• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » بخصوص اظهار المواد (ارجو الشرح)
بخصوص اظهار المواد
الشنبلي
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 16:46
بخصوص اظهار المواد ارجو الشرح اكثر وطريقة ملئ الموقع بالبرامج والالعاب ومقاطع الفيجيو ومقاطع الصوت ،انا سجلت في الموقع هذا من زمن ولكنني لم استطيع فهم الية عمل هذا الموقع فكل ما كنت اريدة وابحث عنه هو موقع استطيع فهمة ورفع ملفات لهذا الموقع مثل اقسام اسلامية واقسام العاب وبرامج والخ...... ولكنني حتى هذا الذمن وبعد اغلاق هذا الموقع لاسباب لم يباح لنا بها لفترة محدودة وبعد فتحة والان انا لا استطيع حل هذه المشكلة فهي العاقب الوحيد امامي لاكمال هذا الموقع وهي كيف اظهر المواد ،وشكرا ارجو حل هذا العاقب،لكم افضل الشكر واتمنا لكم التقدم اهلي واحبابي ادارةucozواهل الهمة والمساعدة فريقucoz،شكرا
zizo4ever
مشاركة # 2 | 16:57
الرجاء ارفاق رابط موقعك حتي نستطيع تحديد المشكلة
لا اله إلا الله
king
السمعة: 20
مشاركة # 3 | 20:39
الشنبلي,

اخي الكريم ..يرجى تحديد مشكلتك اكثر .. وفي اي قسم لا تتمكن من اضافه واظهار المواد .. اضافه العاب او برامج او ماذا تحديدا .. لكل مكان قسم مستقل للاضافه .

اما تقسيم الموقع فهذا يعود لك باي طريقه تريد تقسيمه .. بامكانك استخدام الوحدات للغرض الذي تريد كاتلوج الملفات .. او الالعاب .. او المقالات .. او حتى استخدام المدونه وتقسيمها كما تريد .. يرجى تحديد المشكله واذافه رابط موقعك smile
الشنبلي
مشاركة # 4 | 12:02
المشكلة هي انا عملت الاقسام لكن ما عارف كيف اضيف ......مثال انا عملت قسم الالعاب عندي كود العاب فلاش اعمل ايه علشان انزلو قسم الالعاب وشكرا......رابط الموقعalkbeer.ucoz.com
مشاركة حٌررت بواسطة الشنبلي - الثلاثاء, 29.10.2013, 12:02
king
مشاركة # 5 | 21:27
اقتباس الشنبلي ()
انا عملت قسم الالعاب عندي كود العاب فلاش اعمل ايه علشان انزلو قسم الالعاب وشكر

هناك موضوع متخصص بكيفيه اضافه الالعاب الى وحده الابعاب او اي مكان داخل الموقع .. لكنه غير منشور للاعضاء الان .. انتظر قليلا وساوافيك برابط الموضوع
div
السمعة: 12
مشاركة # 6 | 22:18
[quote=الشنبلي;25436]المشكلة هي انا عملت الاقسام لكن ما عارف كيف اضيف ......مثال انا عملت قسم الالعاب عندي كود العاب فلاش اعمل ايه علشان انزلو قسم الالعاب وشكرا....[/quote]

عليكم السلام
لتتمكنن من إضافة العاب جديدة. قم بتفعيل وحدة الالعاب،
لتفعيل وحدة الالعاب :
اضغط على زر غير مفعلة في cp
اختر stuff وقم بفعيل الوحدة، ومن ثم سوف تعرف كيفية اضافة لعبة جديدة<

بالتوفيق اخي الشنبلي

king
مشاركة # 7 | 00:24
الشنبلي,

راجع الرابط التالي لمعرفه كيفيه اضافه الالعاب

http://forum.ucoz.ae/forum/9-5527-1
boussaadisaid
مشاركة # 8 | 23:17
كيف استعيد كلمة القسم العلوي بالموقع في لوحة التحكم فانا لا اجدها ...حتى بعد الاستعادة...وحتى مع تغيير قالب التصميم فانا لا اجد الا القسم السفلي للموقع ...اريد اجابة اخواني جزاكم الله خيراااا
مشاركة حٌررت بواسطة boussaadisaid - الأحد, 03.11.2013, 23:18
div
السمعة: 12
مشاركة # 9 | 02:27
boussaadisaid،
اضف موقعك للتعرف على المشكلة

كيف استعيد كلمة القسم العلوي بالموقع في لوحة التحكم فانا لا اجدها ...حتى بعد الاستعادة...وحتى مع تغيير قالب التصميم فانا لا اجد الا القسم السفلي للموقع ...اريد اجابة اخواني جزاكم الله خيراااا[b]boussaadisaid[/b],

اذ كنت تقصد كود الجزء العلوي للموقع هذا هو الكود "$GLOBAL_AHEADER$"
قم بإضافتة بعد كود الإغلاق للهدر </head>

بالتوفيق

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » بخصوص اظهار المواد (ارجو الشرح)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: