• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » هل مسموح بانى اعمل موقع للتسوق عبر الانترنت
هل مسموح بانى اعمل موقع للتسوق عبر الانترنت
esso2
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 22:32
وانا اقوم بانشاء موقع ظهرت لى نصيحه بان الدعايا غير مسموح بها فما معنى ذلك هل معنى ذلك اننى لا يمكننى ان انشى موقع للتسوق

ثانى حاجه انى قرات وسط الاسئله واجابتها اننى لابد من دخولى على الموقع كل 40 يوم هل معنى ذلك ادخل على لوحه التحكم اعدل ولا ادخل فقط بدون تعديل ولا ادخل فقط كانى زائر ولو حد كتب حاجه فى سجل الزوار هذا دليل على ان الموقع يعمل فهل بردو لازم ادخل انا على لوحه التحكم مع العلم انى سالت السوال ده من قبل ومش فهمت اعمل ايه بالظبط

وكنت عيزه اعرف هو الموقع بيتنيه شغال مده اد ايه يعنى فيه مواقع مجانيه استضافتها سنه واخر خمسه فهو اسضافه اد ايه

شكرا جزيلا

karwanpro
السمعة: 22
مشاركة # 2 | 23:39
Quote (esso2)
وانا اقوم بانشاء موقع ظهرت لى نصيحه بان الدعايا غير مسموح بها فما معنى ذلك هل معنى ذلك اننى لا يمكننى ان انشى موقع للتسوق

انت حر في موقعك تستطيع كل شيء ومن ضمنها موقع التسوق

Quote (esso2)
لابد من دخولى على الموقع كل 40 يوم هل معنى ذلك ادخل على لوحه التحكم اعدل ولا ادخل فقط بدون تعديل

المقصود به عدم زيارة الموقع من قبل اي شخص اكثر من 40 يوم
Quote (esso2)
هو الموقع بيتنيه شغال مده اد ايه

المدة المجانية للموقع غير محدود الى ماشاء الله

لكل صاحب موقع
● كيف تصمم موقعك ( نصائح في تصميم الموقع )
● كيف تدير موقعك ( نصائح في ادارة الموقع )
● كيف تنشر موقعك ( تشغيل الموقع بتقنية الـSEO )
● كيف تجذب زوار لموقع ( نصائح في جذب الزوار
)
esso2
مشاركة # 3 | 17:13
اسفه على كثره استفساراتى بس حضرتك تقصد بالزياره انى اكتب اسم الدخول والباسوورد بس كده كل 40 يوم
mudar
السمعة: 36
مشاركة # 4 | 17:27
نعم، تدخلي مرة كل 40 يوم
esso2
مشاركة # 5 | 17:20
شكرا جزيلا على هذا المنتدى الجميل الذى اجد فيه اجابه على كل اسئلتى
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » هل مسموح بانى اعمل موقع للتسوق عبر الانترنت
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: