• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » التسجيل في google ads بدون جدوى؟؟؟؟
التسجيل في google ads بدون جدوى؟؟؟؟
bouamama
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 15:32
السلام عليكم
جاولت و بكل الطرق للتسجيل في جوجل ادسنس لكن دون جدوى ..طبقت كل التعليمات و النصائح من منتدى الدعم:
1- موقعي تم انشائه يوم 24/07/2012
2- موقعي ملئي المحتوى وعدد المسجلين 22 عضو و عدد الزوار 2402
3- انشأت صفحة الخصوصية كما نصحني بذلك الاخ ياسين..
4- موقعي يظهر في متصفحات البحث خاصة جوجل
كل هذا لم ينفع ..عندما ارغب في التسجيل تصادفني الرسالة التالية:
يجب ألا يحتوي عنوان URL على مسار (example.com/path) أو نطاق فرعي (subdomain.example.com)

المرجو تقديم الحلمن الاخوة الذين استطاعو التسجيل جزاكم الله كل خير
الحماحمى
مشاركة # 2 | 18:30
أخى الكريم حياك الله

خدمة جوجل ادسنس تقدم للمواقع ذات النطاقات الاولى فقط مثل : .com - .net - .org .cc وغيرها من النطاقات الاولى المعروفة

أما النطاقات الفرعية ( المواقع المجانية ) مثل موقعى وموقعك يحتوى على 2 دوت (.) مثل comedy.at.ua
فهو نطاق فرعى ( مجانى ) مثل موقعك وموقعي ولهذا تم رفض موقعك ولن يتم قبوله الا اذا ارفقت انت نطاق .com مدفوع

اتمنى ان اكون وضحت .. حياك الله
bouamama
مشاركة # 3 | 22:55
شكرا لم اخي على الرد اما فهمت المقصود بتلك الرسالة لكن هناك موقع الاخ ياسين من يوكوز و له نطاق فرعي مجاني و مع ذلك استطاع التسجيل و طلبنا منه اكثر من مرة ان يوضح لنا ذلك وطبقنا كل نصائحه القيمة ومع ذلك لم نستطيع التسجيل و اليك رابط موقعه و سترى اعلانات جوجل اعلى الصفحة جهة اليمين اليك الرابط:
http://elilhame.ucoz.com/
laminou2012
مشاركة # 4 | 00:04
اخي ربما الاخ ياسين وضع رابط موقعه tk إدا كان عنده لا ادري فانا أعاني من نفس المشكلة
الحماحمى
مشاركة # 5 | 19:54
بالفعل اخى كلامك صحيح وانا اعلم ذلك لكن الذي لاتعلمه ان هذه الاعلانات بدون جدوى وقد ذكر الاخ ياسين مرات كثيرة انه لايستفيد من هذه الاعلانات لا بالمال او غيره واعتقد انه كود او سكربت لكن ما الفائدة من وضع هذه الاعلانات دون عائد مادى عليك مع انه يوجد بعض الاعلانات القبيحة نوعا ما وانا قللت زيارتى لهذا الموقع بسبب هذا الامر

مساكم الله بالخير
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 6 | 18:13
السلام عليكم
الاخوى الكرام انا قد شرحت كيف يقبل التسجيل في قوقل ادسنس
وارجو ان اضيف لكم هذه الفكرة واكيد انها ستنجح ان شاء الله
- البريد الذي تسجلو به من المستحسن ان يكون بريد gmail
واذا لم تنجحو ولم توفقو
- انشئو مدونة بلوجر ولا تنسو ان تملؤوها بالمحتويات
-----------------------
1- ليكن في علم الجميع قوقل ادسنس تدعم التسجيل حتى وان لم يكن لديكم مواقع.
اقتباس (الحماحمى)
بالفعل اخى كلامك صحيح وانا اعلم ذلك لكن الذي لاتعلمه ان هذه الاعلانات بدون جدوى وقد ذكر الاخ ياسين مرات كثيرة انه لايستفيد من هذه الاعلانات لا بالمال او غيره واعتقد انه كود او سكربت لكن ما الفائدة من وضع هذه الاعلانات دون عائد مادى عليك مع انه يوجد بعض الاعلانات القبيحة نوعا ما وانا قللت زيارتى لهذا الموقع بسبب هذا الامر

- السبب الذي قلت اني لا استفيد فيه من هذه الاعلانات
زوار اموقع لا تهمهم هذه العلانات لذا النقرات قليلة smile
- نقص الزوار والسبب لم اشر موقعي بعد في قوقل بنسبة مئة بالمئة .
- واهم سبب وجد ان لكسب الرزق الواقع العملي اليومي الحقيقي افضل بالاف المرات من هذه الاعلانات حتى لو اخضت كم دولار في اليوم من الاعلانات. اي يعني يمكن ان يصل معدل اليومي من عملي اكثر من 1000 دينار جزائري يعني 17 دولار فاصل 40 وبعض الاحيان اكثر.
وفي ما يحص الاعلانات القبيحة التي ذكرتها لا اعتقد انك تقصدني اخي الكريم والسلام عليكم

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
الحماحمى
مشاركة # 7 | 20:30
الله يزيدك أخى الكريم
وانشالله بتراجع موقعك يوم بعد يوم تجد كلامى صحيحاً !!!

مساك الله بالخير
ياسين
مشاركة # 8 | 22:42
اخي الكريم انت تقول انك قللت زيارتك يعني ربم لم تزر الموقع منذ مدة
كما انك وصفت الاعلانات بالقبيحة وهذا اتهام لي رب انت كنت تقصد امر اخر او لا ادري
مع العلم انيمنعت المواقع التي اعلاناتها غير لائقة في موقعي
اما انا كنت دائما في الموقع ماعدى الاسبوعين الاخرين كان فيه بعض الاعطال كما اني تركت الاعلان الذي في الحاوية اليمنى فقط

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

Knowing
مشاركة # 9 | 04:30
اخ ياسين اظن ان الاخ الحماحمى يقصد اعلانات اباحية ولا اظن انه يتحدث عن موقعك بل عن الاعلانات بشكل عام ولكن ان كانت تظهر فيمكنك منعها وقرات موضوع في ترايدنت عن منع هذه الاعلانات
بالنسبة لغوغل فانا لا استطيع الاشتراك لانه
اولا ليس لدي حساب بالبنك
ثانيا والاهم سورية ممنوعة في غوغل بسبب عقوبات الولايات المتحدة
ثالثا يمكن للاخوة تجريب شركات اخرى غير غوغل ادسنس وهي كثيرة وبعضها عربي لكن يجب التاكد من مصداقيتها وانا ان شاء الله ان انشئت حساب بنكي فساختار شركة غير ادسنس للسبب الذي ذكرته سابقا
لكن لن اشترك الان في ظل الاوضاع السيئة في سوريا وانا لا اضمن ان تصل اموالي في هكذا وضع وعقوبات اقتصادية كثيرة
شكرا لكم
الحماحمى
مشاركة # 10 | 08:09
Knowing ، أحسنت !! وهذا ما اقصده بالفعل

الله ينصركم ويعينكم بسوريا - قلوبنا كلها معكم الله يحفظكم

مساك الله انت والسوريين جميعاُ بالف الف خير
Knowing
مشاركة # 11 | 16:25
شكراً لك أخ الحماحمى
وان شاء الله تتحسن الأوضاع في الوطن العربي كله
الحماحمى
مشاركة # 12 | 20:28
استغفر الله العظيم - اللهم فهم اخى ياسين ما اقصده

يا اخى العزيز تحت الهيدر تبعك يوجد اعلانات جوجل اليس كذلك ؟؟!!

تفضل هذه عينه بسيطه وما اردت ان اعرض ماهو اكبر من ذلك احتراما لقوانين المنتدى هذا

((( تم تـــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــره)))

هذا ما اقصده وربما انت لاتراه -- اذا حدثت الصفحة مرة تلو الاخرى ستجد صور مماثلة لهذه الصورة

وارجوا ان تكون مقدر اننى كنت اتحدث مع العضو bouamama وانصحه بانه تظهر الاعلانات هذه بين الفينة والاخرى

وانا لا اهاجمك ولا اقول لك احذف اعلانات جوجل ادسنس انت اخ عزيز لك ان تفعل ما شئت ، والسبب الرئيسي في التحدث معك حول الاعلانات هو استفسارك بالمشاركات السابقة لا غير ...

(((( تم تــــــــــــــحـــــــــــــريـــــــــــره))))) تحدث معى عبر هذا الايميل لاعرفك باقى الصور

اتمنى ان الرسالة تكون وصلت للجميع بشكل سليم هذه المرة وعذراً للاطالة ولن اتحدث عن هذا الموضوع مرة اخرى في هذا المنتدى

ايميلى بالاعلى راسلونى عبره

مساكم الله بالخير

[b]تمت الإضافة[/b] (29.03.2013, 20:28)
---------------------------------------------
وحتى اقطع الشك من اليقين وحتى يصدقنى الاخ ياسين بنسبة 101%

اليكم هذه الصورة : تــــــــــــــــــــــم تــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــريرهــــــــــــــــــــــــــا

رفعتها على موقعى ليتاكد الاخ ياسين من كلامى ومن اننى لا اتحدث باسم الوهم او التوبيخ

مساكم الله بالخير
مشاركة حٌررت بواسطة الحماحمى - السبت, 30.03.2013, 22:41
ياسين
مشاركة # 13 | 19:51
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وشكرا لك وكما قال الاخ Knowing
كود
ولكن ان كانت تظهر فيمكنك منعها وقرات موضوع في ترايدنت عن منع هذه الاعلانات

فانا قد منعت من اول يوم الذي سجلت فيه مواقع كثسرة وربم هذه مواقع جديدة .. شكرا لك اخي

كود
هذا ما اقصده وربما انت لاتراه -- اذا حدثت الصفحة مرة تلو الاخرى ستجد صور مماثلة لهذه الصورة

وهنا ربم معاك صح مع العلم اني احدث الصفحات ولا ارى شيئ على كل حال هذه المرة في الاعدادات ساحاول منع عدد من الكلمات وان اقتضى الامر ساحذف الاعلان للبانر الكبير

-بما اني تاكدت الان يمكنك عند الاطلاع على ردي هنا ان تحذف الصور وشكرا لك
شكرا اخي هذا ابصط دليل واضح ربم انا لم اشتهد على منع مواقع كثسرة
وارجو ان تنتبه تحت اي ضرف كان ى تضع اميلك هنا happy جزاك الله خيرا

الحماحمى
مشاركة # 14 | 22:43
الشكر لله اخى الكريم

تم تحرير الصور وحذفها وتم حذف الايميل الخاص بي ( شكرا للتنبيه)
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » التسجيل في google ads بدون جدوى؟؟؟؟
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: