مشاركة # 1 | 04:08
uCoz مضى عليها فترة لم تتجدد, ومن الصعب انكار ذلك - لكن نٌعلن عن تحديثات رئيسية من مدة طويلة. اليوم نود ان نٌعلن عن بعض التحديثات.

1. اهم تحديث هو نظام الدخول السريع باستخدام تكنلوجيا oAuth.

النظام الجديد المٌوحد للدخول سيكون بالشكل التالي:



كمثال, احد الاعضاء قام بادخال اسم المستخدم/كلمة السر للدخول الى موقعه.

تدشين نظام الدخول الجديد سيٌعني بالضرور انه لا يتمكن احد من سرقة معلوماتك! نموذج الدخول لم يٌصبح فقط مؤمن, بل اكثر اقناعا - بضغطة كليك واحدة.
نموذج الدخول اصبح بهذا الشكل:



عند الضغط على الزر, صفحة مٌنبثقة ستظهر على هذا الشكل:



عنوان الصفحة سيحتوي على الرابط التالي http://login.uid.me - ايضا رابط آخر سيٌعني انك تقوم بملىء نموذج احتيال لسرقة بياناتك الخاصة.

اذا قمت بالدخول من خلال متصفحك العادي لاحد مواقعك التي تٌدعم uID, سيكون عليك فقط ضغطة واحدة لتسجيل الدخول لأي موقع اخر سيتعمل نفس التكنلوجيا, علما ان النافذة المٌنبثقة لن تظهر لك اذا كنت قد سجلت دخول من قبل في احد هذه المواقع.
كمثال, اذا قمت بتسجيل الدخول لهذا المنتدى, سيتوجب عليك الضغط على الزر لتسجيل الدخول الى موقعك, اذا كانت تٌدعم uID.



ملحوظة: اذا كان لديك نموذج دخول مٌعدل والزر الجديد لا يعمل, فيمكنك العودة مٌجددا الى نظام الدخول القديم من خلال لوحة التحكم, ثم الذهاب الى "اعدادات عامة" واختيار نظام الدخول المناسب:



في المستقبل سنقوم باضافة انواع ازرار متنوعة, وليس فقط قديم/جديد.

اذا اردت ان تقوم باسترجاع نموذج الدخول بالشكل السابق, اضف الكود التالي في لوحة التحكم, التصميم, التحكم بالنماذج, نموذج اسفل الموقع:

كود
<script type="text/javascript">   
         $(document).ready(function(){   
             $('#uidLogButton div:last a').click();   
         });   
</script>


كيف يتم تعديل الزر: استبدل $LOGIN_FORM$ بالكود التالي:

كود
<a href="#" onclick="new Image().src = 'http://counter.yadro.ru/hit;joncounter004?r'+escape(document.referrer)+((typeof(screen)=='undefined')?'':';s'+screen.width+'*'+screen.height+'*'+(screen.colorDepth?screen.colorDepth:screen.pixelDepth))+';u'+escape(document.URL)+';'+Math.random();window.open('http://login.uid.me/?site=0blog&ref='+window.location.href,'unetLoginWnd','width=500,height=350,resizable=yes,titlebar=yes');return false;">Here you can paste any content, e.g. text or a an image</a>


ستحتاج الى استبدال الجزء الاحمر

اقتباس
window.open('http://login.uid.me/?site=0blog&


باسم الدخول الذي تقوم باستعماله عند استخدام الـFTP, يمكنك معرفة ذلك بالذهاب الى لوحة التحكم, ثم بيانات الـ FTP, فقط استبدلها بـ " FTP login " الخاص بك.


2. ظهور الصور قد تغير شكله تماما باستخدام احدث مكتبات Lightbox في جميع الموديولز, ستلاحظ ذلك في موديول البوم الصور:





3. و اخيرا, تم تحديث مكتبة الـ jQuery الى النسخة 1.7.2

اذا كنت تستعمل اكواد جافا سكريبت بموقعك ليست متوافقة مع الاصدار 1.7.2, يٌمكنك العودة الى احد الاصدارات القديمة من خلال لوحة التحكم ثم اعدادات عامة: