• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » تعليمات وحدة "المستخدمين"
تعليمات وحدة "المستخدمين"
mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 1 | 17:44
الرئيسية » مستخدمين » إعدادات الوحدة

تفعيل وحدة "المستخدمين". عند تشغيل هذه الخاصة سيتم السماح بالتسجيل في موقعك، وبالعكس إذا كانت موقفة، فلن يكون هناك أي تسجيل، أيضاً سيكون الدخول متاحاً فقط لمدراء الموقع.

صفحة المستخدم الشخصية. هذه الخاصة تثبت، بأي شكل سيتم فتح صفحة المستخدم الشخصية (سواء عند تصفح صفحتك ، أو عند تصفح صفحات مستخدمين آخرين).

ممكن اختيار خيار واحد من ثلاثة لفتح الصفحة الشخصية: 1. في نافذة جديدة (مشكلة) - تفتح الصفحة في نافذة منبثقة (750х420). في نافذة جديدة (بسيطة) - تفتح الصفحة بتبويب جديد أو صفحة مستعرض جديدة 3. في النافذة الحالية - تفتح الصفحة في النافذة الحالية "بتغيير" الصفحة المفتوحة.

حقول شكل التسجيل. في هذا الإعداد ممكن تفعيل/عدم تفعيل، وأيضاً عمل إجباري/إختياري، حقل (لتسجيل مستخدم جديد لموقعك (أيضاً هذه الخاصيات تقوم بإعداد حقول شكل تحرير المعلومات الشخصية للمستخدمين))

العلامة رقم 1 تجب عن تفعيل/عدم تفعيل الحقل. العلامة الثانية تجب عن تثبيت الملء الإجباري/الاختياري للحقل الحالي.

معلومات عن الصفحة بقائمة المستخدمين. بمساعدة هذه الخاصية ممكن إعداد المعلومات الظاهرة على صفحة عرض و بحث مستخدمي مشروعك، هنا ممكن إعداد طريقة إخراج الأعمدة مع المعلومات، وأيضاً إظهار أية حقول من الممكن استخدامها لفرز المستخدمين عند البحث.

1. الخاصية الأولى لإعداد طريقة توزع الأعمدة. 2. الخاصية الثانية تقوم بإعداد تشغيل/إيقاف الأعمدة. 3. الخاصية الثالثة تشغل/توقف إمكانية استخدام الحقول للفرز.

منع عناوين e-mail المكررة. إذا سجل في موقعك مستخدم بصندوق بريد معين، فعند التسجيل المقبل لن يستطع التسجيل أي شخص بنفس هذا البريد.

نشاط المستخدمين ذوي عناوين e-mail الغير مؤكدة. عند تشغيل هذه الخاصة المستخدمين، الذين لم يؤكدوا بريدهم، لن يستطيعوا إضافة مواد في موقعك، عند كل محاولة إضافة سوف يتم تنبيهم بضرورة تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.

خاصية "المستخدم المتخفي". عند إيقاف هذه الخاصة فإن المستخدمين عند الدخول إلى موقعك لن يكن بمقدورهم إخفاء الاسم المستعار في قائمة المتواجدين.

حقل"جنسك". هذا الإعداد يسمح بإضافة إعدادات إضافية للقائمة المنسدلة "جنسك" عند تسجيل المستخدم، وأيضاً عند تحرير معلومات المستخدم.

التوقيع والأفتار. هذه الإعدادات تسمح بثبيت قيم لكمية الرموز القصوى في توقيع المستخدم، أيضاً تبين الأحجام الكبرى و كل الأفتارات المحملة.

1. في الحقل الأول يتم تثبيت كمية رموز التوقيع القصوى. 2. في الثاني يبين حجم الأفاتار الأقصى بالكيلوبايت. 3. في الحقل الثاني يتم تثبيت أحجام الأفتار القصوى بالبيكسل

E-mail التنبيه. 1. عند تشغيل أول خاصية كل مستخدم مسجل ب e-mail معين عند التسجيل يستلم إشعاراً بالتسجيل بموقعك. 2. نعد تشغيل الخاصية الثانية كل مرة عند تسجيل المستخدم بموقعك سيصلك على بريدك الالكتروني المبين في "الإعدادات العامة" تنبيه بتسجيل مستخدم مع بياناته.

سمعة المستخدم. 1. أول خاصة تشغل/توقف حساب السمعة لكل مستخدم. 2. بمساعدة القائمة المنسدلة ذات الرقم (2) ممكن تبيين كمية سمعة المستخدم القصوى (100%). 3. في الحقل ذي الرقم (3) ممكن إدخال ID المستخدمين الذين تريد إيقاف حساب المستخدمين، و أيضاً حساب سمعة بقية المستخدمين يبقى السابق. ملاحظة: عند إيقاف الخاصة وإعادة التشغيل، فإن لسمعة المستخدم المختارة لن تعمل.

1. أول خاصية تشغل رتبة المستخدمين، حسابهم سيتم طبقاً لنشاطهم في المنتدى. 2. الخاصية الثانية تشغل إمكانية تحميل الأفانارات الخاصة للمستخدمين. 3. الخاصة الثالثة تشغل إمكانية تواصل المستدمين بواسطة نظام الرسائل الخاصة.

Egyptlover
مشاركات: 5
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 13:17
ماهي خاصية الرسائل العامة؟
mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 3 | 12:54
الرسائل العامة. هذه الخاصية تسمح للمستخدمين عند التسجيل بموقعك، وأيضاً عند تغيير بياناتك اختيار موضوع (تم إنشاؤهم في قسم الرسائل العامة) لرسائل موقعك.
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » تعليمات وحدة "المستخدمين"
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: