• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ممكن حل؟
ممكن حل؟
Dragon-Knight
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 17:59
السلام عليكم

انا امتلك موقع اعمل عليه يوميا لكن المشكلة اني لما سجلت ما اعطيت لجواب السؤال السري اهمية فاعتقد اني كتبت اسم فنان لكن كل مرة احب اغير كلمة السر خاصتي يطلب مني الجواب السري و انا نسيتوا تماما.

ممكن احد فيكم يقولي الحل او ممكن يتوسطلي مع الادارة حتى تغير الجواب اذا كان بامكانها ذلك.

ارجوكم محتاج جواب بسرعة..

تمت الإضافة (14.06.2010, 17:59)
---------------------------------------------
يا جماعة الخير راسلت الادارة ولم يصلني اي رد؟ واين المشرفون على المنتدى حتى يساعدوا من يحتاج يد المساعدة؟

مشاركة حٌررت بواسطة Dragon-Knight - الإثنين, 14.06.2010, 18:00
ALHDHD
السمعة: 5
مشاركة # 2 | 20:05
يا ريت لو نعرف
بس اكيد الدعم الفني يردو عليك انا ارسلت اسالهم من موضوع وبعدين افنكرت انهم طنشوني وبصدفه كنت في لوحة التحكم > قسم الدعم الفني > وردهم موجود في رساله كانت بعد السؤال بيومين.

karwanpro
السمعة: 22
مشاركة # 3 | 21:41
راسل الدعم الفنی
لكل صاحب موقع
● كيف تصمم موقعك ( نصائح في تصميم الموقع )
● كيف تدير موقعك ( نصائح في ادارة الموقع )
● كيف تنشر موقعك ( تشغيل الموقع بتقنية الـSEO )
● كيف تجذب زوار لموقع ( نصائح في جذب الزوار
)
Dragon-Knight
مشاركة # 4 | 15:43
ذهبت لقسم الدعم الفني ولم اتلقى اي رسالة بعد

كما اني وجدت في FAQ الشركة التالي:

[32] لقد نسيت الإجابة عن السؤال السري ،ماذا أفعل؟
قفي حال حدوث ذلك ،على الرغم من أن النظام حذرك بخصوص أهمية تذكر هذه الإجابة عند التسجيل،لكن تغييره ممكن بشرط أن يكون لموقعكم أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ الإنشاء.
تفعل هذا في لوحة التحكم، في القسم المطابق.

يعني خلاص ما في أمل انو استرجع الجواب او اغيرو؟

mudar
السمعة: 36
مشاركة # 5 | 16:56
Dragon-Knight, هذا جواب الدعم التقني
الإدارة لا تتحمل مسؤولية إضاعة المستخدم لبيانات التسجيل.
نستطيع محاولة مساعدتك في هذا الوضع، لك بشرط أن لا يخالف المبادئ العامة والمستوى المعمول به في نظم الحماية الخاص بنا.
نستطيع مساعدتك بالطرق التالية:
1. إعلامنا بالخيارات التقريبية للإجابة عن السؤال السري ، الذي تستطيع تذكرها. ممكن، أن يكون هناك أخطاء أو أغلاط مطبعية، التي تؤثر بشكل كبير على الإجابة، عندها نستطيع تصحيح الجواب.
2. أذكر عنوان IP الذي كان لديك عند التسجيل.
3. أذكر أية أدلة دامغة ذات صلة بالحساب.
أيضاً من المهم إرسال صورة عن الجواز بالسكانر، أو أي وثيقة تثبت شخصيتك. إذا أمكن ذلك قم بتحميلها من خلال ftp أو من خلال مدير الملفات.
Dragon-Knight
مشاركة # 6 | 18:06
شكرا mudar على مجهودك لكن مازال عندا استفسارات:

1- الخيارات اللي انا شاكك فيها هل تسمح بان ارسلها لك لاني لست متاكد من وصولها للادارة اذا راسلتها
2- مافهمت كيف احضر عنوان الIP واصلا انا عندي حاسوب جديد منذ اكثر من 4 اشهر اما القديم اللي افتتحت فيه الموقع (5 اوت 2009) قد قمت ببيعه
3- اي ادلة تريدها الادارة يعني انا اعرف باسورد الموقع واللابتوب و ايضا باسورد الايميل اللي سجلت بيه وانا الوحيد اللي يتحكم بالموقع كمدير. يعني ما اعرف كيف راح اثبت غير اني اعطيكم الباسورد وانتم تتاكدوا لكن اعتقد ان هذا مخالف لمبادئكم.
4- ينفع اني ارسل صورة عن بطاقة الهوية الوطنية خاصتي عبر السكانر ام انو لازم وثائق اخرى؟

ارجوا انك توصح لي الصورة لاني حقا مليت من هذا الجواب وانا ماني حاب اعيد افتتاح حساب من جديد و اعيد نقل كل شيء بال copy and past

بليز حاولوا حل المشكلة بسرعة

mudar
السمعة: 36
مشاركة # 7 | 18:24
Quote (Dragon-Knight)
1- الخيارات اللي انا شاكك فيها هل تسمح بان ارسلها لك لاني لست متاكد من وصولها للادارة اذا راسلتها

نعم أرسلها برسالة خاصة
Quote (Dragon-Knight)
3- اي ادلة تريدها الادارة يعني انا اعرف باسورد الموقع واللابتوب و ايضا باسورد الايميل اللي سجلت بيه وانا الوحيد اللي يتحكم بالموقع كمدير.

أيضاً أرسله
Quote (Dragon-Knight)
- ينفع اني ارسل صورة عن بطاقة الهوية الوطنية

ينفع
وأرسل عنوان موقعك
Dragon-Knight
مشاركة # 8 | 21:14
شكرا جزيلا لك mudar

تم ارسال ما اردت عبر رسالة شخصية

مشاركة حٌررت بواسطة Dragon-Knight - الجمعة, 18.06.2010, 21:17
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » ممكن حل؟
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: