• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لا اريد البانر العائم
لا اريد البانر العائم
teacher86
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 21:38
فتحت موقعى النهاردة وجدت بانر كبير وانا الان متضايق جدا من هذا البانر هل يسعى الموقع الى ان نشترى المساحة او يطلعوا عنينا بالاعلانات
karwanpro
السمعة: 22
مشاركة # 2 | 23:16
هذه الاعلانات سابقا كانت شريط اعلى الموقع اما الان تغيد واصبح بالشكل هذه ويمكنك حذفه بدفع 2.99 دولار للشهر الواحد لحذفه من لوحة التحكم > البانر الاعلاني والحقوق
وبصراحة انا ايضا ارى الشكل الساببق كان افضل

لكل صاحب موقع
● كيف تصمم موقعك ( نصائح في تصميم الموقع )
● كيف تدير موقعك ( نصائح في ادارة الموقع )
● كيف تنشر موقعك ( تشغيل الموقع بتقنية الـSEO )
● كيف تجذب زوار لموقع ( نصائح في جذب الزوار
)
teacher86
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 23:59
انا كنت حاسس انه مش ممكن ناخد موقع بالامكانيات دى ببلاش
شكرا لحضرتك على الرد
mudar
السمعة: 36
مشاركة # 4 | 11:10
الأخ teacher86, إن تغيير البانر الإعلاني هو ضرورة من ناحية تسويقية، فالبانر السابق قد اعتاد عليه المستخدمون (لدينا لغاية هذا اليوم 746902 موقع) وأكبر من هذا العدد بكثير من المستخدمين (حوالي 50 مليون)، وللشركات التي تعرض إعلاناتها عن طريق بانر يوكوز الحق في الترويج الأفضل لمنتجاتها، فقمنا بتغيير الشكل للفت نظر المستخدمين.
أما بالنسبة لتساؤلك
Quote (teacher86)
انا كنت حاسس انه مش ممكن ناخد موقع بالامكانيات دى ببلاش

فيفترض أنك عند تسجيلك، أن تكون قد قرأت شروط الاستخدام ويوجد فيها البند التالي:
9.3. على صفحات تطبيقات الويب يمكن للشركة تلقائيا عرض الإعلانات التجارية في شكل بانر (مع مراعاة أحكام الفقرة 3.10). عرض البانر يمكن إيقافه، من خلال دفع رسوم الإخلاء المناسبة. تعطى الفرصة للعميل لإدارة موقع وظهور البانر ، وكذلك تحديد الزوار الذي يظهر لهم، (مع القيود المحددة في لوحة التحكم بالحساب).
نتمنى للجميع التوفيق.
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » لا اريد البانر العائم
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: