتدى فرعي اكثرهم متطلب من قبل المستخدمين.

وعليكم السلام واياك اخي div, ربنا يكرمك، صدقت في ما قلت كل التحديثات مميزة فلا فرق بين اي منها،شخصيا ارى جدولة نشر المواد
واعتقد انه تفوق على امكانية انشاء منتدى فرعي.ستكتب مواضيعك وانت مرتاح البال happy

Bibo
السمعة: 0
مشاركة # 7 | 14:05
شكرا لك أخي ياسين على الاستقتاء القيم ، أعتقد اان كل التحديثات جيدة الا أن تحديث أنشاء منتدى فرعي هو الأفضل على ما أعتقد
elsayed
مشاركة # 8 | 17:42
[quote=ياسين;27250]اخي elsayed, الادارة وسيط بيننا وبين مالكي واصحاب القرار لاستضافة ucoz وهي تنقل لهم انشغلاتنا كما اقتراحاتنا والى غير ذالك
واعتقد ان الاشارات 30 هو كافي او ربم هو اكثر من ذالك حسب تجربتي بل احيانا اتخلص من بعضها نهائيا لاضع اشارات اكثر فائدة من سابقاتها [/quote]

استاذ [b]ياسين[/b], عدد العلام 30 غير كافى بالمرة لانشاء موقع ذات محتوى ضخم ربما تكون كافية بالنسبة لك لكن هى مهمة جدا بالنسبة لى .
ياسين
مشاركة # 9 | 19:38
اقتباس Bibo ()
شكرا لك أخي ياسين على الاستقتاء القيم ، أعتقد اان كل التحديثات جيدة الا أن تحديث أنشاء منتدى فرعي هو الأفضل على ما أعتقد

العفو اخي Bibo، طبعا المنتديات الفرعية اضافة لابد منها ولن تجد صاحب موقع يستغني عنها

اقتباس elsayed ()
عدد العلام 30 غير كافى بالمرة لانشاء موقع ذات محتوى ضخم ربما تكون كافية بالنسبة لك لكن هى مهمة جدا بالنسبة لى .

اخي elsayed, بعدة مدة سترى انك ستستعمل اقل من عشر علامات وربم حتى خمس، كلنا في البداية كنا نشتكي ومع مرور الوقت تيقنت انها تكفي وزيادة

elsayed
مشاركة # 10 | 00:47
أخي [b]ياسين[/b], لو تفضلت بزيارة موقعى http://www.egypthd.ga ستجد الصفحة الرئيسية بها 12 علام

ولو قمت بزيارة الصفحات الموجودة فى القائمة مثلا زى ( Special Goal , على القهوة , شباب توك ,..الخ ) ستجد كل صفحة تعرض مواد فئة معين من الأخبار

والصور والفيديوهات بتصميم مميز ومختلف عن الاخرى وهذا ما اسعى اليه او تفضل بزيارة mbc.net وتصفح محتوى الموقع بالكامل لفهم ماذا اقصد .

اسف على الاطالة .
jinsen
مشاركة # 11 | 18:05
كل هذه اشياء ثانوية

لا اصدق ان منتدى كهذا فيه قلة الايقونات ولا يوجد فيه ايقونة للخلفية

اضن ان التجديد يجب ان يكون
في نطاق خاص مثل : ( .com / . net / .... )

وان يكون هناك ما يحفض الملفات والصور التي يختارها المدير مثلا كموقع رفع

لتبقى خاصة له لا تحذف مع مرور الزمن من الموقع فلا يضطر الى اعادة رفعها
ياسين
مشاركة # 12 | 14:25
اقتباس jinsen ()
كل هذه اشياء ثانوية

لا اصدق ان منتدى كهذا فيه قلة الايقونات ولا يوجد فيه ايقونة للخلفية

اضن ان التجديد يجب ان يكون

لتبقى خاصة له لا تحذف مع مرور الزمن من الموقع فلا يضطر الى اعادة رفعها

النطاقات الخاصة موجوده
مدير الملفات ارفع صورك فيه فلن تفقد هذه الصور و التحميل عن طريق اي كتلوج في موقعك لن تفقد الصور

jinsen
مشاركة # 13 | 15:32
أقصد أن تكون النطاقات مجانية
karika
السمعة: 5
مشاركة # 14 | 11:18
صراحة أنا لم أصوت أخى ياسين لأن أرى جميعها ممبزات جميلة وكل ميزة أفضل من الاخرى :)
ياسين
مشاركة # 15 | 05:47
اهلا بك اخي karika, صدقة القول جميع الاظافات مميزة والصراحة اعتبرها منك كانك صوت عليها جميعا فلا يوجد اي اضافة تشكو من عيب حتى ان وجد فيها biggrin

ahmad3629
مشاركة # 16 | 14:29
fswsfjjfjfsdufbng ıwy w yrhwu tjrt r tyşr4kytqjer
nebara
مشاركة # 17 | 19:57
mmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
آلغريب
مشاركة # 18 | 17:54
[quote=ياسين;27250]اخي elsayed, الادارة وسيط بيننا وبين مالكي واصحاب القرار لاستضافة ucoz وهي تنقل لهم انشغلاتنا كما اقتراحاتنا والى غير ذالك
واعتقد ان الاشارات 30 هو كافي او ربم هو اكثر من ذالك حسب تجربتي بل احيانا اتخلص من بعضها نهائيا لاضع اشارات اكثر فائدة من سابقاتها[/quote]

اخي ياسين هذه من تجربتك بالنسبة لي انا أحتاج عدد لا نهائي من الاشارات لكن للأسف 30 أشاره جداً قليل .
khalaf77
مشاركة # 19 | 00:37
نص المشاركة
SHANKS
مشاركة # 20 | 18:49
أرى ان يكون هناك ميزه ربط الوحداث...كأن اضغط على ماده في dir فاتحول تلقائيا الى ماده في Board ...ارجو عدم استصغار هذا الاقتراح لعدم حاجه البعض اليه .. ف موفعنا في حاجه ماسه الى هذا الشيئ و سيساهم كثيرا في تطويره

لكم خالص شكري و تقديري
مشاركة حٌررت بواسطة SHANKS - الأحد, 06.12.2015, 18:50
mumdoo7
مشاركة # 21 | 02:42
حاولت أنزل موضوع ما قدرت من كود الحمايه اتعبني .
موقعي الدخول اليه فقط أسم المستخدم اود ان يكون في الأميل او رقم الجوال او اسم المستخدم . هل هذا ممكن .
هل هناك شخص لديه القدره على عمل ذلك..
اذا لم يمكن ممكنا سوف أغير ucoz
مشاركة حٌررت بواسطة mumdoo7 - الأربعاء, 12.04.2017, 03:35
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » استفتاء: ماهي التحديثات التي تاراها مناسبة؟ (استفتاء)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: