• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » استفهام في العناوين (تغير الرابط)
استفهام في العناوين
الشيخ
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:عندي سؤال ومعرفه للافاده؟ كيف اغير كلمهucoz من رابط الموقع الخاص بي اريد الرد للمعرفه هل تتغير الي مثلا com علي طول ولا اساسي الكلمه لا تتغير في الرابط ارجو الرد وشكرا...
king
السمعة: 20
مشاركة # 2 | 00:22
الشيخ,

ان العنوان الذي يتضمن ucoz هو نطاق خاص بك على موقع الشركه .. لتغيره يجب الحصول على نطاق .com .net اي شيء .. وتقوم بارفاقه الى موقعك .. عندها يصبح موقعك متاحا بالعنوان الجديد ..

طبعا تستطيع الحصول عليه من كثير المواقه التي تبيع النطاقات وهي باسعار زهيده للغايه .. اقل من 10 دولار احيانا حسب الامتداد

لديك متلا موقع Goddady ..

او موقع يوكوز الخاص بالنطاقات .. https://domain.ucoz.com/

واي استفسار انا حاضر

تحياتي
الشيخ
مشاركة # 3 | 15:56
king....السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيبي اشكرك علي مجهودك وتعبك معنا انت بالفعل تواجه معنا الكثير من الاستفسارات ولكن هذه الاسئله محبه والله
الكثير مننا يواجه هذه
هل com.net مجانا؟؟. او مشاركه مثلا للحصول عليها ارجوا ان لا اكون سببتلك اي ازعاك حبيب قلبي..اشكرك علي مجهودك
king
السمعة: 20
مشاركة # 4 | 16:57
الشيخ,

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته .. حياك الله

اخي الكريم . النطاقات .com .net .org الخ .. هي بالطبع ليست مجانيه ... بل تقوم بشرائها من المواقع المتخصصه بذلك .. ثم بعد الحصل عليها تضيفها الى موقعك بشكل مجاني
الشيخ
مشاركة # 5 | 23:33
king ...السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخي الكريم برحمه سبحانه وتعالي الله يعطيك العافيه حبيبي انا بالفعل زهبت الي العنوان https://domain.ucoz.com/ نعم وقمت بمعاينه النطاقات وفي الغالب com هذا النطاق450.00 الميزانيه p ماليه ان كانت ماليه هل دولار انا لا اعلم حبيبي وكيف اجعلpليست0 هل بالتلفون ام كيف....حياك الله حبيبي ويعطيك العافيه ارجوا ان لا اكون سببتلك ازعاج

تمت الإضافة (25.12.2012, 23:33)
---------------------------------------------
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ارجوا من الاستاز ايمن مدير الموقع ازاله هذا الموضوع او نقله الي القسم الخاص وشكرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » قوالب وستايلات » استفهام في العناوين (تغير الرابط)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: