• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » كيف اضيف اعلان بالموقع ؟ (اضافة اعلان بالصفحة الرئيسية .. وياقى صفحات الموقع)
كيف اضيف اعلان بالموقع ؟
عبدالغني
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم

شاب محتاج مساعدتكم انا لو عاوز اضع اعلان فى الصفحة الرئيسية للموقع يعنى مثلا صورة بنر اعلانى لمواقع تانية وهكذا وصور اخرى لبنر مكتوب عليها مساحة فارغة لاضافة اعلانك فهمتم قصدى ؟

يعنى اضيف صور اعلانات بالموقع كيف ؟
king
السمعة: 20
مشاركة # 2 | 12:02
عبدالغني,

عليك الحصول على كود البانر الاعلاني .. وبعدها ادخل الى محرر الصفحه .. التحكم بصفحات الموقع .. القسم العلوي وقم باضافه الكود سيظهر لديك في القسم العلوي لكل الصفحات

اما اذا فقك بالصفحه الرئيسيه .. ادخل الى محرر الصفحه مباشره من الموقع .. هناك اشارتين صغيرتين على شمال اسفل الصفحه بعد دخولك كمدير .. من هناك تستطيع الدخول الى المحرر المرئي او المحرر العادي
عبدالغني
مشاركة # 3 | 15:51
طيب انا دخلت لمحرر الصفحة من خلال الموقع مباشرة ، جائتنى صفحة بإسم انشاء صفحة

بحثت على العلاميتن اللى اسف يسار الشاشة وما لقيت

ممكن توضيح اخوى من فضلك
king
السمعة: 20
مشاركة # 4 | 16:15
عبدالغني,

في البدايه عليك ان تحدد مكان اضافه البانر الاعلاني .. هل في القسم العلوي .. ام في الصفحه الرئيسيه .. تذكر في الصفحه الرئيسيه لن يظهر الا في الصفحه الرئيسيه . اما في القسم العلوي فسيظهر دائما في الموقع
الحماحمى
مشاركة # 5 | 02:47
تم الرد اخ عبد الغنى في الموضوع السابق و يرجى عدم تكرار الموضوع والاستفسار مرتين !!

ثانياً الاستاذ كينج يقصد انك تريد ظهوره بكل الصفحات ام بالصفحة الرئيسية فقط ؟؟

اذا اردت الظهور بكل الصفحات ضع الكود بالقسم العلوى
وان اردته بالصفحة الرئيسية ضعه بمحرر الصفحة الرئيسية

تحياتى
عبدالغني
مشاركة # 6 | 10:57
شكرا king اسف تعبتك معى

شكرا لك حماحمى على التوضيح
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » كيف اضيف اعلان بالموقع ؟ (اضافة اعلان بالصفحة الرئيسية .. وياقى صفحات الموقع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: