• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » إقتراحات لتطوير خدمة uCoz » اقسام فرعية للمنتديات (انشاء اقسام فرعية خاصة بمنتديات ucoz)
اقسام فرعية للمنتديات
عبدالغني
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من الادارة تطرح مسئلة انشاء أقسام فرعية لمنتديات يوكوز لاننا عن جد نحتاجها فهى مهمة جدا لكل مستخدم منتدى فى يوكوز انا عن نفسى شعرت بالسوء عندما لم اجد هذه الخدمة متوفرة

وانشاء اقسام او منتديات فرعية بالمنتدى ستوفر علينا مساحة فى طول المنتدى وسهولة بحث للزائر وايجاد الموضوع فى الاماكن التى يناسبها

اتمنى لكم التوفيق
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 20:36
اخي عبدالغني, هذا الموضوع طرح من قبلي ومن قبل اخ اخر ومن قبل العديد من الاعضاء في المنتديات الاجنبية.
مصممو نظام ucoz يقلون ان كثرت المنتدبات الفرعية غير مناسبة اعلم انهم قادرون على ذالك
لكن اخي انت اختصاصك في الرياضة تخيل معي احاول تبسيط الامور ههههههه tongue

قسم الرئيسي » منتديات تابعة للقسم » منتديات فرعية تابعة للمنتديات تابعة للقسم

قسم الرئيسي (رياضة الكراتي) »(منتديات تابعة للقسم) الضرب بالايدي » الضرب بالكف
قسم الرئيسي (رياضة الكراتي) »(منتديات تابعة للقسم) الضرب بالايدي » الضرب بالقبضة
او اضافة قسم ومنتديات تابعة للقسم احسن

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
عبدالغني
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 21:10
بالفعل أخى لكن انت عارف لو انا عملت اقسام المنتدى زى ما انت بتقول هيبقى المنتدى شكله عامل اذاى ده هيبقى طوله تقيسه بالامتار ^^

خصوصا انى بعمل اقسام كتيرة والرياضة عموما اقسامها كبيرة زى ما انت قلت ضرب بالكف وبالقبضة وبالخنصر دا حتى صباح رجلك الصغير ليه قسم خاص @_@
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 21:15
هههههههههههه
لا اعتقد الافضل ان لا تجعل لكل يئ منتداه الخاص
والافضل لو انك تلحث عن مواقع تشبه اختصاصك وسترى انهم يجمعون ولا يفرقون في كل شيئ

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » إقتراحات لتطوير خدمة uCoz » اقسام فرعية للمنتديات (انشاء اقسام فرعية خاصة بمنتديات ucoz)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: