مشاركة # 1 | 10:50
كما ترون من العنوان، ونحن اليوم بصدد الإعلان عن التحديث لواحدة من وحدات النظام الأول - المنتدى. هذا هو واحد من التحديثات المنتدى لأكبر وحدة بنظام uCoz.





1. Wiki-like post

الإداريين ومشرفين المنتدى غالبا يحتاجون إلى إنشاء المواضيع مع المشاركات للتثبيت لأول مرة، لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية لموضوع، ووصف نظامه. تتطلب العديد من المنتديات الميزات الموسعة لهذه الوظائف، وتوفير الإصدارات السابقة آخر، وإمكانية للمستخدمين لتحرير آخر الخ.

دعونا ننظر في الحالة التالية: يقوم المستخدم بإنشاء الموضوع. هذا الموضوع يتحول إلى مناقشة. ولكن كل المعلومات لا تنتمي إلى صاحب الموضوع. وهذا هو السبب مديري ومشرفي منتدى يمكنهم جمع كل المعلومات اللازمة وبعد ذلك نيابة عن بوت المنتدى.

التحديث اليوم هو الخطوة الأولى في تطوير هذه الميزة. يمكن للمستخدمين نشاطا في منتدى مساعدتنا هنا، عن طريق نشر اقتراحاتهم.

لتفعيل ويكي على بتعديله في في لوحة التحكم -> المنتدى -> وحدة إعدادات :



ووضع علامة ثم الخيار تقديم الرسالة الأولى على البند (العرض على جميع صفحات) عند إنشاء / تحرير الموضوع:





وسيتم نشر آخر الأولى من هذا الموضوع نيابة عن بوت المنتدى، الذي يمكن أن يكون بسهولة البيانات إذا قمت بالنقر فوق تحرير تغيير المستخدم في إطار الصورة الرمزية:





2. فلترة المواضيع

بعض الاحيان من الصعب البحث عن موضوع من مئات المواضيع, بنظام الفلترة الجديد, اصبح من السهل البحث عن اي موضوع!

يٌمكنك البحث عن المواضيع بالمعالم الجديدة:عنوان الموضوع/وصفه, كاتب الموضوع او احد المعلقين بالموضوع. قائمة الفلترة على الجانب الايسر اعلى كل المنتديات






3. Update of the Hide tag

وكان أحد الاقتراحات الأكثر شعبية عن مشروع uCoz ميزات إضافية للعلامة [إخفاء]. الآن لا يمكنك إخفاء بعض الرابط فقط أو نص، ولكن دعونا أيضا للمستخدمين رؤية النص المخفي بعد عدد معين من المشاركات.



ملحوظة: هذه الخاصية محجوبة مؤقتا في نموذج التعليق المرئي




4. نظام الاشتراك في المواضيع والمنتديات المٌحسن

قبل التحديث، كان مستخدم لنشر الموضوع في ما اذا كان / انها تريد للاكتتاب في الموضوع. الآن يمكن للمستخدم الاشتراك في أي موضوع وحتى لوحة المنتدى بمساعدة زر الاشتراك. يمكن أن تدار الاشتراكات على الصفحة الاشتراكات (على رابط الصفحة هو yoursite.ucoz.com/forum/0-0-1-46)..





5. تحديث المشاركات للبحث المستخدمين

عملية تحديث صغيرة ولكنها مفيدة، فإنه يتيح لك عرض قائمة جميع المواضيع مستخدم بعد النقر على الرابط في الملف الشخصي له / لها. الى جانب ذلك، هناك الآن معلومات حول الموضوع حيث تم نشر رسالة..




6. نظام القوانين الخاصة بالمنتدى والقسم

قوانين المنتدى شيوعا هي المعيار، يصفون قواعد التسجيل والسلوك غير ذلك ولكن في كثير من الأحيان قواعد منفصلة ضرورية لمنتدى المجلس معينة. كان من الممكن أن تنشر هذه القواعد إلا في موضوع مثبت. الآن، عند إضافة / تحرير لوحة المنتدى في لوحة التحكم، يمكنك تعيين قواعد فريدة من نوعها لكل مجلس. الرابط لقواعد يظهر في المنتدى تلقائيا..






7. الروابط في المشاركات (nofollow)

هذا هو آخر تحديث اليوم. الآن لمسؤولي الموقع والمشرفين، عند إضافة الرابط، يمكن تحديد المعلمات المقايسة والخمسين (ما اذا كان سيسمح لحظر أو المقايسة الخاصة به).

ملحوظة: هذه الخاصية محجوبة مؤقتا في نموذج التعليق المرئي.




8. ايقونات جديدة لـ "موضوع جديد" و "استفتاء جديد" بصيغة PNG

كان من الممكن استخدام مجموعات مخصصة من الرموز في تنسيق GIF فقط. الآن يمكنك توفير وصلات إلى مجلدات مع كل من GIF PNG والرموز في ضبط وحدة..





كما ذكر، هذه التحديثات ليست سوى البداية. سوف نواصل العمل على وحدة المنتدى. في البداية سوف يتم إصلاحها في الخلل والأخطاء في التحديث الحالي، وسوف يتم تطوير مثل آخر يكي أخرى.


ثم، سوف التحديثات المستقبلية لمس إعدادات غرامة وحدة، منتدى تصنيف، وإعدادات الملف الشخصي البحث، "المتواجدون أون لاين" وما إلى ذلك الإحصاءات الأخبار اتبع في هذا المنتدى منتدى (يمكنك استخدام أداة اشتراك جديد لهذا الغرض). smile.