• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » سؤال بخصوص ادسنس يوتيوب عن تطابق المحتوي (ارجو التفضل والدخول)
سؤال بخصوص ادسنس يوتيوب عن تطابق المحتوي
amr1saied
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 20:57
السلام عليكم اعضاء يوكوز
عندي سؤال لخبراء ادسنس يوتيوب
انا بقناتي احمل فيديوهات واخر 4 فيديوهات احملهم ويقول لي محتوي الجهه الخارجيه مطابق مع انه ليس شئ يقول لي الصوت مملوك وهو صوت (تشاجر)ولا يمكن ملكه !! ولكن الفيديو يعمل وايضا يستمر عرض الاعلان عليه
الفيديو مع انمحتوي الجهه الخارجيه مطابق يوضع به الاعلان مع ان احد الفيديوهات لما حملته ماكان مشكلة وبعدها بييوم قال لي المحتوي مطابق ورغم هذا فالاعلانات تعمل عالفيديو عندي (اظن لان هذه مجرد حجه)
السؤال
هل اخذ ارباح هذه الفيديوهات ؟ ام لا يحسبونها ولا حتي الضغطات عليها ؟
ارجو رد
تحياتي
الحماحمى
مشاركة # 2 | 00:52
كل الفيديوهات التى ترفعها الى قناتك سيحاسبوك عليها .. تاكد انه ما زال حسابك مستمر

وانه يوجد مشاهدين لفيديوهاتك ( وهذه هي النقطة الاهم )

بارك الله فيك
amr1saied
مشاركة # 3 | 10:16
اخي حماحمي ليست كل الفيديوههات انا عندي 5 فيديوهات رفعتها ولااحاسب عليها ويقول لي في مدير الملفات الفيديو غير مستثمر وتتطلب تقديم دليل اما الفيديوهات التي ذكرتها في اول مساهة بالموضوع مازال يعرض عليها االاعلان ولااعرف ان كانت مستثمره ام لا
واردت ان اعرف هل هي مثلها ام اخذ منها ارباح ؟
شكرا لردك
تحياتي
الحماحمى
مشاركة # 4 | 14:57
هل انت صانع الفيديو ، ام ناقله من قناة اخرى ؟؟
amr1saied
مشاركة # 5 | 16:27
هناك بعض الفيديوهات ناقلها
ولكني مش اهبل انا لاانقل الا الفيديو الذي لا اثبات ملكيه له ولا يدل اي شئ علي امتلاكه ومنذ فترة كبيرة كنت احمل اي فيديو
فكان منهم 5 لا امتلكهم وبهم حقوق فلم يساتثمروا ولا عجب فقد حققت حتي الان 0,53 دولار مبلغ قليل جدا
تحياتي
مشاركة حٌررت بواسطة amr1saied - الخميس, 20.06.2013, 16:28
الحماحمى
مشاركة # 6 | 16:30
حياك الله ، بالفعل هذه الاجابة التى كنت اريد ان اقرأها منك .. احسنت smile

قم بتسجيل الخروج من اليوتيوب وشاهد الفيديو او غير المتصفح حتى لا يعلق الآي بي ، يمكن ان تجد الاعلانات

واذا ما وجدتها فللاسف هذه الفيديوهات لن تربح منها ..
amr1saied
مشاركة # 7 | 16:44
اخي الغالي الحماحمي هذا مافعلته من قبل والاعلانات موجودة علي الفيديو ولكن ما يحيرني اه في مدير الملفات لا يقول لي الفيديو مستثمر ام لا (ليس هناك مشاكل تدل علي ان الفيديو لا يحق نشره)لانه لو فعلا ذلك ماكانت عرضت عليه الاعلانات مثل 5 فيديوهات اخرين ولكان ايضا انبهني بذلك لكنه لم يفعل والاعلانات مستمره علي الفيديوهات ولكن خشيت من ان محتوي الجهة الخراجيه المطابق ان يمنع الربح ولكن الاعلانات مستمرة فليس موضوع ظهور اوعدم ظهور الاعلان فالاعلان مستمر بالظهور
الحماحمى
مشاركة # 8 | 16:49
ما دام الاعلان مستمر بالظهور .. ستتم محاسبتك على هذه الفيديوهات .. لا تقلق smile

وهذا هو المعمول به بـ ( سياسات جوجل 2013م ) .. اطلع عليها لتعرف المزيد ..

حياك الله
amr1saied
مشاركة # 9 | 16:51
شكرا حبيبي طمأنتني
بالاضافة اعطيني رابط منتداك الذي انشاته علي احلي منتدي
تحياتي
مشاركة حٌررت بواسطة amr1saied - الخميس, 20.06.2013, 17:54
الحماحمى
مشاركة # 10 | 20:09
اقتباس (amr1saied)
شكرا حبيبي طمأنتني

العفو اخى الكريم ،

اقتباس (amr1saied)
بالاضافة اعطيني رابط منتداك الذي انشاته علي احلي منتدي

عند ترك الشركة سلمت المنتدى للمشرف العام آن ذاك ، وحينها ما كنت قد التزمت لهذا لا داعى لوضع الرابط ، اكيد فهمتنى smile

حياك الله
amr1saied
مشاركة # 11 | 20:42
اخي الحماحمي فهمتك مع انه لم يكن هناك داع لتسليم المنتدي كان يمكنك تركه معك ومتابعته كل فترة
تحياتي
الحماحمى
مشاركة # 12 | 21:32
اقتباس (amr1saied)
اخي الحماحمي فهمتك مع انه لم يكن هناك داع لتسليم المنتدي كان يمكنك تركه معك ومتابعته كل فترة

وفقك الله اخى الكريم
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » سؤال بخصوص ادسنس يوتيوب عن تطابق المحتوي (ارجو التفضل والدخول)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: