• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » كيف اغير الصورة (وصف الموضوع)
كيف اغير الصورة
abdalla-7
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 07:31
كيف اغير الصورة حق الموقع وابقى اخليها صورة ثانية
ممكن رد سريع
رابط الموقع
http://abdalla-7.do.am/
واتمنى يكوون الشرح تماام لاني مبتدا
amr1saied
مشاركة # 2 | 11:33
مرحبا اخي
اولا اهلا بك عضو جديد بيننا
ثانيا انتقل الي التحكم بالتصميم -النماذج واختار القسم العلوي للموقع ستجد فيه كود او رابط الصورة يمكنك البحث عنه بواسطة ctrl+f واستبدله بالاخر الخاص بالصورة الجديدة

اعذرني علي عدم تقديم شرح وافي لان الصورة لدي غير موجودة ولم اقم برفعها حتي الان ولكن اظن هذا الشرح يكفي
تحياتي
مشاركة حٌررت بواسطة amr1saied - الأحد, 30.06.2013, 11:35
dody
السمعة: -1
مشاركة # 3 | 13:28
[b]abdalla-7[/b],

لتغير الصورة عليك بتغيير رابط الصورة ('/.s/t/rtl/822/3.jpg') الى الصورة المطلوبة.

الرابط موجود بجدول الاساليب وليس بالقسم العلوي للموقع !

الرئيسية » تعديل التصميم » تحرير النماذج
جدول الأساليب (CSS)
السطر الرابع-
table.header-table {width: 900px; border: 0px; padding: 0px; border-collapse: collapse; margin-right: auto; margin-left: auto; background: url('/.s/t/rtl/822/3.jpg') no-repeat right 0 ; height: 300px;}

بالتوفيق
amr1saied
مشاركة # 4 | 14:47
اخي dody
انا جاوبت علسؤال كما اذكر واما عن القسم العلوي فاظني نسيت وربما لا وربما تكون بصفحات الموقع فانا لا اذكر الان من اين كانت تتغير فقد اكون مخطأ ولكني اتعامل مع قوالب تمبيلات ونظام الواجهه يكون بملف يتم رفعه للموقع
واما عن css فالرابط الذي ذكرته بالسطر السابع من بداية الكود ولكني قمت بتبديله الي رابط صورة اخري (للتجريب ) وهذا طبعا بموقع للتجارب وليس الموقع الاصلي وظهر مكان فارغ مكان الصورة ولم تظهر الصورة الاخري ربما هناك سبب فانا لااذكر من اين وجاوبت هكذا
وعالعموم انا متظر الخبراء ليخبروني ان كنت مخطئا
حياك الله
مشاركة حٌررت بواسطة amr1saied - الأحد, 30.06.2013, 14:53
الحماحمى
مشاركة # 5 | 18:29
مرحباً abdalla-7, الاجابة الصحيحه هي ما ذكرها dody,

للتوضيح أكثر :: اذهب الى لوحة التحكم .. التحكم بالتصميم .. التحكم بتصميم نماذج css ستلقى مثل هذه الصورة

قم بتغيير الرابط الموجود داخل الاطار الاحمر برابط صورتك مع مراعاة المقاس المطلوب

اقتباس (amr1saied)
انا جاوبت علسؤال كما اذكر واما عن القسم العلوي فاظني نسيت وربما لا وربما تكون بصفحات الموقع فانا لا اذكر الان من اين كانت تتغير فقد اكون مخطأ ولكني اتعامل مع قوالب تمبيلات ونظام الواجهه يكون بملف يتم رفعه للموقع
واما عن css فالرابط الذي ذكرته بالسطر السابع من بداية الكود ولكني قمت بتبديله الي رابط صورة اخري (للتجريب ) وهذا طبعا بموقع للتجارب وليس الموقع الاصلي وظهر مكان فارغ مكان الصورة ولم تظهر الصورة الاخري ربما هناك سبب فانا لااذكر من اين وجاوبت هكذا

اخى amr1saied, لا يوجد هناك اسلوب موحد للاستايلات وتعديلها .. ويجب معاينة الاستايل أولاً حتى تتمكن من وضع الحل الصحيح !

حياكم الله
amr1saied
مشاركة # 6 | 18:44
نعم اخي حماحمي كلامك صح انتظرت دخولك انا طبقت الكلام علي ستايل اخر
لم انتبه +عندك خاص
تحياتي
dody
مشاركة # 7 | 22:36
إقتباس amr1saied
------------------------------------------------------------------------------------------------
وعالعموم انا متظر الخبراء ليخبروني ان كنت مخطئا
---------------------------------------------------------END-------------------------------
مع اني مش عارف انت عاوز توصل لايه مع ذلك حصل خير.

اقتباس الحمامي
-------------------------------------------------------------------------
للتوضيح أكثر :: اذهب الى لوحة التحكم .. التحكم بالتصميم .. التحكم بتصميم نماذج css ستلقى مثل هذه الصورة ...
---------------------------------END----------------------------------

اخي مومن بهذا التوضيح حتوهـ السائل عندما يبحث عن رابط الصورة المرفقة بتعليقك بصورة "جدول الأساليب" الغير متعلقة بموقع عبدالله "ولن يجد الرابط كما اشرت اليه"
اتعرف لماذا ؟
ببساطة لانك اخذت صورة لجدول الأساليب للتمبلت 822 الانجليزية وهي تختلف عنها بالعربية.

ياريت تتراجع, وتمسح تعقيبكم حتى ماتوهش السائل ... وشكرآ

إقتباس amr1saied
-----------------------------------------------------
نعم اخي حماحمي كلامك صح انتظرت دخولك انا طبقت الكلام علي ستايل اخر
لم انتبه +عندك خاص
----------------------------END------------------------------
!!!!!!!!!! لاتعليق
الحماحمى
مشاركة # 8 | 22:47
اقتباس (dody)
اخي مومن بهذا التوضيح حتوهـ السائل عندما يبحث عن رابط الصورة المرفقة بتعليقك بصورة "جدول الأساليب" الغير متعلقة بموقع عبدالله "ولن يجد الرابط كما اشرت اليه"
اتعرف لماذا ؟
ببساطة لانك اخذت صورة لجدول الأساليب للتمبلت 822 الانجليزية وهي تختلف عنها بالعربية.

ياريت تتراجع, وتمسح تعقيبكم حتى ماتوهش السائل ... وشكرآ

لا شكر على واجب ، بالتوفيق
div
السمعة: 12
مشاركة # 9 | 23:46
[quote=الحماحمى]لا شكر على واجب ، بالتوفيق[/quote]

الشكر لمن يعترف بالخطأ, والواجب تصحيحة.

That set.

تمت الإضافة (30.06.2013, 23:46)
---------------------------------------------
[quote=dody]ببساطة لانك اخذت صورة لجدول الأساليب للتمبلت 822 الانجليزية وهي تختلف عنها بالعربية.[/quote]

شكرآ على المعلومة هذه جديدة.
by logic.

dody
مشاركة # 10 | 11:30
اقتباس
---------------------------------------------------
مستوى السمعة تم إنقاصه[-1]. السمعة أصبحت: -1

أضاف: الحماحمى
التاريخ: الأحد, 30.06.2013, 23:23

--------------------------------------------------

شكرآ اخي مؤمن على التفاعل الطيب, وان دل على شي فانما يدل على سرعة رد فعلكم وسعة صدركم وخبرتكم.
loma4561
مشاركة # 11 | 15:12
يا جدعان انا بغير اللينك مبيتغيرش يعنى بمسحو و بحط رابط الصورة و مبيتغيرش هو لازم اجيب الصورة من مكان معين ولا منين
king
السمعة: 20
مشاركة # 12 | 05:05
loma4561,

عليك الحصول على رابط الصوره او قم بتحميلها الى مدير الملفات بعدها ادخل الى تصميمcssوابحث عن الرابط القديم وقم باستبداله بالرابط الجديد
loma4561
مشاركة # 13 | 00:26
[b]king[/b],

انا مش عارف مكاس الصوره كام المطلوبه ممكن حد يقلى كام فى كام الاسطر اهى جبتلكو اول جزة من جدول الاساليب css

/* General Style */
body {background: url('/.s/t/802/1.jpg'); margin:0px; padding:0px; text-align: center;}
.wrap {width: 900px; margin-left: auto; margin-right: auto; text-align: left;}
.header {/*height: 170px;*/ background: url('/.s/t/802/2.png') no-repeat 0px 44px; position: relative;}
.header-bottom {height: 22px; background: url('/.s/t/802/3.gif') no-repeat;}
.forum-header-bottom {height: 22px; background: #fff;}
table.main-table {border: 0px; padding: 0px; border-collapse: collapse; width: 900px; border-spacing: 0px; margin-left: auto; margin-right: auto;}
td.content-block {vertical-align: top; padding: 0px 20px 0px 20px; background: #fff;}
td.side-block {vertical-align: top; width: 250px; padding: 0;}
td.forum-block {vertical-align: top; padding: 0px 20px 0px 20px; background: #fff;}
.content-bottom {height: 17px; background: url('/.s/t/802/4.gif') no-repeat;}
.forum-content-bottom {height: 17px; background: url('/.s/t/802/5.gif') no-repeat;}
.side-bottom {background: url('/.s/t/802/6.gif') no-repeat; height: 25px;}

فارجكو اعمل ايه علشان اغير لوجو بتاع الموقع الموقع اهو mobasher.ucoz.com

و ياريت لو اى حد جامد فى ucoz يضنى هنـــــــا

eeslambarakat@yahoo.com

www.fb.com/crazy.mzn

ارجو المساعده
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 14 | 04:15
اخي loma4561, اعتقد انك ستجد رابط الصورة في القسم العلوي للموقع

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » كيف اغير الصورة (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: