• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » افضل واسرع طريقة مجانية مع امكانية الربح المادي (الموقع مبني على فكرة التبادل المجاني)
افضل واسرع طريقة مجانية مع امكانية الربح المادي
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركته

أقدم لكم اليوم افضل واسرع طريقة مجانية مع امكانية الربح المادي للحصول على معجبين لصفحتكم على الفايسبوك ومتتبعين على التويتر بالاضافة الى خدمت تبادل روابط المواقع. احصل على عروض مجانية للشبكات الإجتماعية

الموقع مبني على فكرة التبادل المجاني، فكلما قمت انت بعمل لايك "like" لصفحة عضو اخر او تتبع "follow" لحساب على التويتر تحصل على عدد من النقاط "يحددها صاحب الصفحة مقابل اعجابك" بصفحته وفي المقابل عند اضافة صفحتك للموقع تحدد عدد النقاط التي يربحها من يقوم بعمل لايك لصفحتك .

من المعهود ان اصحاب الصفحات على الفايسبوك والمتتبعين على التويتر يعانون من مشاكل كثيرة اهمها :
1. صعوبة الحصول على معجبين ومتتبعين عرب على صفحات الفيسبوك والتويتر ومواقع التواصل الإجتماعية الأخرى.
2. الحفاظ على وفاء الاعضاء وضمان تتبع انشطة الصفحة باستمرار.
3. الاشهار والترويج لصفحتك على فيسبوك والتويتر مكلفة.
4. طرق وإجراءات الدفع من خلال هذه المواقع تشكل عائق كبير أمام المستعملين العرب.
5. الحصول على زوار حقيقيين ليس روبوتات مهتمين بصفحتك الخاصة او الموقع الالكتروني
6. تبادل الروابط مع المواقع والمدونات والقوائم العربية نظراً لندرتها.
7. الحصول على مراتب جيدة ومتقدمة في مختلف محركات البحث.

اسرع وأحسن طريقة للحصول على متتبعين عرب لصفحتك على الفيسبوك أو تويتر…مضمون 100٪

وعندما تقوم بالحصول على عدد محدد من النقاط عندها يمكنك تحويلها الى نقود والاستفادة منها.
مميزات الموقع :

* الحصول على عدد كبير من المعجبين لصفحتك أو حسابك تويتر مجانا.
* أنت من تحدد عدد النقاط التي تنفقها على صفحتك أو حسابك.
* تصنيف مدونتك أو موقعك الإلكتروني في مراتب متقدمة من محركات البحث العالمية يتم في وقت أسرع، ويوفر عنك مبالغ مهمة وعناء شديد.
حالياً الموقع يقدم 200 نقطة مجانا لكل من إنخرط إلى حدود 30 مارس 2013
التويتر عربي, التويتر بالعربي, فيسبوك بالعربي, مواقع عربي, مدونات عربيه, مدونات مميزه, الارشفه, أشهار المواقع, نشر الموقع, أشهار المنتديات, متتبعين عرب, متابعين عرب, صفحات الفيسبوك, تبادل الإعجاب
لا تفوت الفرسة الذهبية قبل انتهاء شهر مرس فربما يغيرو من سياسة التسجيل،طبعا انا ادعوكم التسجيل من رابط حمل رمز عمولتي لدى الموقع لاستفيد لاني قمت بدعوتكم اليه ومن يسجل ينشر رمز العمولة الخاص به لا هذا الرابط كي يستفيد هو
ايضا احصل على عروض مجانية للشبكات الإجتماعية

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
hamzahm
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 03:47
شكرا لك اخي جاري التجريب
ياسين
مشاركة # 3 | 17:33
اخي hamzahm, شكرا لك حاليا استعملت 200 نقطة وعندي 524 اضافية في اقل من 2 ساعة happy امس واليوم وعدد الزوار زاد كذلك

مرفقات: 8272565.jpg (7.6 Kb) · 2158755.jpg (29.3 Kb) · 5789149.jpg (56.1 Kb)

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

king
السمعة: 20
مشاركة # 4 | 17:46
ياسين,

موضوع مميز اخي ياسين وطرح جميل .. الموقع يمكن الاستفاده منه نعم .. وقت قمت بالتسجيل عن طريق رابطك وهذا حق لك .. يعني اضفت لك 200 نقطه tongue ههههه

شكرا على الموضوع وبالتوفيق
ياسين
مشاركة # 5 | 19:52
ههه. ربنا يخليك اخي king, happy وبارك الله فيك
بالمناسبة استفد من طرح بعض المواقع

Knowing
السمعة: 0
مشاركة # 6 | 02:16
طيب يا اخ ياسين كيف نربح مادياً؟؟
وكيف نستلم الربح؟؟
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » تأسيس موقعك [SEO, robots.txt, Pagerank, Search Engines, Google Adsense] » افضل واسرع طريقة مجانية مع امكانية الربح المادي (الموقع مبني على فكرة التبادل المجاني)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: